اخر اخبار برشلونة 22-3-2016 : روبرتو : كل الذنب يتحمله لويس انريكي اخر اخبار برشلونة 22 مارس 2016

لكل عشاق و محبي الساحرة المستديرة كرة القدم و خاصةً كرة القدم الأوروبية نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول العملاق الكتالوني نادي برشلونة الاسباني بطل الكرة الأوروبية و حامل لقب الدوري الاسباني للدرجة الأولى و بطل كأس مالك اسبانيا و بطل أوروبا و العالم نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار العملاق الكتالوني و اخر اخبار برشلونة اليوم 22 مارس 2016 و تفاصيل تحركات مسؤلي كتالونيا في الميركاتو الصيفي المقبل مبكراً و استعدادات الفريق لخوض الكلاسيكو و استدعاء ثمانية عشر لاعب من برشلونة لمنتخباتهم للمشاركة الدولية مع منتخبات بلادهم .

روبرتو: إنريكي يتحمل ذنب استدعائي للمنتخب الإسباني

أعرب الاسباني الشاب سيرجيو روبرتو عن سعادته لاستدعائه لمنتخب بلاده الأول للمرة الأولى في حياته الكروية و بعد أن قضى أول يوم له كلاعب دولي مع المنتخب الاسباني الأول ، أعاد سيرجيو روبرتو لاعب نادي برشلونة الاسباني أعاد الفضل في استدعائه لمنتخب بلاده إلى المدير الفني الأسباني لفريق برشلونة لويس انريكي و ذلك بعد مشاركاته المتعددة مع الفريق و التطوير من أدائه ما جعله يكون محط اهتمام للمدير الفني ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب اسبانيا .

و صرح سيرجيو روبرتو في المؤتمر الصحفي عقب تدريبات منتخب اسبانيا يوم الاثنين قائلاً :

“كل الذنب تقريبا يتحمله لويس إنريكي. لقد منحني الثقة هذا العام وأنا ألعب كثيرا معه في خط الوسط أو كظهير أو في أي مركز آخر. إذا لعبت في فريقه (برشلونة) وقمت بالأمور بشكل جيد فأنت تحظى بفرصة المشاركة مع المنتخب. أنا ممتن له كثيرًا”.

“لعبت في المنتخبات بالفئات العمرية الأقل، ولكن التواجد في المنتخب الأول هو حلم بالنسبة لي.
“منذ الدقيقة الأولى التي أبلغوني فيها بالانضمام للمنتخب قام زملائي في برشلونة بتهنئتي، قدموا لي النصيحة وشرحوا لي كيف تسير الأمور داخل المنتخب. إنهم يساعدونني كثيرا”.

“اعتقد أن المشجعين يعجبهم ما يقوم به بيكيه لأنهم يشعرون بأنهم أقرب إلى اللاعب. بيكيه يقوم بهذا الأمر بعد كل مباراة، ونحن نعتبره أمرا مسليا”.
“مباراتينا أمام إيطاليا ورومانيا هامتين لأنهما الأخيرتين قبل أمم أوروبا، وينبغي الاعداد لهما بشكل جيد رغم كونهما وديتين وأن نخوضهما وكأننا في اليورو”.

بايرن ميونيخ يهزم برشلونة في صفقة نجم رين الفرنسي

عثمان ديمبيلي لاعب نادي رين الفرنسي موهبة فرنسية ذو ثمانية عشر عام فقط استطاع لفت الأنظار إليه من شتى دوريات أوروبا و من أكبر فرق القارة العجوز .

استطاع بأدائه اللامع اللافت أن يكون محط أنظار لكل من برشلونة و بايرن ميونيخ و يكون واحد من أهم المباريات بين الفريق و الفائز فيها سوف يربح موهبة لا يستهان بها و كنز لما هو قادم من السنين و المواسم .

و بعد دخول بايرن ميونيخ و برشلونة في الصراع حول ضم اللاعب الشاب زادت التكهنات في الفترة الأخيرة بأن نادي بايرن ميونيخ قد استطاع أن يتفق مع نادي رين الفرنسي حول ضم اللاعب الشاب إلى صفوف البافاري العملاق .

و حسب ما صرحت به صحيفة سبورت الاسبانية فإن نادي بايرن ميونيخ الألماني و نادي رين الفرنسي كانا قد اتفقا بشل مبدئي حول رحيل اللاعب الشاب إلى الدوري الألماني من بوابة بايرن ميونيخ و أن النادي الألماني سوف يترك اللاعب لمدة مسوم آخر في صفوف رين ليخوض مزيد من المباريات ما يمنحة الثقل و الخبرة و يذهب إلى نادي بايرن ميونيخ في موسم 2018 .

يذكر أن  روبرت فيرنانديز السكرتير العام لنادي برشلونة كان قد ذهب في أكثر من مرة لمشاهدة و مراقبة اللاعب عن قرب من خلال الملعب للوقوف على امكانيات اللاعب و قيل أن برشلونة قد تقدم بطلب رسمي لضم اللاعب إلا أن رين الفرنسي قد رفض عرض الخمسة و ثلاثين 35 مليون يورو من قبل الكتلاتن لضم اللاعب إلى صفوف برشلونة .

يذكر أنه في حال انتقال ديمبيلي إلى صفوف نادي بايرن ميونيخ فإنه سوف تزادا فرص عودة اللاعب كومان إلى ناديه السابق نادي اليوفنتوس الايطالي الذي طلب استعادة اللاعب مرة أخرى عن طريق إعادة شرائه مرة أخرى .