اخر اخبار ريال مدريد اليوم : ريال مدريد يكرم بيل و ديبالا يخطب ود ريال مدريد اخر اخبار ريال مدريد 22 مارس 2016

لكل عشاق و محبي النادي الملكي نادي ريال مدريد نادي القرن الأوروبي نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول اخر اخبار ريال مدريد اليوم و كذلك أخبار اللاعبين المنضمين للمنتخبات الوطنية للمشاركة الدولية و اخبار تحركات و رصد الجهاز الفني و الادارة للاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل و حركات الشراء و البيع للاعبين و كل ما نشر و قيل حول ريال مدريد الاسباني و سوف يتم تحديث المقال لاضافة المزيد حول اخر اخبار ريال مدريد اليوم 22 مارس 2016 فتفضلوا بمتابعتنا …

ديبالا يتحدث عن كريستيانو رونالدو مثله الأعلي 

في مقابلة صحفية في اسبانيا تحدث لاعب اليوفنتوس الشاب باولو ديبالا حول الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو المثل الأعلي لديبالا .

وقال ديبالا في محادثته الإذاعية قائلاً عن رونالدو :

” كريستيانو رونالدو هو اللاعب الذي يجمع كل مميزات اللاعب الناجح”.
” إنَّه لاعب مثير للإعجاب وبلا شك لا يُوجد لاعب لا يتمنى أن يكون بذات النجاح الذي يقدمه البرتغالي في خط المقدمة”.
“أتمنى أن أصل يوماً ما إلى ما وصل إليه في ناحية تسجيل هذا العدد المميز من الأهداف”.

و حين سؤل عن رأيه في أداء ريال مدريد تحت القيادة الفنية لزين الدين زيدان قال ديبالا  :

“الفريق الآن يعيش أجواء جديدة مع مدربه الجديد زيدان، على الجميع أن يكون صبوراً لرؤية النتائج التي يتمنون رؤيتها مع الفريق”.

يذكر أن ديبالا أصبح أحد المرشحين بقوة للانتقال لنادي ريال مدريد الاسباني بعد أن أبدى مسؤلوا النادي الملكي و الجهاز الفني إعجابهم باللاعب الشاب .

كيلور نافاس : أعمل جاهداً لاثبت أني استحق أن أحرس عرين ريال مدريد 

أعرب كيلور نافاس حارس مرمى منتخب كوستاريكا و نادي ريال مدريد الأسباني أعرب عن أمله في مواصلة اجتهادة لاقبات أحقيته في حراسة مرمى نادي ريال مدريد الاسباني .

و قال نافاس قبل سفره و الانضمام إلى منتخب بلاده قال للصحفيين في تصريحاته في المطار أنه يعمل جاهداً في التدريبات و في المباريات و أنه لا يركز إلا على ايقاف كل المحاولات لهز شباك ريال مدريد .

و حين سؤل عن فرص ريال مدريد حول الحصول على لقب الليجا في ظل الفارق الواسع بينه و بين برشلونة و الذي يصل إلى عشر نقاط قال كيلور نافاس :

“الأمور معقدة ولكن يجب الكفاح حتى النهاية. لا يجب علينا الاستسلام. من المهم جدا اثبات قدرتنا على الفوز بالمباريات”

هذا و حل توقعات الحارس عن مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام برشلونة يوم الثاني من ابريل القادم قال نافاس :

“الفريقان يصلان في مستوى مرتفع. كلانا يرغب في الفوز ولكن علينا أن نقلق بخصوص أنفسنا فقط والعمل ومواصلة التطور لأن هناك مباريات مهمة ستأتي في دوري الأبطال. هذه المباراة ربما تسمح لنا بالحصول على المزيد من الثقة”.
و عن أدائه مع نادي ريال مدريد قال “أنا في حالة جيدة وسعيد بسبب ثقة الجهاز الفني. عملت كثيرا لاثبات قدرتي على اللعب في ريال مدريد”.
أما عن سؤاله عن مواجهة ريال مدريد مع نادي فولفسبورج الألماني في ربع نهائي دوري الأبطال فرد الكوستاريكي قائلاً : “ستكون الأمور معقدة. كل هذه المباريات معقدة. لا يمكن التقليل من أي منافس. وصلوا لدور الثمانية بسبب شيء ما”.

ريال مدريد يتطلع لمكافأة غاريث بيل بأفضل طريقة

على الرغم من تعدد اصابات اللاعب مع نادي ريال مدريد إلا أن إدارة النادي تسعى إلى مكافأة اللاعب بعد الأداء الذي قدمه مع الفريق هذا الموسم على الرغم من تعدد الاصابات التي لحقت به .

هذا و حسب ما ذكرت صحيفة التليجراف الانجليزية فإن إدارة نادي ريال مدريد تسعى لتقرب راتب اللاعب الويلزي من راتب كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول و الذي يتقاضي عشرين مليون و نصف المليون يورو كراتب سنوي مع ريال مدريد .

هذا و يتقاضي الويلزي جاريث بيل حالياً مع الفريق تسعة ملايين يورو سنوياً كراتبه الأساسي مع الفريق إلا أن الادارة سوف ترفع قيمة راتب اللاعب ليكون ثاني أعلى راتب في صفوف ريال مدريد بعد الدون رونالدو و فوق قائد الفريق سيرجيو راموس الذي يتاقضى عشرة ملايين يورو سنوياً .

يذكران اللاعب الويلزي أصبح محط أنظار عدد كبير من الأندية الأوروبية أمثال كل من باريس سان جيرمان الفرنسي و نادي مانشستر يونايتد الانجليزي و بايرن ميونيخ اللذين يسعون للفوز بخدمات الجناح الويلزي خلال الميركاتو القادم إلا أن إدارة النادي الملكي تسعى للحفاز على اللاعب في صفوف الفريق .