أخبار محمد صلاح اليوم الثلاثاء 22-3-2016 , موعد مباراة محمد صلاح القادمة 22 مارس

نقوم بطرح تغطية لكل اخبار النجم محمد صلاح لاعب نادي روما الايطالي المنتقل من نادي تشيلسي الانجليزي في مطلع الموسم الجاري في تغطية حصرية لاخبار يوم الثلاثاء 22-3-2016 وذلك بعد مباراته التاريخية امام نادي انترميلان الايطالي تابعونا في اهم تغطية لاخبار اللاعب محمد صلاح علي موقع مصر 365 الاخباري.

محمد صلاح : احمد حسام ميدو ليس قائد لي لتوجيهي

اكد محمد صلاح نجم نادي روما الايطالي اليوم ان اسئلة ميدو التي طرحها لي في المكالمة التليفونية المعروفة لم تسترعي انتباهي حيث ان ميدو يحاول ان يظهر امام الجمهور انه قائد لي ويقوم بتوجيهي.

واضاف انني اقبل النصائح من الكبير والصغير لكن اسلوب ميدو لم يرتقي الي مستوي النصيحه بل الي مستوي استعلائي وهذا لم اقبله ,

يذكر ان ميدو قد قال لمحمد صلاح انه من الضروري ان يأخذ الثقه في نفسة ومستواه الامر الذي ادي الي قيام صلاح بالرد عليه باجابة مقتضبة.

محمد صلاح مرشح للقب افضل لاعب في العالم

ينافس محمد صلاح نجم منتخب مصر والنادي روما الايطالي بعد انتقاله من نادي تشبلسي الانجليزي الية في مطلع هذا الموسم علي لقب افضل لاعب وهداف في العالم.

وينافس صلاح حاليا البرتغالي كرستيانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار يذكر ان محمد صلاح قد ابلي بلاءا حسنا في مباراة ريال مدريد الاسباني وانتر ميلان الايطالي