عاجل :اخر اخبار منتخب مصر الوطنى اليوم الأربعاء 23-3-2016 .. تعرف على موعد مباراة مصر ونيجيريا وقائمة المنتخب المصرى للمباراة

قبل انصلاق بعثه المنتخب الوطنى المصرى الى نيجيريا نقدم لكل عشاق الساحرة المستديرة نقدم لكم من خلال موقع مصر 365 اخر اخبار منتخب مصر الوطنى اليوم الأربعاء 23-3-2016 .. تعرف على موعد مباراة مصر ونيجيريا وقائمة المنتخب المصرى للمباراة وذلك فى اطار تصفيات امم افريقيا المؤهلة لبطولة امم افريقيا 2017 المقرر اقامتها بالجابون وكان المنتخب المصرى الاول لكرة القدم قد اعلن عن قائمة المنتخب الوطنى التى انضمت الى معسكر مغلق منذ انتهاء مباريات اياب دور الـ32 من بطولة دورى ابطال افريقيا وانضمام لاعبى الاهلى والزمالك للمنتخب شهدت القائمة التى اعلن عنها الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى المصرى بقيادة المدرب الارجنتينى هيكتور كوبر العديد من المفاجأت ابرزها غياب نجم نادى الزمالك محمود كهربا واستباد مهاجم نادى الزمالك ايضا باسم مرسى وحارس مرمى النادى الاهلى شريف اكرامى بسبب الاصابة وتراجع مستواه فى الفترة الاخيرة وخرج اليوم من قائمة المنتخب الاعب مصطفى فتحى بسبب الاصابة التى لحقت به فى المعسكر وانضم بدل منه مؤمن زكريا لاعب النادى الاهلى .

 واليكم قائمة منتخب مصر 25 لاعبا في قائمة مصر لمواجهتي نيجيريا

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، قائمة تضم 25 لاعبا لمواجهتي نيجيريا يومي 25 و29 مارس الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وضمت القائمة عصام الحضري وأحمد الشناوي ومحمد الشناوي لحراسة المرمى، وأحمد حجازي ورامي ربيعة وعلي جبر وأحمد دويدار وعمر جابر وحازم إمام وصبري رحيل وحماده طلبة للدفاع، وإبراهيم صلاح ومحمد النني وطارق حامد ومحمود حسن “تريزيجيه” وعبد الله السعيد وحسام غالي وأيمن حفني ومصطفى فتحي ورمضان صبحي للوسط، ومحمد صلاح وعمرو وردة وعمرو جمال وأحمد حسن “كوكا” ومروان محسن للهجوم.

المدير الفنى للمنتخب المصرى يؤكد : لا نخشى نيجيريا ولن نتنازل عن التأهل لأمم إفريقيا

فى التصريحات الصحفية الاخير للمدرب الارجنتينى للفراعنه ،أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، شعوره بالتفاؤل بتأهل الفراعنة لأمم أفريقيا 2017 قبل مواجهتي نيجيريا يومي 25 و29 مارس الجاري في التصفيات.والحدير بالذكر ان المباراة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للجميع مؤكدًا أن المنافس فريق قوي ولديه لاعبين محترفين في أكبر دوريات أوروبا ولكن هذا الأمر لا يصيب الفراعنة بالقلق لأن الفريق لن يتنازل عن التأهل لأمم أفريقيا.وأشاد كوبر بحمادة طلبة ظهير أيسر الزمالك، مؤكدًا أنه من أفضل اللاعبين بالدوري المصري في الفترة الحالية ويملك مقومات دفاعية رائعة تجعله قادرًا على شغل هذا المركز وأكثر من مركز. ونفى المدرب الأرجنتيني ما تردد في بعض وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، عن استبعاد أحمد فتحي لاعب الأهلى نهائيا، مؤكدًا أن الرؤية الفنية في الوقت الحالي تتطلب عدم وجود فتحي في صفوف الفراعنة.
وأشاد بعمرو جمال مهاجم الأهلي بعد ارتفاع مستواه ارتفع كثيرًا في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن باسم مرسي تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.وأوضح كوبر أن “اختيار الحضري جاء لظهوره بشكل جيد للغاية في الدوري ووجوده ضروري في هذا التوقيت”.وأضاف: “تابعت مع باقي أفراد الطاقم التدريبي مباريات دجلة وظهر الحضري بشكل ممتاز وقدراته جيدة للغاية فلماذا لا اختاره؟”.

المنتخب الوطني يختتم تدريباته قبل السفر لنيجيريا

أدي المنتخب الوطني اليوم مرانه الأخير بمشروع الهدف تحت قيادة هيكتور كوبر المدير الفني، قبل سفره غداً الأربعاء إلى نيجيريا استعداده للقاء المنتخب النيجيري يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وشارك في المران كل اللاعبين بما فيهم أحمد حسن كوكا لاعب نادي سبورتنج براجا البرتغالي ومؤمن زكريا لاعب الأهلي الذي انضم بدلا من مصطفى فتحي لاعب الزمالك المصاب.

وأدى اللاعبون المران بروح عالية وتنافسوا بقوة لكسب ثقة الجهاز الفني قبل اللقاء المرتقب، الذي يسعى المنتخب فيه لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز حظوظه في التأهل لنهائيات البطولة.