اخبار محمد صلاح اليوم الاربعاء 23-3-2016 , اخر اخبار اللاعب المصري محمد صلاح 23 مارس

يقوم موقع مصر 365 الاخباري بعمل تغطية حصرية لكل اخبار اللاعب المصري محمد صلاح وما يقوم به من انجازات في ملاعب اوروبا وايطاليا وداخل المنتخب المصري حيث يقوم صلاح الان الاربعاء 23-3-2016 بالاستعداد لملاقاة المنتخب النيجيري في تصفيات كاس الامم الافريقيا لعام 2017 والتي تسعى مصر ان تفوز بها بعد غياب 7 سنوات كاملة بعد الفوز بها في عام 2010 المنقضى تابعونا.

البدري : لماذا لم ينضم محمد صلاح للاهلي

في تصريح خطير صرح به المدير الفني السابق للفريق الاول للنادي الاهلي حسام البدري اكد فية اسرار وتفاصيل عدم ضم اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي روما الايطالي والمعار من نادي تشيلسي الانجليزي الي النادي الاهلي المصري ابان وجودة في مصر قبل الاحتراف.

حيث اكد ان الاهلي رفض ضم محمد صلاح والتعاقد معه اثناء وجود صلاح في نادي المقاولون العرب حيث ان المبلغ الذي كان قد اتفق عليه نادي المقاولون العرب مع الاهلي هو 800 الف جنيها مصريا والذي رآه النادي الاهلي مبلغ كبير للغاية علي اللاعب المصري محمد صلاح الذي اشعل اوروبا حولة حتي لقبة الايطاليين بالفرعون الايطالي.

وعن وجهة نظرة اكد البدري ان الجهاز الفني للاهلي حينها كان مؤمن بموهبة وقدرات محمد صلاح بشكل تام وواضح ولكن مجلس ادارة النادي الاهلي هو الذي رفض الصفقة معتبرا ان المبلغ كبير علي اسم وعمر محمد صلاح وقتها.

وأشار ان نادي المقاولين العرب كان متمسكا بصلاح لاخر نفس حيث ان محمد صلاح كان هدافا عظيما لفريق المقاولين العرب في حينها.