موعد مباراة مصر ونيجيريا الجمعة 25-3-2016 , تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة تصفيات كأس الأمم الافريقية

يقوم موقع مصر 365 الاخباري بعمل تغطية معلوماتية رياضية عن موعد مباراة نيجيريا ومصر في تصفيات كأس الامم الافريقية والتي من المرجح ان تنطلق لعام 2017 وذلك بعد قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم بتقديم وتأجيل موعد المباراة حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية حيث ان المباراة ستقام في يوم الجمعة وهي مباراة الذهاب في نيجيريا بالدور الثالث في مجموعة تضم نيجريا ومصر وتنزانيا وتشاد وقد تغلب منتخب مصر الوطني علي تشاد وتنزانيا .

يذكر ان المنتخب الوطني المصري يتصدر المركز الاول في ترتيب المجموعة حيث انه يستحوذ علي رصيد نقاط يبلغ 6 نقاط كاملة اما منتخب نيجريا المستضيف للمنتخب المصري في الجمعة القادمة فيستحوذ ويحتل المركز الثاني برصيد نقاط يبلغ 4 نقاط فقط .

وقد احتل المنتخب المصري ذلك الترتيب بعد فوزه بمبارتين التشاد ومباراة تنزانيا بكل ارياحية في المجموعة G ، ويسعى المنتخب المصري بنجومة المحللين والمحترفين في الدوريات الاوروبية امثال محمد صلاح ومحمد النني والمحمدي واحمد حسن اوكا بمحاولة الخروج من نيجريا بنتيجة ايجابية.

توقعات فنية

وتشير جميع توقعات المحللين الرياضيين ان المنتخب المصري سيجتاز مرحلة التصفيات بشكل سهل اذا قام بالفوز ايجابيا في مباراة يوم الجمعة المرتقبة حيث انه سيسعى في مباراة الاياب في مصر علي التعادل او الفوز بهدف واحد لحسم الموقف .

حيث ان المنتخب المصري الوطني حسب توقعات وتنبؤات المحللين والنقاد الرياضيين يعيش ازهي حالاتة الكروية بعد 5 سنوات من الاخفاقات والابتعاد عن البطولات الافريقية والدولية حيث ان اخر بطولة كأس افريقيا فاز بها المنتخب المصري كان عام 2010 قبل ثورة 25 يناير واحداث الفوضى التي حدثت بعدها وادت الي انتكاسة في المجال الرياضي بشكل تام.

استعدادات نجوم مصر

وقد اكدت مصادر في نيجيريا لـ ” مصر 365 الاخباري ” ان اللاعب المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وابن مدينة بسيون محافظة الغربية ونجم فريق روما الايطالي المعار من نادي تشيلسي الانجليزي في قمة تألقة في التدريبات بالاضافة الي اللاعب الكبير محمد النني لاعب فريق ” الارسنال الانجليزي ” والذي قام بتسجيل هدفا عالميا الاسبوع الماضي في نادي ريال مدريد الاسباني.