أخبار الاهلي اليوم الاربعاء 23-3-2016 , تابع اخبار النادي الاهلي اليوم 23 مارس

نقوم اليوم بطرح كل اخبار وكواليس الفريق الاول للنادي الاهلي اليوم الاربعاء 23-3-2016 وجميع اخبار نجوم ولاعبي نادي الاهلي المصري رمضان صبحي وحسام غالي بالاضافة نخبة من لاعبي خط الوسط والهجوم والدفاع الاهلاوي تابعونا في تغطية حصرية لكل اخبار الاهلي في الدوري المصري العام وبطولة افريقية التي ينافس فيها النادي الاهلي المصري امام العديد من الاندية الافريقية واندية شمال افريقيا والنادي الزمالك تابعونا.

تعادل سلبي بين الاهلي وسيراميكا كليوباترا حتي الان

ينافس النادي الاهلي نادي سيراميكا كليوباترا اليوم في مباراة ودية حيث انقذ مسعد عوض مرماه من هدف غريب كاد ان يدخل مرماه ويغير النتيجة في مباراة تجمع الاهلي المصري ونادي سيراميكا كليوباترا الناشيء الجديد في عالم الكرة المصرية.

يذكر ان النادي الاهلي يستعد ودياً في ملاقاة نادي ديروط الصعيدي في مباريات بطولة كأس مصر والتي ينافس فيها النادي الاهلي نادي الزمالك والاسماعيلي وبيتروجيت وانبي ومصر المقاصة وسموحة بالاضافة الي العديد من الاندية القوية في مصر.

وفي متابعة من مراسلي موقع مصر 365 الاخباري فان النادي الاهلي حاليا متعادلا سلبيا مع نادي سيراميكا كليوباترا في مباراة قليلة المستوى كان الحدث الغريب الوحيد فيها هو قيام مسعد عوض بالدفاع عن عرينه من هدف غريب كاد يسكن شباكه.

حيث قامت في الدقيقة 14 ازمة في وسط الملعب بعد تدخل احمد الشيخ بقوة علي احد اللاعبين وقام لاعبي كليوباترا بالاحتجاج علي الحكم وتوقف المباراة لدقائق وتم استكملها مرة اخرى.

يذكر ان زوجة مارتن يول وابنتة الصغيرة قد ظهرا في ملعب التتش لحضور المباراة لمشاهدة يول والفريق الذي يبذل مجهودا كبيرا لمحاولة فوزه ببطولة كاس مصر والدوري المصري والبطولة الافريقية هذا العام 2016.

مدرب الاهلي يمدح امكانيات احمد الشيخ

اكد المدير الفني للنادي الاهلي المصري اليوم ان اللاعب المصري الشاب احمد الشيخ المنضم الي نادي الاهلي ممتاز للغاية ويوجد لدية العديد من المهارات الفنية والمواهب الخاصة التي سيتفيد منها النادي الاهلي في الوقت القادم.

واضاف المدير الفني للنادي الاهلي انه يقوم حاليا بالتحضير لمفاجاة كبرى للاعب المصري احمد الشيخ لن يصرح بها الان ولكنه سيسعد بها كثيرا في الايام المقبلة.

يذكر ان النادي الاهلي ينافس حاليا علي بطولة الدوري الممتاز الذي يتصدره بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني منافسة اللدود نادي الزمالك بالاضافة الي بطولة كاس مصر والبطولة الافريقية.