أخبار الرياضة

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 23-3-2016 , " فيريرا يشتكي الزمالك للفيفا "

يقوم موقع مصر 365 الاخباري بعمل تغطية حصرية لكل اخبار الزمالك في الدوري المصري وبطولة افريقيا وبطولة كأس مصر وما يدور من كواليس في مجلس ادارة الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والنائب بمجلس الشعب عن دائرة ” ميت غمر ” مركز وبندر بمحافظة الدقهلية وما يحدث من كواليس الصراع بين النادي الاهلي المصري والزمالك علي صفقات الموسم القادم تابعونا اليوم الاربعاء 23-3-2016 .
فيريرا يشتكى الزمالك للفيفا
اكد المدير الفني السابق لنادي الزمالك المصري فيريرا والذي يقوم بتدريب نادي السد القطري مقابل مبلغ مالي 150 الف دولار بعد ان كان يتقادى في مصر مبلغ 75 الف دولار امريكي مقابل تدريب النادي الملكي الابيض ” الزمالك ” ، بانه قام بارسال شكوى عاجلة للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ضد نادي الزمالك.
يذكر ان فريرا البرتغالي قد هرب من الاراضي المصرية ونادي الزمالك دون استئذان مجلس الادارة في نادي الزمالك والتعاقد مع نادي السد القطري مما ادى الي رفع نادي الزمالك ومرتضى منصور بلاغا ضده في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

واضافت تقارير صحفية قطرية ان فيريرا قد قام بمطالبة الزمالك بمبلغ نص مليون دولار ولكن رفض المستشار مرتضى منصور تلك المطالب وقام بالسخرية من فيريرا.
تألق نجم ماكليش الاسكتلندي في الزمالك بعد فوزه في البطولة الافريقية
قام المدير الفني لنادي الزمالك اليكس ماكليش المدير الفني الاسكتلندي للفريق بالعديد من القرارات والتعديلات في مراكز اللاعبين ورفع لياقتهم البدنية والرياضية مما ادى الي تحسن مستوياتهم وادائهم في البطولة الافريقية والدوري المصري العام وكأس مصر.
حيث ادت عودة الروح الرياضية للفريق للعمل علي تحسن ملحوظ في مباراة نادي دوالا الكاميروني الذي فاز فيها الزمالك ذهابا وايابا في البطولة الافريقية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى