أخبار الرياضة

موعد مباراة الاردن و بنجلاديش في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم و امم اسيا و القنوات الناقلة لمباراة الاردن و بنجلادش

موعد مباراة الاردن و بنجلاديش في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم و امم اسيا و القنوات الناقلة لمباراة الاردن و بنجلادش … لكل اخواننا العرب و زوار موقع مصر 365 الركام نقدم لكم في هذا المقال من فريق عمل المواعيد و المباريات بياناً مفصلاً حول موعد مباراة الاردن و بنجلاديش في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم و امم اسيا و القنوات الناقلة لمباراة الاردن و بنجلادش و ذكلك مجموعة من اخر اخبار المنتخب الأردني الشقيق قبل خوض المباراة قبل النهائية في مرحلة دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا عام 2018 و كأس أمم آسيا المقرر إقامتها في دولة الامارات العربية المتحدة في عام 2019 .
هذا و سوف يتم نشر روابط البث المباشر لمحبي مشاهدة المباراة أون لاين و كذلك روابط البث لجميع سرعات النت البطيئة و المتوسطة و سوف يتم نشر روابط البث للمشاهدة من خلال أجهزة الجوال و المحمول و أجهزة التابلت لذا يرجى متابعتنا كما أنه سوف يتم تحديث المقال لإضافة المزيد و الحديث و آخر أخبار المنتخب الأردني لتغطية استعدادات المنتخب الأردني للقاء أولاً بأول فتابعونا …

مشوار منتخب الأردن في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم و أمم آسيا … موعد مباراة الاردن و بنجلاديش في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم و امم اسيا و القنوات الناقلة لمباراة الاردن و بنجلادش

نقدم في هذه الفقرة بياناً مفصلاً حول مشوار منتخب الأردن في دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 و كأس أمم آسيا المقرر إقامتها في الامارات العربية المتحدة عام 2019 .
أوقعت القرعة منتخب الأردن الشقيق في المجموعة الثانية بجانب منتخبات كل من أستراليا و قير جيستان و طاجيكستان و بنجلاديش .
خاض المنتخب الأردني حتى الآن في مرحلة المجموعات ستة مباريات بدأها بلقاء منتخب طاجيكستان في دولة طاجيكستان و على ملعب تسنتر النوي ريسبو بليكانانسكي يوم الحادي عشر من يونيو الماضي و فاز المنتخب الأردني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أحرز أهداف اللقاء كل من حسن عبد الفتاح بواقع هاتريك للمنتخب الأردني و أحرز لطاجيكستان اللاعب مانوشر داليلوف .
في اللقاء الثاني اكتفى منتخب الأردن بالتعادل مع منتخب قير جيستان بالتعادل السلبي على أرض استاد عمان الدولي ليفرط المنتخب الأردني في نقطتين ثمينتين في مشوار التصفيات .
في اللقاء الثالث عاد منتخب الأردن مرة أخرى على ملعب بنجلاديش ستاديوم و استطاع المنتخب الأردني أن يفوز برباعية بيضاء ليحصد النقطة السابعة في مشوار دور المجموعات .
و في لقاء الجولة الرابعة و التي كانت قمة المجموعة الثانية التقى منتخب الأردن مع منتخب استراليا ضيف اللقاء و أركم الضيف بهدفين دون رد أحرزهما كل من حسن عبد الفتاح من ركلة جزاء و اللاعب حمزة علي الدردور .
في مباراة الجولة الخامسة التقى منتخب الأردن مع منتخب طاجيكستان و ذلك على ملعب ستاد عمان الدولي و فاز المنتخب الأردني بثلاثية بيضاء أحرز منها حمزة على الدردور هدفين و حسن عبد الفتاح هدف .
في لقاء الجولة الخامسة تلقى المنتخب الأردني الخسارة الأولى له في دور المجموعات و كانت أمام منتخب قير جستان على ملعب سبارتاك في قير جستان .
خسر المنتخب الأردني اللقاء بنتيجة هدف نظيف أحرزه اللاعب أنتون زمليانوهين في الدقيقة الثامنة و الأربعين من عمر اللقاء .
و بهذا يكون المنتخب الأردني في المركز الثاني برصيد ثلاثة عشر نقطة خلف منتخب استراليا المتصدر برصيد خمسة عشر نقطة .
لذا فإن المنتخب الأردني و جماهيره و شعب الأردن الشقيق يسعى لاحراز منتخب الأردن الفوز على منتخب بنجلاديش خاصةً أن المباراة على الورق سهلة للمنتخب الأردني و لمواصلة الوحف نحو التأهل لكأس العالم و أمم آسيا .
يذكر أنه يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني إلى الدور الثالث الأخير من تصفيات مونديال 2018، كما تتأهل هذه المنتخبات الـ12 مباشرة إلى كأس آسيا 2019 بدولة الإمارات العربية المتحدة .
و الآن نقدم لكم مجموعة من اخر اخبار و تصريحات المدير الفني و اللاعبين لمنتخب الأردن قبل لقاء بنجلاديش و التي يسعى فيها رجال الأردن لتحقيق الفوز و التصدر حتى انتظار نتيجة لقاء استراليا و تكون مباراة الأردن و استراليا هي الفاصلة في تصدر المجموعة الثانية … موعد مباراة الاردن و بنجلاديش في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم و امم اسيا و القنوات الناقلة لمباراة الاردن و بنجلادش .

عبد الفتاح يلتحق بمنتخب الأردن في أستراليا

التحق اللاعب حسن عبد الفتاح هداف منتخب الأردن في التصفيات حتى الآن التحق بصفوف منتخب الاردن في العاصمة عمان بعد العودة من دولة قطر بسبب مشاركته مع فريقه الخريطيات القطري .
هذا و كان الأمير علي بن الحسين قد اطمأن على إصابة اللاعب التي لحقت به مؤخراً و ذلك من خلال اتصال هاتفي بينه و بين اللاعب للاطمئنان على صحته و تحفيزه على خوض المباراة بكل قوة و السعي نحو التأهل لكأس العالم و اسعاد المنتخب الأردني و الشعب الأردني و الوظن العربي أجمع .
و لكن على الرغم من عودة اللاعب إلى عمان إلا أنه لن يكون بمقدوره المشاركة مع منتخب بلاده في لقائي بنجلاديش و استراليا و ذلك بسبب التمزق العضلي الذي تعرض له اللاعب أثناء مشاركته مع نادي الخريطيات القطري .

الأمير علي يطالب لاعبي منتخب الأردن بالتحلي بالتركيز و الانضباط

في إطار حرصه على مواصلة تحفيز و متابعة منتخب الأردن في استعداداته لخوض اللقاء أمام بنجلاديش ، أكد الأمير على بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم أكد على ثقته في تحقيق رجال الأردن للفوز المنتظر أمام الضيف بنجلاديش و ذلك في الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم .
هذا و قال الأمير علي بن الحسين في تصريحاته : “النشامي أمام محطة صعبة لكنه استذكر مواقف سابقة كان المنتخب حاضرًا بمسؤولية فيها، لذلك فلا بد من التركيز والانضباط والاستفادة قدر الإمكان من خبرات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإنجليزي هاري ريدناب”.

بطاقة مباراة الأردن و بنجلاديش في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم و أمم آسيا … موعد مباراة الاردن و بنجلاديش في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم و امم اسيا و القنوات الناقلة لمباراة الاردن و بنجلادش

طرفي اللقاء : الأردن و بنجلاديش
المناسبة : الجولة التاسعة من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم و كأس أمم آسيا
التاريخ : الخميس الموافق الرابع و العشرين من مارس الجاري
التوقيت : الساعة الثانية عشر و النصف بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الثالثة و النصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة
ملعب اللقاء : ستاد عمان الدولي
نتيجة مباراة الذهاب : فوز الأردن بأربعة أهداف دون رد
و نذكركم بأنه سوف يتم نشر روابط البث المباشر لنقل المباراة حياً و مباشرةً للمباراة لسرعات النت البطيئة و المتوسطة فتابعونا …
يمكنكم أيضاً التعرف على مباريات باقي المنتخبات العربية في تصفيات آسيا من هنا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى