اخبار برشلونه اليوم الاربعاء 23-3-2016 , تابع اخبار برشلونة الاسباني 23 مارس

نقوم بوضع بين ايدي متابعي موقع  مصر 365 الاخباري اليوم الاربعاء 23-3-2016 وذلك بعد فوز متتالي للفريق الكتالوني برشلونة الاسباني في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا ويفا شامبيونز ليج والتي ينافس فيها نادي برشلونة بشكل متألق وفاز فيه علي العديد من الاندية التاريخية والعريقة في المشوار الذي قام به منذ بداية البطولة وحتي الان وسط تالق من لاعبي الفريق وعلي راسهم الارجنتيني ” ليونيل ميسي ” تابعونا .

النادي الكتالوني يخدع الاتحاد الإسباني في قضية إصابة بوسكيتس

استكملت الصحافة الاسبانية مشوار صحفي واخباري طويل حول اصابة اللاعب الاسباني سيرجيو بوسكيتس ومغادرتة معسكر المنتخب الاسباني .

حيث ادعى اللاعب الاسباني الذي يلعب في صفوف نادي برشلونة الكتالوني الرياضي انه قد تم اصابتة في اصبعة الايمن داخل معسكر منتخب اسبانيا .

صحيفة أس الإسبانية اكدت ان سيرجيو بوسكيتس ونادي برشلونة الاسباني عمل علي وضع حيلة كبرى لمغادة بوسكيتس معسكر المنتخب الاسباني المعد للاستعداد لملاقاة منتخب ايطاليا ورومانيا ودياً

وأشارت الصحفية الشهيرة في اسبانيا ان هذا الحادث قد حدث مع سيرجيو في نادي برشلونة وقد اصر نادي برشلونة علي لعبة لمدة ثلاث مباريات رغم اصابتة وقتها .

برشلونة يقوم باستفزاز ريال مدريد وكرستيانو رونالدو

نشر موقع برشلونة الاسباني اليوم مقالا يتعلق بنادي ريال مدريد واللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو اكد فية اصابة رونالدو بقصور في عضلة القلب .

وفي رد فعل للمقال اكد اللاعب البرتغالي ان هذا الكلام غير صحيح ويجب مقاضاة نادي برشلونة بعد نشرة تلك الاباطيل والمعلومات المغلوطة علي موقعه الرسمي.

يذكر ان العديد من جمهور نادي ريال مدريد قام بمهاجمة الصفحة الرسمية لنادي برشلونة علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وذلك بعد اداعاءات من قبل برشلونة حول صحة اللاعب البرتغالي رونالدو.