اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء 23-3-2016 , تابع اخبار ريال مدريد وزيدان 23 مارس

يقوم موقع مصر 365 الاخباري بعمل تغطية كبرى لنادي ريال مدريد الاسباني والذي يقوم اليوم بالعديد من النشاطات الرياضية اليوم الاربعاء 23-3-2016 وذلك في منافسات النادي الملكي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا الذي ينافس فيه علي الاستحواذ علي البطولة بعد غياب بالاضافة الي كسر وتحطيم تألق نادي برشلونة الاسباني المتصدر للمركز الاول للدوري الاسباني الليغا تابعونا .

صراع بين برشلونة وريال مدريد بسبب مدافع فالنسيا

تتوالي الصراعات بين فريقين اسبانيا المتألقين والاعداء اللدودين لبعضهما ” برشلونة الكتالوني ” وريال مدريد الملكي ” حول الاستحواذ علي مدافع نادي فالنسيا في هذا الموسم .

حيث كشف موقع توتو ميركاتو اليوم ان الناديين يتصارعان علي الاستحواذ علي خدمات وتالق اللاعب الالماني الكبير شكودرن موستافي اللاعب في نادي فالنسيا.

يذكر ان اللاعب شكودرن موستافي من افضل لاعبي الدفاع في الدوري الاسباني الليغا هذا الموسم ويسعى نادي برشلونة الاستحواذ عليه بمبلغ 80 مليون يورو اما نادي ريال مدريد فيريد الاستحواذ عليه برقم مشابة لذلك الرقم.

شروط جزائية كبرى في عقود كاربخال وشاهين بريال مدريد

تقوم الصحافة الاسبانية بتسريب العديد من نسخ العقود والشروط الجزائية المنصوص عليها في عقود لاعبي ريال مدريد الاسباني حيث اشعلت تلك النسخ والتعاقدات المجال الرياضي الكروي الاسباني .

حيث انضم داني كاربخال ونوري شاهين إلى التسريبات التي اشتعلت جمهور اسبانيا الكتالوني في برشلونة حيث ادى ذلك الي الشماتة والسخرية من لاعبي ريال مدريد مثل جاريث بيل، مسعود أوزيل، أنخيل دي ماريا، ألفارو موراتا، توني كروس وغيرهم.

وعن تفاصيل عقد كاربخال اكدت الصحف الاسبانية اليوم الاربعاء 23-3-2016 ان العقد تم توقيعه براتبٍ سنوي 1.7 مليون يورو مع زيادة في كل موسم إلى أن يصل إلى 2.5 مليون يورو في موسم 2018/19.

والمفاجاة الكبرى التي اذهلت الجميع هو قيامة بدفع شرط جزائي مبالغ فية وهو350 مليون يورو اذا فكر فسخ العقد مع النادي الملكي.

اما تفاصيل عقد نوري شاهين في ريال مدريد فكان اكثر كارثية من عقد كاربخال ، حيث ان نوري شاهين كان قادمًا من بوروسيا دورتموند في صيف 2011 عن راتب سنوي 4.7 مليون يورو للاعب التركي وشرط جزائي بقيمة 421 مليون يورو.

يذكر ان العديد من المتابعين اكدوا ان النادي الملكي يقوم بمحاولة استعباد لاعبية وادى ذلك الي سخرية جمهور برشلونة من لاعبي ريال مدريد حول ان ارتضاهم بتلك الشروط المجحفة يثير الشفقة والسخرية منهم.