ملخص و أهداف مباراة العراق و تايلاند في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 و كاس امم اسيا 2019 و القنوات الناقلة

موعد مباراة العراق و تايلاند في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 و كاس امم اسيا 2019 و القنوات الناقلة لمباراة العراق و تايلاند … لكل اخواننا العرب الأشقاء و زوار موقع مصر 365 الكرام نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول موعد مباراة العراق و تايلاند في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 و كاس امم اسيا 2019 و القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد تايلاند و سوف يتم نشر كذلك مجموعة من اخر اخبار منتخب العراق الشقيق و مجموعة من التصريحات التي قالها اللاعبون و المدير الفني قبل خوض اللقاء و سوف يتم نشر روابط البق المباشر للقاء لمحبي مشاهدة المباراة اون لاين و ذلك لجميع سرعات النت البطيئة و المتوسطة و كذلك روابط البث المباشر لمحبي المشاهدة من خلال أجهزة الجوال و التابلت و سوف يتم تحديث المقال دائماً لاضافة المزيد من الأخبار لذا تفضلوا بحفظ رابط المقال لديكم لمشاهدة المباراة أون لاين فتابعونا …موعد مباراة العراق و تايلاند في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 و كاس امم اسيا 2019 و القنوات الناقلة لمبارة العراق ضد تايلاند

مشوار منتخب العراق في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 و كأس أمم آسيا بالامارات العربية المتحدة … موعد مباراة العراق و تايلاند في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 و كاس امم اسيا 2019 و القنوات الناقلة 

في هذه الفقرة نستعرض سوياً بياناً مفصلاً حول مشوار منتخب العراق في دور المجموعات حيث أوقعت القرعة منتخب العراق في المجموعة السادسة و التي ضمت بجانب منتخب العراق منتخبات كل من تايلاند و فيتنام و تايوان و اندونيسيا إلا أن منتخب اندونيسيا تم الغاء جميع مباريات بسبب أنه قد تم تعليق عضويته في الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” .

هذا و لعب منتخب العراق حتى الآن أربعة مباريات حتى الآن حقق الفوز في اثنين و تعادل في اثنين .

في أولى مباريات منتخب العراق التقي بمنتخب تايوان على ملعب ستاد شاهد دستكردي ” ستاد باس ” و فاز منتخب العراق بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد .

أحرز الأهداف كل من علي عدنان كاظم و علي حسني فيصل و احمد ياسين و جستين حكمت ميرام من ركلة جزاء و اللاعب يونس محمود خلف  بينما أحرز هف تايوان الوحيد اللاعب وين تشيه هاو

في ثاني مبارياته في دور المجموعات تعادل العراق مع منتخب تايلاند بنتيجة هدفين لكل بلد أحرز الأهداف كل من جستين حكمت ميرام و يونس محمود خلف للعراق و كل من تيراتون بينماثان و مونجكول توسكاي لمنتخب تايلاند .

في اللقاء الثالث لم يستطع منتخب العراق إلا أن يحصد نقطة واحدة بتعادل ثاني على التوالي أمام فيتنام صاحبة الأرض بنتيجة التعادل الايجابي هدف لكل فريق أحرز يونس محمود خلف لمنتخب العراق بينما أرحز لفيتنام اللاعب لي كونج فينه .

و في اللقاء الرابع عاد منتخب العراق للانتصارات مرة أخرى و هذه المرة كانت أمام منتخب تايوان صاحبة الارض بنتيجة هدفين دون رد أحرزهما كل من ضرغام اسماعيل و يونس محمود خلف هداف العراق .

يذكر أنه يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني إلى الدور الثالث الأخير من تصفيات مونديال 2018، كما تتأهل هذه المنتخبات الـ12 مباشرة إلى كأس آسيا 2019 بدولة الإمارات العربية المتحدة .

و الآن نقدم لكم مجموعة من اخر اخبار منتخب العراق و اللاعبين و كل ما نشر و قيل حول منتخب العراق قبل خوض اللقاء و مجموعة من تصريحات اللاعبين و المدير الفني حول اللقاء … موعد مباراة العراق و تايلاند في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 و كاس امم اسيا 2019 و القنوات الناقلة .

يونس محمود: تذكرة العبور لنهائيات آسيا عراقية

أكد يونس محمود قائد و هداف منتخب العراق أن تذكرة العبور لنهائيات آسيا في المجموعة السادسة سوف تكون من صيب منتخب العراق و ذلك قبل مواجهة تايلاند في خامس مباريات منتخب العراق .

هذا و كان يونس محمود قد صرح في تصريحات صحفية قبل خوض لقاء تايلاند قائلاً :

“معنويات اللاعبين وجاهزيتهم البدنية على أفضل ما يكون لمواجهة تايلند وفيتنام”.

“منتخب أسود الرافدين أفضل من تايلند وفيتنام من النواحي الفنية والمهارية والبدنية”.

“اطمئن الشعب العراقي بان كل الامور طبيعية، وتحقيق الانتصار على تايلند وفيتنام مسألة وقت ليس إلا”.

“الجماهير العراقية والإعلام المحلي على الوقوف خلف المنتخب الوطني بغية اقتناص بطاقة الانتقال للتصفيات الآسيوية النهائية”.

اكتمال صفوف المنتخب العراقي بانضمام المحترفين الثلاثة

بعد انضمام كل من لاعب نادي أودينيزي الإيطالي علي عدنان ولاعب نادي فارنيسي البرتغالي أسامه رشيد ولاعب نادي ريز سبور التركي ضرغام إسماعيل إلا صفوف منتخب العراق في تحضيراته لخوض لقاء تايلاند ، يكون منتخب العراق قد اكتملت صفوفه قبل خوض لقاء تايلاند في المباراة الخامسة للعراق في دور المجموعات من تصفيات آسي المؤهلة لكأس العالم و كأس أمم آسيا في الامارات العربية المتحدة .

بطاقة مباراة العراق و تايلاند في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم و أمم آسيا … موعد مباراة العراق و تايلاند في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم و امم اسيا و القنوات الناقلة لمباراة العراق و تايلاند

طرفي اللقاء : العراق و تايلاند

المناسبة : المباراة الخامسة للعراق من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم و كأس أمم آسيا

التاريخ : الخميس الموافق الرابع و العشرين من مارس الجاري

التوقيت : الساعة الثانية مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الخامسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة

ملعب اللقاء : ستاد شاهد دستكردي ” ستاد باس ”

نتيجة مباراة الذهاب : التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق

و نذكركم بأنه سوف يتم نشر روابط البث المباشر لنقل المباراة حياً و مباشرةً للمباراة لسرعات النت البطيئة و المتوسطة فتابعونا …

يمكنكم أيضاً التعرف على مباريات باقي المنتخبات العربية في تصفيات آسيا من هنا