أخبار الرياضة

مشاهدة أهداف مباراة الامارات و فلسطين في تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم و امم اسيا و القنوات الناقلة لمباراة الامارات و فلسطين

موعد مباراة الامارات و فلسطين في تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم و امم اسيا و القنوات الناقلة لمباراة الامارات و فلسطين … لكل اخواننا العرب الأشقاء و زوار موقع مصر 365 نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول موعد مباراة الامارات و فلسطين في تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم و امم اسيا و القنوات الناقلة لمباراة الامارات و فلسطين حيث يلتقي كل من منتخب الامارات العربية المتحدة و منتخب فلسطين في لقاء عربي خالص ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 و كأس  أمم آسيا المقرر إقامتها في الامارات العربية المتحدة و سوف نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول موعد مباراة الامارات و فلسطين في تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم و امم اسيا و القنوات الناقلة لمباراة الامارات و فلسطين و كذلك مجموعة من اخر اخبار المنتخبين الشقيقين و التصريحات التي قالها اللاعبون و المديران الفنيان للمنتخبين و نتمني أم يخرج اللقاء بصورة مشرفة أمام العالم للقاء عربي أخوي يجمع البلدين .هذا و سوف ننشر لكم روابط البث المباشر للقاء و ذلك لجميع سرعات النت البطيئة و المتوسطة و كذلك أيضاً روابط البث المباشر لمشاهدة المباراة من خلال أجهزة الجوال و التابلت فتفضلوا بحفظ رابط المقال للمتابعة و المشاهدة فتابعوناوأكد طبيب منتخب الامارات العربية المتحدة على أن إصابة عمر عبد الرحمن لن تقف حائلاً بينه و بين المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 .و كان عمر عبد الرحمن قد تعرض لتمزق في الخلفية في مباراة الجزيرة و الهلال السعودي إلا ان شارك في تدريبات يوم الاثنين عقب عودته من صربيا .

مشوار منتخب الامارات العربية المتحدة و منتخب فلسطين في دور المجموعات من التصفيات … موعد مباراة الامارات و فلسطين في تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم و امم اسيا و القنوات الناقلة لمباراة الامارات و فلسطين

أوقعت القرعة في المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 و كأس أمم آسيا بالامارات 2019 ثلاثة منتخبات عربية في مجموعة واحدة .
حيث ضمت المجموعة الأولى كل من الامارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية و منتخب فلسطين بجانب كل من تيمور الشرقية و منتخب ماليزيا .
مشوار منتخب الامارات العربية المتحدة في دور المجموعات
لعب منتخب الامارات حتى الآن ستة مباريات فاز في أربع و تعادل في واحدة و خسر في واحدة .
خاض منتخب الامارات أولى مبارياته في المجموعة أمام منتخب تيمور الشرقية و استطاع تحقيق الفوز خارج الديار بهدف نظيف للاعب عمر عبد الرحمن .
في المباراة الثانية حصد منتخب الامارات الفوز الثاني بهد أن أكرم ضيفه الماليزي بعشرة أهداف دون رد أحرزهم كل من أحمد علي خليل ” سوبر هاتريك ” و علي مبخوت ” هاتريك ” و مهند سالم العنزي و حبيب الفردان و محمد أحمد علي غريب .
في اللقاء الثالث تعادل منتخب الامارات العربية المتحدة مع منتخب فلسطين في لقاء عربي خالص بنتيجة التعادل السلبي في لقاء أقيم على ستاد فيصل الحسيني في القدس .
في اللقاء الرابع خسر المنتخب الاماراتي من منتخب المملكة العربية السعودية في المملكة بنتيجة هدفين لهدف أحرز للسعودية محمد السهلاوي هداف منتخب السعودية هدفين و أحرز للامارات أحمد خليل .
في اللقاء الخامس عاد منتخب الامارات للفوز مرة أخرى و هذه المرة على منتخبتيمور الشرقية بنتيجة ثمانية أهداف دون رد أحرزهم أحمد علي العيري ” سوبر هاتريك ” و أحمد علي خليل ” سوبر هاتريك ” .
و في اللقاء السادس فاز منتخب الامارات على منتخب ماليزيا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد أحرز للامارات كل من عمر عبد الرحمن و أحمد خليل بينما أحرز لمنتخب ماليزيا اللاعب بادرول باختيار .
مشوار منتخب فلسطين في دور المجموعات
أما عن منتخب فلسطين فلعب المنتخب الفلسطيني ستة مباريات فاز في اثنين و تعادل في ثلاث و خسر واحدة .
سقط منتخب فلسطين في أولى مبارياته في دور المجموعات أمام منتخب المملكة العربية السعودية بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين أرحز للسعودية كل من يحيى الشهري هدف و محمد السهلاوي هدفين بينما أرحز لفلسطين بابلو تامبوريني برافو و ماتياس حذوة .
في ثاني لقائات المنتخب الفلسطيني حقق منتخب فلسطين أول فوز له حين فاز على منتخب ماليزيا بنتيجة ستة أهداف دون رد على أرض الخصم أحرزها كل من مصعب البطاط و سامح مراعبة ” هدفين ” و تامر صيام ” هدفين ” و خضر يوسف أبو حماد .
في اللقاء الثالث تعادل منتخب فلسطين أمام منتخب الامارات العربية المتحدة بنتيجة التعادل السلبي في القدس .
في اللقاء الرابع تعادل منتخب فلسطين على أرض منتخب تيمور الشرقية بنتيجة هدف دون رد حيث تقدم أصحاب الأرض تيمور الشرقية بهدف للاعب رامون دي ليما سارو ثم عادل المنتخب الفلسطيني في الأنفاس الأخيرة من اللقاء بهدف للاعب أحمد أبو ناهية .
في اللقاء الخامس تعادل منتخب فلسطين مع المملكة العربية السعودية في ستاد عمان الدولي بنتيجة التعادل السلبي ثم حقق المنتخب الفلسطيني الفوز في اللقاء السادس على منتخب ماليزيا بستة أهداف دون رد أحرزهم أحمد أبو ناهية ” هاتريك ” و تامر صيام و جاكا حبيشة
و الآن مجموعة من آخر أخبار المنتخبين قبل خوض اللقاء المرتقب بينهما … موعد مباراة الامارات و فلسطين في تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم و امم اسيا و القنوات الناقلة لمباراة الامارات و فلسطين

إصابة عموري لن تمنعه من المشاركة في المواجهة الآسيوية

أكد طبيب منتخب الامارات العربية المتحدة على أن إصابة عمر عبد الرحمن لن تقف حائلاً بينه و بين المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 .
و كان عمر عبد الرحمن قد تعرض لتمزق في الخلفية في مباراة الجزيرة و الهلال السعودي إلا ان شارك في تدريبات يوم الاثنين عقب عودته من صربيا .

المنتخب الفلسطيني يخوض ثاني تدريباته في أبو ظبي

خاض منتخب فلسطين الشقيق ثاني تدريباته في الامارات العربية المتحدة و تحديداً في مدينة أبو ظبي استعداداً لخوض اللقاء المنتظر بينه و بين منتخب الامارات العربية المتحدة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم .
هذا و اكتملت صفوف منتخب فلسطين الشقيق بعد انضمام اللاعبين المحترفين و هم كل من أحمد عوض المحترف في السويد و اليكسيس نصار و رمزي صالح .

37 حافلة تحشد جماهير الإمارات للقاء فلسطين في التصفيات المزدوجة

في خطة الاتحاد الاماراتي لحشد الجماهير لمساندة المنتخب الاماراتي في لقائه ضد منتخب فلسطين نسق الاتحاد الاماراتي لكرة القدم مع هيئة المواصلات لنقل المشجعين إلى ستاد محمد بن زايد و تم الاتفاق على تخصيص عدد سبعة و ثلاثين حافلة لنقل الجماهير إلى الملعب و ذلك بالتنسيق مع روابط المشجعين في اجتماع سوف يعقد بينهم .

بطاقة مباراة الامارات و فلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم و أمم آسيا … موعد مباراة الامارات و فلسطين في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم و امم اسيا و القنوات الناقلة لمباراة الامارات و فلسطين

طرفي اللقاء : الامارات العربية المتحدة و فلسطين
المناسبة : لقاء الجولة التاسعة من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم و كأس أمم آسيا
التاريخ : الخميس الموافق الرابع و العشرين من مارس الجاري
التوقيت : الساعة الثالثة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السادسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة
ملعب اللقاء : ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة
نتيجة مباراة الذهاب : التعادل السلبي بدون أهداف
و نذكركم بأنه سوف يتم نشر روابط البث المباشر لنقل المباراة حياً و مباشرةً للمباراة لسرعات النت البطيئة و المتوسطة فتابعونا …
يمكنكم أيضاً التعرف على مباريات باقي المنتخبات العربية في تصفيات آسيا من هنا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى