مشاهدة مباراة تونس و توجو اليوم في تصفيات امم افريقيا و القنوات الناقلة لمباراة تونس و توجو
تونس الخضرا

موعد مشاهدة مباراة تونس و توجو اليوم في تصفيات امم افريقيا و القنوات الناقلة لمباراة تونس و توجو لكل اخواننا التونسيين و لكل زوار موقع مصر 365 الكرام نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول موعد مشاهدة مباراة تونس و توجو اليوم في تصفيات امم افريقيا و القنوات الناقلة لمباراة تونس و توجو و كذلك مجموعة من اخر اخبار منتخب تونس الشقيق و تصريحات المدير الفني و اللاعبين قبل خوض اللقاء كما ننوه أنه سوف يتم تحديث المقال كل فترة لاضافة اخر الاخبار حتى يمكنكم الاطلاع على كل ما هو جديد حول استعدادات المنتخب التونسي لاستضافة منتخب توجو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في الجابون العام المقبل ” الجابون 2017 ” … موعد مشاهدة مباراة تونس و توجو اليوم في تصفيات امم افريقيا و القنوات الناقلة لمباراة تونس و توجو .

موقع مصر 365 يقدم لكم روابط البث المباشر للمباراة … موعد مشاهدة مباراة تونس و توجو اليوم في تصفيات امم افريقيا و القنوات الناقلة لمباراة تونس و توجو

هذا كما ننوه أيضاً إلى أنه سوف يتم نشر روابط البث المباشر لمشاهدة المباراة أون لاين و ذلك لجميع سرعات النت البطيئة و المتوسطة و كذلك أيضاً روابط البث المباشر بجودة عالية لمحبي المشاهدة من خلال أجهزة المحول و التابلت فيرجى بمتابعتنا و حفظ رابط الموقع للاطلاع على كل ما هو جديد فتابعونا … موعد مشاهدة مباراة تونس و توجو اليوم في تصفيات امم افريقيا و القنوات الناقلة لمباراة تونس و توجو

مشوار منتخب تونس في دور المجموعات من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالجابون 2017 … موعد مشاهدة مباراة تونس و توجو اليوم في تصفيات امم افريقيا و القنوات الناقلة لمباراة تونس و توجو

في هذا الفقرة من فريق عمل الأخبار و الاحصائيات من موقع مصر 365 نستعرض سوياً مشوار منتخب تونس حتى الآن في دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا العام المقبل في الجابون .

كانت القرعة قد أوقعت المنتخب التونسي الشقيق في المجموعة الأولى بجوار منتخبات كل من توجو و ليبيريا و جيبوتي .

كان المنتخب التونسي قد خاض أولى لقائاته أمام منتخب جيبوتي يوم الجمعة الموافق الثاني عشر من يونيو العام الماضي و أمطر شباك ضيفه جيبوتي بثمانية أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم على ملعب رادس .

أحرز أهداف المنتخب التونسي كل من اللاعب ياسين الشيخاوي أحرز هاتريك في الدقائق ” تسعة و اثنين و عشرين و ثلاثة و عشرين ” و اللاعب صابر خليفة في الدقيقة الثانية و الستين و اللاعب فخر الدين بن يوسف في الدقيقة الثامنة و الستين و اللاعب ماهر الحانشي في الدقيقة الثمانين و اختتم مهرجان الأهداف اللاعب يوهان توز جاز في الدقيقة الحادية و الثمانين بينما أحرز هدف منتخب جيبوتي الوحيد اللاعب محمد ليبان في الدقيقة الرابعة و الخمسين من ركلة جزاء .

في ثاني مواجهات منتخب تونس في دور المجموعات من التصفيات سقط المنتخب التونسي في قخ الخسارة أمام مضيفة منتخب ليبريا بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم يوم السبت الموافق الخامس من سبتمبر الماضي على ملعب انتونيت تومبان ستاديوم و سقط المنتخب التونسي بهدف دون رد أحرزه اللاعب فرانسيس ديو في الدقيقة التاسعة و السبعين من عمر اللقاء .

و بهذه يحتل المنتخب التونسي المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد ثلاثة نقاط خلف منتخبي توجو و ليبيريا المتصدرين برصيد ستة نقاط

هذا و يسعى المنتخب التونسي لاحراز الفوز و التساوي مع منتخب توجو برصيد الستة نقاط و سوف يكون فارق الأهداف وقتها لصالح منتخب تونس الشقيق .

و يذكر أنه يتأهل الى نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في الغابون سنة 2017 أصحاب المراكز الأولى في المجموعات بالإضافة للمنتخبان اللذان سيكونان أفضل الحاصلين على المركز الثاني عدا مجموعة البلد المنظم الذي يشارك في التصفيات أيضاً .


و الآن نقدم لكم مجموعة من اخر اخبار منتخب تونس قبل خوض مباراة توجو في التصفيات المؤهلى لنهائيات كأس أمم أفريقيا العام المقبل في الجابون 2017 … موعد مشاهدة مباراة تونس و توجو اليوم في تصفيات امم افريقيا و القنوات الناقلة لمباراة تونس و توجو .

أيمن عبد النور : لا مفر من الفوز على توجو 

صرح اللاعب أيمن عبد النور مدافع منتخب تونس الشقيق صرح بأنه لا مجال للخطأ أمام منتخب توجو خاصةً أن اللقاء يجرى على ملعب تونس و أي خطأ قد يضع منتخب تونس في موقف حرج في المجموعة و يجعل حظوظ المنتخب في التأهل للنهائيات صعباً و يذهب إلى تعقيد الحسابات .

هذا و صرح اللاعب أيمن عبد النور قائلاً :

“ندرك جيدا أن مباراتنا ضد توجو هامة فنحن مطالبون بالانتصار لمحو آثار هزيمتنا أمام ليبيريا ولتحقيق المصالحة مع جماهيرنا العزيزة.. نحن نعول على دعم الجماهير التونسية بصفة عامة وجماهير المنستير بصفة خاصة وبحول الله سنكون في مستوى الآمال ولن نساوم في النتيجة النهائية لهذه المواجهة”.

مباراة منتخب تونس و توجو لمن هم فوق الثمانية عشر عام فقط …

خلال الاجتماع الذي حضره ممثلون عن وزارة الداخلية التونسية و اتحاد الكرة التونسي تم الاتفاق على أن الأمن لن يسمح لمن هم دون الثمانية عشر عام من دخول الاستاد لمشاهدة المباراة و التشجيع و مؤازرة النسور في مهمتهم امام منتخب توجو .

بطاقة مباراة تونس و توجو في تصفيات كأس أمم أفريقيا … موعد مشاهدة مباراة مصر و نيجيريا و القنوات الناقلة لمباراة مصر و نيجيريا اليوم 

طرفي اللقاء : تونس و توجو

المناسبة : لقاء الجولة الثالثةمن دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالجابون 2017

التاريخ : يوم الجمعة الموافق الخامس و العشرين من مارس الجاري

التوقيت : الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة

ملعب اللقاء : ملعب مصطفى بن جنات

معلق المباراة : عصام الشوالي

القناة الناقلة : Be In Sports 3 HD

درجة الحرارة : خمسة عشر درجة مئوية

هذا و يتمنى فريق عمل موقع مصر 365 كل التوفيق لمنتخب تونس الشقيق في مهمته أمام منتخب توجو و تحقيق الفوز و مواصلة المشوار نحو التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا .

و نذكركم بأنه سوف يتم نشر روابط البث المباشر لنقل المباراة حياً و مباشرةً للمباراة لسرعات النت البطيئة و المتوسطة فتابعونا …

يمكنكم أيضاً التعرف على مباريات باقي المنتخبات العربية في التصفيا من هنا