اخبار محمد النني اليوم الجمعة 25-3-2016 , تابع اخبار نجم الارسنال المصري 25 مارس

نقوم بطرح كل اخبار اللاعب المصري المحترف في صفوف الدوري الانجليزي ” محمد النني ” اليوم الجمعة 25-3-2016 حيث يتألق النني في فريق الارسنال الانجليزي ويشارك حاليا في تصفيات كأس الامم الافريقية التي ستقام في الجابون عام 2017 وذلك مع منتخب مصر الوطني حيث سيتم انطلاق مباراة مصر ونيجيريا التي لابد ان يفوز بها المنتخب المصري يظل في صدارة المجموعة التي تضم نيجريا في المركز الثاني وتشاد وتنزانيا .

هدف النني في برشلونة يتصدر قائمة اهداف الارسنال

في ظل الضجة الكبرى حول هدف النجم المصري محمد النني الذي يلعب في الدوري الانجليزي في صفوف نادي الارسنال الانجليزي الذي قام بتسجيلة في نادي برشلونة الاسباني والذي اثار وجذب العديد من الصحافة الكروية والرياضية في انجلترا واسبانيا حول اللاعب والفرعون المصري الملقب بالمدفعجي.

قامت الصحافة الانجليزية بتناول هدف النني في برشلونة حيث انه تصدر قائمة اهداف نادي الارسنال المعروف بالمدفعجية حيث حصد النني نسبة كبرى وهي 40% من الاصوات بحسب موقع الارسنال الرسمي.

وقد دخل النني في منافسة تلك الاحصائية في شهر مارس الجاري بعد هدفة التاريخي في عرين نادي برشلونة الكتالوني وسط تألق كبير علي المستوى الاسباني ودوري ابطال اوروبا من قبل برشلونة ونجومة وابرزهم ليونيل ميسي.

يُذكر أن محمد النني متواجد حاليا في نيجريا ويلعب ضمن نجوم منتخب مصر اليوم في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

محمد النني : سأسجل اولى اهداف مصر في نيجريا اليوم

في تصريح متفائل صرح به نجم منتخب مصر ونادي الارسنال الانجليزي ” محمد النني ” لاحد اقلام الصحافة النيجرية أكد ” انه سيقوم بتسجيل اولى اهداف المنتخب المصري في نيجريا اليوم الجمعة 25-3-2016 .

وأضاف النني اليوم ان منتخب مصر الوطني ولاعبية في ازهى وافضل مستوياته ويطمح لاعبي منتخب مصر اليوم في اجتياز عقبة الذهاب في نيجريا ايجابيا.

يذكر ان محمد النني تحدثت الصحافة الانجليزية عن تفاصيل وجودة في المنتخب المصري ونيجريا ضمن مباريات الجولة الرابعة في تصفيات كاس الامم الافريقية التي ستقام في الجابون العام المقبل.