أخبار الرياضة

تابع:اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 26-3-2016 , برشلونة في محاولات انتحارية لضم اوزيل رغم شرط الريال الجزائي

اخبار ريال مدريد اليوم السبت 26-3-2016 في تغطية من قبل مراسلي ومحرري موقع مصر 365 الاخباري اليوم وما يتم من كواليس واحداث للنجوم وأباطرة ريال مدريد الكبار وما يقوم به المدير الفني للفريق زين الدين زيدان من خطط وقرارات لمحاولة الفوز بالدوري الاسباني الممتاز ودوري ابطال اوروبا حيث ان نجاح الفريق في اقتناص بطولة معه سيعزز تواجدة في تدريب الفريق الملكي الاسباني الذي يواجه خصما لدوداً يسمى برشلونة الكتالوني تابعونا في تغطية حصرية لاخبار ريال مدريد الملكي.
برشلونة يحاول ضم اوزيل رغم شرط ريال مدريد الجزائي
كشفت صحيفة اسبانية اليوم ان نادي برشلونة الاسباني يحاول محاولات انتحارية للتعاقد مع اللاعب التركي مسعود اوزيل صانع العاب نادي الارسنال الانجليزي في موسم الصيف القادم .
وقد اكدت الصحافة الاسبانية اليوم ان ريال مدريد قد قام بوضع بند في عقد اوزيل في قمة الذكاء والمكر حيث يتيح لريال مدريد امكانية ضم اوزيل مرة اخرى في حالة رغبة اي فريق اسباني وخاصة الكتالونيين في التعاقد مع اللاعب الذي يسعى برشلونة ضمة باي طريقة ممكنه وغير ممكنة .
حيث يسعى اداريي برشلونة الان محاولة ايجاد ثغرة قانونية في العقد لمنع الارسنال في عرض اوزيل التركي علي ريال مدريد مرة اخرى.
ومن المقرر قيام برشلونة بعرض ثلاث لاعبين دفعة واحدة للارسنال مقابل خدمات اوزيل في الريال وهم اردا توران وسانردو منير .
حالة طواريء في ريال مدريد بعد عودة سيرجي راموس
اكدت الصحافة الاسبانية ان هناك حالة طواريء كبرى في نادي ريال مدريد بعد عودة سيرجي راموس قلب دفاع المنتخب الاسباني من المعسكري التدريبي للمنتخب عائدا للعاصمة الاسبانية مدريد وذلك بعد تعرضة لاصابة اكد العديد من المحللين انها حيلة تم حبكها بطريقة احترافية ونجحت.
وقد تم استبدال راموس بين شوطي لقاء ايطاليا واسبانيا وديا والذي انتهى بنتيجة تعادل ايجابية هي 1-1 بعد ان اصيب بكسر في اصبعة والام اخرى في الظهر .
ويسعى ريال مدريد علي ان يكون سيرجي راموس في افضل حالتة الصحية والكروية والرياضية قبل لقاء الكلاسيكو التاريخي امام برشلونة الكتالوني في يوم 2-4-2016.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى