اخبار برشلونة اليوم السبت 26-3-2016 , برشلونة ينشر بيان مؤثر لرثاء كرويف

نقوم باعلام متابعينا الكرام اخبار برشلونة الحصرية اليوم السبت 26-3-2016 وذلك في تغطية وموجز رياضي هام تم اعداده من قبل مراسلي ومحرري موقع مصر 365 الاخباري اليوم حيث نقوم بمتابعة الصراع الدائر بين ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب بالدوري الاسباني الليغا ونادي برشلونة الكتالوني المتألق هذا الموسم ويسعى للفوز بالدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا ” الويفا شامبيونز ليج ” تابعونا .

برشلونة ينعي كرويف ببيان مؤثر

نعى نادي برشلونة الكتالوني الاسباني اليوم اللاعب الاسطوري الهولندي يوهان كرويف بعد مسيرة كروية متألقة حاز فيها علي جائزة الكرة الذهبية ثلاث مرات بالاضافة الي تدريبة لنادي برشلونة الرياضي في انجازات رياضية كانت شهرتها تنتشر في العالم كله.

حيث توفى يوهان كرويف عن عمرا يناهز 68 عاما بعد صراع مع مرض السرطان في الرئة وقد علم يوهان كرويف بمرضة في مطلع شهر اكتوبر الماضي من عام 2015 وقد استقبل خبر مرضة بقلبا متفائلا وبروح معنوية رياضية عالية .

ولكن صارعة المرض اللعين بالالام مبرحة في اواخر ايامة وتوفى بعد صراع طويل معه استغرق عدة اشهر ، وسط نخبة من اصدقائها الرياضيين المتألقين ووسط اسرتة وعائلتة .

وقد توفى كرويف وهو ممسكا بيد احد اصدقائة المقربين ومبتسما في لحظة فراق وصفها اقرانه بالجميلة لنهاية اسطورة هولندية كروي اثرت العالم الرياضي بالكثير.

وقد احتوى البيان علي كلمة مؤثرة قالت فية ادارة برشلونة ” «برشلونة يُريد أن يُعبّر عن حزنه وألمه الشديدين بسبب وفاة يوهان كرويف (أمستردام، 25/04/1947 – برشلونة، 24/03/2016)، والذي كان لاعبًا ومُدربًا في النادي وسيبقى للأبد أسطورة بالنسبة لنا ”

برشلونة يبعث تعازيه الخالصة لعائلة يوهان كرويف في هذه اللحظات الأليمة، وهو شعور يتقاسمه أعضاء النادي، مُشجعوه وعالم كرة القدم بأسره.

فلترقد بسلام،

شكرًا يوهان»

جوارديولا : الكرة العالمية ستخسر الكثير يوم اعتزال ميسي

أعترف المدرب الكبير جوزيب جوارديولا ان نادي برشلونة الكتالوني الاسباني لن يحقق ثلاثيتة التاريخية بعد قرار اعتزال اللاعب الارجنتيني العالمي ونجمة الاول ليونيل ميسي حيث اضاف قائلا لا احمد يستطيع تعويض الفراغ الذي سيخلفة العالمي ميسي .

كما شرح بعض النقاط التي يجب ان يمشي علي نهجها نادي برشلونة حتي يحافظ علي مكانته الموجودة حاليا في المستقبل بعد رحيل ميسي عنه في يوم من الايام حيث ان نادي برشلونة يعتز بوجود وانضمام ليونيل ميسي الاسطوري في صفوفه.

واضاف مدرب البايرن الحالي ان لاعبا مثل تشافي هيرنانديز واندريس انييستا لابد ان ينضموا الي نادي برشلونة الرياضي في المستقبل فيكن ان يعوضوا الفرق الذي سيخلفة ميسي الي حدا ما .