أهداف مباراة البرازيل و الاوروجواي 2-2 بجودة عالية و شاشة كاملة في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 26-3-2016
المنتخب البرازيلي

رابط يوتيوب لايف يلا شوت مشاهدة مباراة البرازيل و الاوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم روسيا 2018 … يمكنكم الآن زوار موقع مصر 365 الكرام من خلال فقرة البث الحي و المباشر أن تتمتعوا بمشاهدة لقاء ناري بين منتخبي السامبا البرازيلية و منتخب الاأوروجواي في لقاء الصديقين نيمار دا سيلفا و لويس سواريز لاعبي برشلونة الاسباني و ذلك في أول ظهور للعضاض سواريز مرة أخرى مع منتخب بلاده بعد انتهاء فترة العقوبة الموقعة عليه من قبل الفيفا عقب ” عضّه ” لجورجيو كيلليني لاعب منتخب ايطاليا و ذلك خلال نهائيات كأس العالم الماضية في البرازيل عام 2014 .

رابط يوتيوب لايف يلا شوت مشاهدة مباراة البرازيل و الاوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم روسيا 2018 … هذا و سوف نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار المنتخبين و التصريحات التي قيلت من طرفي اللقاء قبل خوض لقاء القمة في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 و ذلك عن قارة أمريكا الجنوبية .

رابط يوتيوب لايف يلا شوت مشاهدة مباراة البرازيل و الاوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم روسيا 2018 هذا و سوف نقدم لكم روابط البث الحي و المباشر للاستمتاع بمشاهدة المباراة و نمتنى لكم مشاهدة طيبة … رابط يوتيوب لايف يلا شوت مشاهدة مباراة البرازيل و الاوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم روسيا 2018

مشوار منتخب البرازيل في التصفيات قبل خوض لقاء الأوروجواي … رابط يوتيوب لايف يلا شوت مشاهدة مباراة البرازيل و الاوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم روسيا 2018

يدخل المنتخب البرازيلي الجولة الخامسة و هو في المركز الثالث من ترتيب التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 عن أمرياك الجنوبية و التي تضم منتخبات بلدان كل من الاكوادور و الاوروجواي و البرازيل و الارجنتين و تشيلي و الباراجواي و كولومبيا و فنزويلا و بيرو و بوليفيا .

لعب المنتخب البرازيلي حتى الآن أربعة مباريات حقق الفوز في مبارتين و خسر في واحدة و تعادل في واحدة و له سبعة أهداف و عليه أربعة .

في اللقاء الأول لمنتخب السامبا خسر منتخب البرازيل من مضيفه منتخب تشيلي بنتيجة هدفين دون رد يوم الجمعة الموافق التاسع من اكتوبر الماضي و أحرز الأهداف كل من ادواردو فارجاس و الكيسيس سانشيز .

في اللقاء الثاني تغلب منتخب البرازيل على ضيفه منتخب فنزويلا و فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أحرز أهداف البرازيل كل من ويليان دا سيلفا هدفين في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء و الدقيقة الثانية و الأربعين من الشوط الأول و اللاعب ريكاردو أوليفيرا في الدقيقة الرابعة و السبعين بينما أحرز هدف فنزويلا الوحيد اللاعب كريستيان سانتوس

في اللقاء الثالث و في كلاسيكو الأرض تعادل المنتخب البرازيلي مع مضيفمه منتخب التانجو الأرجنتيني بهدف لكل فريق بدأ لافيتزي التسجيل في الدقيقة الرابعة و الثلاثيت لصالح أصحاب الأرض و عادل لوكاس ليما في الدقيقة الثامنة و الخمسين لصالح السامبا و شهد اللقاء في دقائقه الأخيرة طرد الدافع ديفيد لويز لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي .

في اللقاء الرابع عاد منتخب البرازيل للانتصارات مرة أخرى و فاز على ضيفه منتخب بيرو بثلاثية بيضاء أحرزها كل من دوجلاس كوستا لاعب بايرن ميونيخ الألماني في الدقيقة الثانية و العشرين و اللاعب ريناتو أجوستو في الدقيقة السابعة و الخمسين و اللاعبي فيليبي لويس في الدقيقة السابعة و السبعين .

يذكر انه تلعب المنتخبات نعالم المنتخبات أصحاب المراكز من الاول إلى الرابع .. ويلعب المنتخب صاحب المركز الخامس ملحق الفيفا ( سيحدد ملحق الفيفا لاحقاً لقارات آسيا وأمريكا اللاتينية و أوقيانيوسيا و الكونكاكاف ) .


مشوار منتخب الأوروجواي في التصفيات قبل خوض لقاء البرازيل … رابط يوتيوب لايف يلا شوت مشاهدة مباراة البرازيل و الاوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم روسيا 2018

يدخل منتخب الأوروجواي اللقاء و هو في المركز الثاني برصيد تسعة نقاط من أصل أربع مباريات .

لعب منتخب الأورجواي أربعة مباريات حتى الآن حقق الفوز في ثلاث و خسر في واحدة و له تسعة أهداف و عليه هدفان فقط .

في اللقاء الأول في التصفيات فاز منتخب الأورجواي على مضيفه منتخب بيرو بنتيجة هدفين دون رد أحرزهما خوسيه مارتن كاسيراس في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء و اللاعب جودين في الدقيقة التاسعة و الستين .

في اللقاء الثاني تغلب منتخب الأورجواي على ضيفه منتخب كولومبيا بثلاثية بيضاء افتتحها اللاعب دييجو جودين في الدقيقة الرابعة و الثلاثين ثم تبعه اللاعب دييجو روالن في الدقيقة الحادية و الخمسين بالهدف الثالث بينما اختتم اهداف اللقاء اللاعب آبيل هيرنانديز في الدقيقة الثامنة و الثمانين في اللقاء الذي شهد طرد اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو في الدقيقة التسعين .

في المباراة الثالثة سقط منخب الأورجواي أمام مضيفه منتهب الاكوادور متصدر التصفيات حالياً بنتيجة هدفين لهدف .

افتتح المنتخب الاكوادوري أهداف اللقاء في الدقيقة الثالثة و العشرين عن طريف فيليبي كايسيدو ثم عادل ادينسون كافاني النتيجة للاورجواي لكن اللاعب فيدل مارتينيز أحرز هدف الفوز للاكوادور في الدقيقة التاسعة و الخمسين .

في اللقاء الرابع عاد المنتخب الأورجوياني إلى الانتصارات مرة أخرى و هذه المرة كان على حساب ضيفه منتخب تشيلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد أحرزها كل من دييجو جودين في الدقيقة الثالثة و العشرين و اللاعب الفارو بيريرا في الدقيقة الحادية و الستين و اللاعب خوسيه مارتن كاسيراس في الدقيقة الخامسة و الستين و شهد اللقاء طرد اللاعب خورخي فالديفا من صفوف منتخب تشيلي في الثواني الأخيرة من اللقاء .


 

رابط يوتيوب لايف يلا شوت مشاهدة مباراة البرازيل و الاوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم روسيا 2018 .


هذا و نستعرض معكم حالياً مجموعة من الأخبار و التصريحات التي قيلت من طرفي اللقاء قبل خوض منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا عام 2018 و ذلك عن قارة أمريكا الجنوبية … رابط يوتيوب لايف يلا شوت مشاهدة مباراة البرازيل و الاوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم روسيا 2018


نيمار : سأبذل قصارى جهدي للفوز على سواريز 

في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل خوض اللقاء المرتقب بين البرازيل و الاورجواي صرح القائد البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الأسباني أنه سوف يبذل قصارى جهده للفوز اليوم على منتخب الأوروجواي و الذي يلعب له لويس سواريز صديقه في نادي برشلونة الاسباني بطل العالم .

هذا و قال نيمار في تصريحاته :

“علينا أن نحترم جميع المنافسين، وأيضا صديقي لويس سواريز. ولكنني سأبذل قصارى جهدي للفوز عليه”.

“لقد كنا- أي نيمار و سواريز – نتواصل عبر الرسائل ونقول إننا سنفتقد لبعضنا البعض خلال الاحماء. هناك صداقة رائعة تربطني مع سواريز وميسي. هذه الصداقة كانت صائبة سواء داخل الملعب أو خارجه”.

هذا و عن مشاركته في الالعاب الأوليمبية و كوبا أمريكا صرح نيمار ان الامر لا يرجع له بل بيد المديرين الفنيين كارلوس دونجا للمنتخب البرازيلي و لويس انريكي لبرشلونة و قال نيمار :  “رغبة اللاعب هامة. ولكن في هذه الحالة الأمر مختلف قليلا، فهو لا يعتمد علي بمفردي. ولكنني أوضحت رغبتي في اللعب بالمنافستين. هذا الأمر يتحدث بشأنه دونجا و لويس إنريكي”.

مدرب أوروجواي يكشف دور برشلونة في تطوير سواريز

صرح واشنطن تباريز المدير الفني لمنتخب الأورجواي أن لويس سواريز يعود مرة أخرى بعد طول غياب و لكن مستواه الرائع الذي يقدمه مع نادي برشلونة الاسباني قام بحل هذه الفترة الطويلة التي غابها عن ملاعب امريكا الجنوبية خاصةً أنه لعب في نهائي كأس العالم للأندية ضد نادي أرجنتيني ما أعاد له بعض اللمحات عن الكرة الأمريكية مرة أخرى .

هذا و قال تباريز في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل اللقاء :

“بات سواريز يشارك بشكل أكبر في صناعة لعبة جماعية ويعمل على بدء الهجمات التي ينهيها بشكل أفضل”

“إنه – أي نيمار – واحد من اللاعبين الأكثر مهارة الذين شاهدتهم”


 

هذا و يمكنكم متابعة اللقاء مباشرةً من هنا و سوف يتم نشر البث المباشر للقاء هنا في هذا المقال فتفضلوا بحفظ رابط المقال و سوف يتم التحديث دائماً لاصلاح أية أعطال تحدث على الروابط لا قدر الله خلال المشاهدة و نتمنى لمن الاستمتاع و نتمنى مشاهدة طيبة لكم …