موعد مباراة تونس و توجو في تصفيات أمم أفريقيا و القنوات الناقلة لمباراة تونس و توجو
تونس الخضرا

موعد مباراة تونس و توجو في تصفيات أمم أفريقيا و القنوات الناقلة لمباراة تونس و توجو  … لكل اخواننا التونسيين و زوار موقع مصر 365 الكرام نقدم لكم في هذه الفقرة من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً و ذلك حول موعد مباراة تونس و توجو في تصفيات أمم أفريقيا و القنوات الناقلة لمباراة تونس و توجو و كذلك مشوار المنتخب التونسي في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا العام المقبل في الجابون … موعد مباراة تونس و توجو في تصفيات أمم أفريقيا و القنوات الناقلة لمباراة تونس و توجو  … و كذلك مجموعة من تصريحات اللاعبين قبل خوض اللقاء و كذلك روابط البث الحي و المباشر لمشاهدة المباراة أون لاين كل هذا و أكثر فتفضلوا بقراءة الموضوع .

موقع مصر 365 يقدم لكم روابط البث المباشر للمباراة … موعد مشاهدة مباراة تونس و توجو اليوم في تصفيات امم افريقيا و القنوات الناقلة لمباراة تونس و توجو

يعلن فريق عمل البث الحي و المباشر بموقع مصر 365 بأنه سوف يتم نشر روابط البث المباشر لمشاهدة المباراة أون لاين و ذلك لجميع سرعات النت البطيئة و المتوسطة و كذلك أيضاً روابط البث المباشر بجودة عالية لمحبي المشاهدة من خلال أجهزة المحول و التابلت و كذلك أيضاً روابط اليوتيوب لمشاهدة المباراة بالجودة التي تريد و التي تتناسب أيضاً مع سرعة النت لديك لذا فيرجى من حضراتكم التكرم بمتابعتنا و حفظ رابط الموقع للاطلاع على كل ما هو جديد فتابعونا … موعد مشاهدة مباراة تونس و توجو اليوم في تصفيات امم افريقيا و القنوات الناقلة لمباراة تونس و توجو

مشوار منتخب تونس في دور المجموعات من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالجابون 2017 … موعد مشاهدة مباراة تونس و توجو اليوم في تصفيات امم افريقيا و القنوات الناقلة لمباراة تونس و توجو

في هذا الفقرة من فريق عمل الأخبار و الاحصائيات من موقع مصر 365 نستعرض سوياً مشوار منتخب تونس حتى الآن في دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا العام المقبل في الجابون .

كانت القرعة قد أوقعت المنتخب التونسي الشقيق في المجموعة الأولى بجوار منتخبات كل من توجو و ليبيريا و جيبوتي .

كان المنتخب التونسي قد خاض أولى لقائاته أمام منتخب جيبوتي يوم الجمعة الموافق الثاني عشر من يونيو العام الماضي و أمطر شباك ضيفه جيبوتي بثمانية أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم على ملعب رادس .

أحرز أهداف المنتخب التونسي كل من اللاعب ياسين الشيخاوي أحرز هاتريك في الدقائق ” تسعة و اثنين و عشرين و ثلاثة و عشرين ” و اللاعب صابر خليفة في الدقيقة الثانية و الستين و اللاعب فخر الدين بن يوسف في الدقيقة الثامنة و الستين و اللاعب ماهر الحانشي في الدقيقة الثمانين و اختتم مهرجان الأهداف اللاعب يوهان توز جاز في الدقيقة الحادية و الثمانين بينما أحرز هدف منتخب جيبوتي الوحيد اللاعب محمد ليبان في الدقيقة الرابعة و الخمسين من ركلة جزاء .

في ثاني مواجهات منتخب تونس في دور المجموعات من التصفيات سقط المنتخب التونسي في قخ الخسارة أمام مضيفة منتخب ليبريا بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم يوم السبت الموافق الخامس من سبتمبر الماضي على ملعب انتونيت تومبان ستاديوم و سقط المنتخب التونسي بهدف دون رد أحرزه اللاعب فرانسيس ديو في الدقيقة التاسعة و السبعين من عمر اللقاء

أما في الجولة الثالثة و أمام خصم هذا اللقاء منتخب توجو تمكن المنتخب التونسي من خطف الثلاث نقاط على أرضه و وسط جمهوره و ذلك بنتيجة هدف واحد دون رد .

أحرز هدف اللقاء اللاعب يوسف المساكني في الدقيقة السابعة و الأربعين من عمر اللقاء ليحصد المنتخب التونسي النقطة السادسة التي يتربع بها على صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن كل من توجو و ليبريا بينما في المركز الرابع و الأخير منتخب دولة يجبوتي بدون أي رصيد من النقاط .

هذا و يسعى المنتخب التونسي لاحراز الفوز لموصالة الصدارة و الاقتراب من حسم التأهل لنهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا العام المقبل في الجابون .

و يذكر أنه يتأهل الى نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في الغابون سنة 2017 أصحاب المراكز الأولى في المجموعات بالإضافة للمنتخبان اللذان سيكونان أفضل الحاصلين على المركز الثاني عدا مجموعة البلد المنظم الذي يشارك في التصفيات أيضاً .

و الآن نقدم لكم في هذه الفقرة التالية مجموعة من اخر الاخبار و التصريحات التي أدلى بها اللاعبون و الجهاز الفني قبل خوض لقاء الاياب امام توجو … موعد مباراة تونس و توجو في تصفيات أمم أفريقيا و القنوات الناقلة لمباراة تونس و توجو 

لاعبو منتخب تونس : سنعيد الفوز مرة أخرى على توجو 

أكد المدافع التونسي أيمن عبد النور أكد على ن المنتخب التونسي أفضل من منتخب توجو خصم النسور و أن المنتخب التونسي سوف يحقق الفوز مرة أخرى على توجو في معقلهم و امام جماهيرهم .

و قال أيمن عبد النور لاعب نادي فالنسيا الاسباني : “منتخبنا اثبت اليوم انه الأفضل رغم بعض الوضعيات الصعبة التي مررنا بها.. امامنا الآن 3 أيام لاستعادة الانفاس والاعداد لمباراة الإياب، التي سنفوز بها في لومي بالذات”.

أما عن يوسف المساكني صاحب هدف لقاء الذهاب فقال في تصريحاته : “حققنا اليوم المهم وكسبنا 3 نقاط.. لم نقدم المردود الذي كان ينتظره منا الجميع لكن اهم من الأداء، النتيجة في مثل هذه الوضعيات… ارضية الميدان اقلقتنا كثيرا ولم تساعدنا على صنع اللعب”. هذا و عن سبب مغادرته للمران مبكراً قال : “كنت اعاني من إصابة، وقد عاودتني الاوجاع، لكن رغم ذلك قدمت ما كان يمكن ان اقدمه وسجلت هدف الفوز، وانا سعيد بذلك، وكل الامل ان ننجح في مهمتنا في لقاء العودة بلومي”.

بطاقة مباراة تونس و توجو في تصفيات كأس أمم أفريقيا … موعد مشاهدة مباراة مصر و نيجيريا و القنوات الناقلة لمباراة مصر و نيجيريا اليوم 

طرفي اللقاء : توجو و تونس

المناسبة : لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالجابون 2017

التاريخ : يوم الثلاثاء الموافق التاسع و العشرين من مارس الجاري

التوقيت : الساعة الثالثة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة

ملعب اللقاء : ملعب كيجي

معلق المباراة : رؤوف بن خليف

القناة الناقلة : Be In Sports 5 HD

درجة الحرارة : تسع و عشرين درجة مئوية

هذا و يتمنى فريق عمل موقع مصر 365 كل التوفيق لمنتخب تونس الشقيق في مهمته أمام منتخب توجو و تحقيق الفوز و مواصلة المشوار نحو التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا .

و نذكركم بأنه سوف يتم نشر روابط البث المباشر لنقل المباراة حياً و مباشرةً للمباراة لسرعات النت البطيئة و المتوسطة فتابعونا …

يمكنكم أيضاً التعرف على مباريات باقي المنتخبات العربية في التصفيا من هنا