اخبار برشلونة اليوم الاثنين 28-3-2016 , برشلونه تسعي لضم لاعب ب140 مليون يورو

اخبار برشلونة الاسباني لحظة بلحظة اليوم الاثنين 28-3-2016 وذلك في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا الويفا شامبيونز ليج بالاضافة الي اسرار وكواليس تعاقدات النادي الكتالوني مع اللاعبين الجدد هذا الموسم وتفاصيل عقود اللاعبين الحاليين في النادي المنافس لليغا الاسباني وما تقوم به ادارة النادي من مكافات للاعبي ونجوم الفريق امثال ليونيل ميسي ورفاقة تابعونا .

ميسي يدخل موسوعة غينيس كافضل لاعبي القرن

اكدت موسوعة غينيس العالمية ان اللاعب الارجنتيني نجم المنتخب الارجنتيني قد دهل الموسوعه بعد كسر وتحطيم الرقم القياسي لنجوم ولاعبين اخرين في القرن العشرين الماضي.

واضافت غينيس عبر موقعها الرسمي علي شبكة الانترنت ان الاسطوري ليونيل ميسي نجم فريق برشلونه سيحدث فراغ كبير داخل نادي برشلونه .

وحددت مؤسسة غينيس العالمية ميعادا لحفلا لتسلم جائزة غينيس للارقام القياسية للنجم ليونيل ميسي .

برشلونه تسعي لضم لاعب ب140 مليون يورو

اكدت ادارة نادي برشلونه الاسباني اليوم الاثنين 28-3-2016 انها ستقوم في الاونة الاخيرة بضم لاعب خط وسط للفريق الاول لكرة القدم برشلونة وذلك لتدعيم مستوي الفريق الفترة المقبلة .

واكدت مصادر ان تكلفة العقد الذي ستبرنة ادارة برشلونه مع اللاعب التي رفضت الافصاح عن اسمة او تفاصيل عنه ستكون 140 مليون يورو .

في اكبر صفقات هذا الموسم من حيث القوة والتكاليف التي ستصرف بها وقد اكد العديد من لاعبي برشلونه عدم التصريح باي تفاصيل عن هذا الخبر.