اخبار محمد صلاح اليوم الثلاثاء 29-3-2016 , موعد مباراه محمد صلاح القادمه 29 مارس

اخبار محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي روما الايطالي والمعار من نادي تشيلسي الانجليزي في متابعه حصرية لكل كواليس انجازاتة الرياضية والكروية في منتخب مصر امام منتخبات افريقيا في تصفيات كاس الامم الافريقية المقرر عقدها في الجابون عام 2017 وما يتم من احداث كروية واهداف وهجمات رائعه له في الدوري الايطالي و دوري ابطال اوروبا وذلك اليوم الثلاثاء 29-3-2016 حيث نقوم بعمل تغطية حصرية لمستجدات الاحداث اولا باول.

تابع اخبار محمد صلاح العاجلة : محمد صلاح والنني يزوران مستشفي السرطان 57357

زار اللاعب المصري الشاب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي روما الايطالي الموجود حاليا في مصر استعدادا لمباراة الذهاب بين منتخبي مصر الوطني ونيجيريا في الجولة الخامسة لتصفيات كاس الامم الافريقية في دولة الجابون المقرر بداها عام.2017 مستشفي الاطفال لعلاج مرضي السرطان 57357 .

وقد التقط اللاعب محمد صلاح صورا تذكارية مع الاطفال في المستشفي وقد قضى صلاح مع زميلة محمد النني لاعب فريق الارسنال الانجليزي يوما مع الاطفال المرضى.

يذكر ان محمد صلاح قد سجل هدفا غاليا تعادل به منتخب مصر مع منتخب نيجيريا في مباراة الاياب للتصفيات كاس الامم الافريقية المقرر عقدها في الجابون.

روما يخطر لاتحاد المصري بالمحافظة علي سلامة محمد صلاح اخطر نادي روما الايطالي المنتخب المصري لكرة القدم والاتحاد المصري في الجبلاية بضرورة حماية اللاعب المصري محمد صلاح من الاخطار داخل الملعب وخارجة.

واضاف بيان روما الايطالي انه يسعي لارسال خبيرا طبيا متخصصا في الاصابات الخفيفة والقوية لمتابعة محمد صلاح ان لزم الامر . يذكر ان محمد صلاح قد سجل هدفا تاريخيا في مرمي منتخب نيجريا في ذهاب الجولة الرابعه للتصفيات