حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 30-3-2016 , تابع توقعات الابراج اليوم الاربعاء 30 مارس

نقوم بعمل تغطية حصرية لتوقعات الابراج والفلك تحت اشراف الفلكية الكبيرة ماغي فرح اليوم الاربعاء 30-3-2016 حية يقوم موقع مصر 365 الاخباري باعداد توقعات الابراج من الناحية العاطفية والمهنية والعملية في شكل موجز فلكي يومي علي مدار الاسبوع وطوال الشهر.

توقعات برج الحمل

انثى الحمل ستقوم باحضار العديد من الملفات الهامة ووضعها امام مديرها لانجازها هذا اليوم توقعات رجل برج الحمل : سيسعى للوصول الي قلب شريكة حياته من خلال هذا اليوم استغل الفرصة وحنيتها الزائدة اليوم.

توقعات برج الجوزاء

انثى الجوزاء ستكون هادئة لن تستطيع ان تتحكم في حديثها مع الشخص الذي تحبة وستعبر عن مشاعرها نحوه ، توقعات رجل برج الجوزاء : رجل الجوزاء سيكون علي موعد مع مباراة كرة قدم مع اصدقائة .

توقعات برج العذراء

رجل برج العذراء سيكون اليوم علي موعد مع خلاف سيتطور الي التلاسن بالفاظ حاول ان تكون في قمة هدوئك واعصابك الهادئة مع الشخص الذي امامك ، توقعات انثى العذراء : انثى العذراء ستخسر صديقتها اليوم.

توقعات برج السرطان

انثى السرطان ستشاهد اليوم جريمة امام عينها حاولي التماسك والهروب فورا حيث ان المشهد لن يفارق عينها الايام المقبلة ، توقعات رجل برج السرطان : ستشاهد احد نجوم الفن وستتصور معه .

توقعات برج الجدي

انثى الجدي ستتحول الي شخص عصبي علي غير عادتها حاولي امتصاص غضبك بمصالحة من قومتي بالانفعال عليه ، توقعات رجل برج الجدي : لا تقوم بايزاء واضرار من تكرهه فلن يفيدك ضرره في اي شيء

توقعات برج الاسد

شخصيتك ستنكسر اليوم امام شخص اقل منك مكانه وتعليما ومستوي وذلك بسبب عجرفتك المبالغ فيها ، توقعات انثى برج الاسد : لا تحاولي اظهار ضعفك لاحد كوني قوية وصلبة.

توقعات برج الدلو

انثى الدلو لن تقبل ان تكون كومبارس لشخصية اخرى في عملها حاولي ان تستغلي كره مدرينك للشخصية التي تحاول قيادتك ، توقعات رجل برج الدلو : حاول ان تسعى للوصول الي قلب شريكة حياتك اليوم من جديد الملل دخل قلبها.

توقعات برج الحوت

ستحضرين حفلة موسيقية وغنائية كبرى مع عائلتك حاولي ان تكوني سعيدة واستمتعي بوقتك ، توقعات رجل برج الحوت : احضر لعائلتك هدية قيمة تصالحهم بها لعدم تواجدك معهم.