أخر اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 30-3-2016 , ” مفاجاة كبرى في عقد سواريز في برشلونه “

اخبار برشلونه الرياضي حصريا علي موقع مصر 365 الاخباري اليوم الاربعاء 30-3-2016 حيث نقوم بعمل تغطية حصرية لاخبار ليونيل ميسي حيث نقوم بوضع بين ايديكم للحصول علي احدث اخبار برشلونه في الدوري الاسباني وما نقوم به من عرض تفاصيل اهداف لبنادي الكتالوني في دوري ابطال اوروبا الويفا شامبيونز ليج في نسخته الحالية.

مفاجاة كبرى في عقد سواريز في برشلونه

في مفاجاة مدوية اكدت ادارة نادي برشلونه الزياضي اليوم ان عقد اللاعب المتالق سواريز قي وصل الي 90 مليون يورو وقد انتقل سواريز من نادي ليفربول الانجليزي المشارك في منافسات الدوري الانجليزي الي نادي برشلونه الاسباني.

وقد انهالت التعليقات المباركة للنادي المتالق برشلونه الاسباني للفوز بتلك الصفقة التي اكد العديد من المتابعين والخبراء الرياضيين انها صفقة الموسم.

انقسام جماهيري حول تسمية ملعب برشلونه باسم كرويف

انقسم جمهور نادي برشلونه الرياضي اليوم الي شقين وذلك بعد اعلان النادي الكتالوني القيام بتغيير اسم نادي برشلونه من كامب ريو الي نادي كرويف.

حيث انه قد تم اقتراح هذا الاسم تقديرا من النادي الاسباني لروح المدرب الهولندي الكبير كرويف الذي توفته المنيه منذ ايام بعد اصابته بمرض السرطان منذ شهر اكتوير 2015 المنصرم.

يذكر ان كرويف قد درب نادي برشلونه الاسباني وحصل معه علي العديد من الالقاب ، وقد حصل ايضا علي اكثر من 3 مرات علي الكره الذهبية كافضل لاعب كرة قدم في العالم.