اخبار محمد صلاح اليوم الخميس 31-3-2016 , موعد مباراة محمد صلاح القادمة 31 مارس

اخر اخبار اللاعب المصري الكبير محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي روما الايطالي المستعار من نادي ” تشيلسي ” الانجليزي منذ بداية موسم 2015/2016 اليوم الخميس 31-3-2016 وذلك بعد اجتهادة في مباريات تصفيات كاس الامم الافريقية امام نيجريا التي سجل في مرمي النسور هدف التعادل في مباراة الذهاب وابلي بلاءا حسنا في مباراة الاياب في مصر بمدينة الاسكندرية بملعب برج العرب الملقب بستاد الجيش اول امس حيث تغلب منتخب الفراعنه المصري علي فريق النسور النيجري بهدف مقابل لا شئ تابعونا علي مدار الاسبوع.

محمد صلاح : منتخب مصر الحالي سيكون علامه تاريخية

اكد اللاعب المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي روما الايطالي الذي تألق في مباراه الذهاب والاياب امام منتخب النسور النيجرية وضمن التاهل لكاس الامم الافريقية في الجابون 2017 ان المنتخب المصري عاد من جديد.

واضاف صلاح ان منتخب مصر سيكون علامة تاريخية في الايام المقبلة حيث انه يضم نخبة كبيرة من المحترفين وهم محمد النني واحمد حسن اوكا والمحمدي.

يذكر ان اللاعب محمد صلاح يتميز بتسديداته المتميزة بالاضافة الي سرعته التي اشاد بها العديد من النديرين الفنيين لفرق واندية اوروبية كبري .

ليفربول يخاطب روما لضم محمد صلاح

اكدت الصحافة الانجليزية اليوم الخميس 31-3-2016 ان نادي ليفربول الانجليزي قد اخطر نادي روما الايطالي اليوم بضم محمد صلاح لاعب منتخب مصر الذي ابلي بلاءا حسنا في مباريات كاس الامم الافريقية .

وقد تابعت الصحافة الانجليزية ان ادارة ليفربول وعدت بشراء صلاح بمبلغ 50 مليون يورو ، حيث ان تلك الصفقة ستكون اعلي صفقة لشراء لاعب مصري محترف في اوروبا.

يذكر ان من افضل اللاعبين المصريين الحاليين والسابقين كانوا محمد صلاح و المحمدي واحمد حسام ميدو ومحمد النني واحمد حسن اوكا والشعراوي.