اخبار الزمالك اليوم السبت 2-4-2016 , مرتضى منصور يندم علي اقالتة لحسام حسن

اخر اخبار نادي الزمالك الملكي المصري اليوم السبت 2-4-2016 وما يحدث داخل القلعة البيضاء وانجازات وتصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ورئيس مجلس ادارة النادي والنائب بمجلس الشعب عن دائرة ميت غمر بندر ومركز محافظة الدقهلية اليوم السبت 2-4-2016 واخبار نجوم الزمالك باسم مرسي وحازم امام وما يقوم به من تصريحات المدرب الكبير للنادي الزمالك السابق احمد حسام ميدو في معركته مع منصور بالاضافة الي اخبار شيكابالا اليوم .

اخبار الزمالك اليوم السبت : مرتضى منصور يندم علي اقالتة لحسام حسن

حيث صرح مرتضى منصور المستشار والمحامي الشهير ورئيس نادي الزمالك الرياضي والنائب بمجلس الشعب عن دائرة بندر ومركز ميت غمر محافظة الدقهلية اليوم انه نادم اشد الندم علي اقالتة لحسام وابراهيم حسن من تدريب نادي الزمالك في الموسم السابق الذي فاز فية نادي الزمالك ببطولة الكاس والدوري .

حيث اكد منصور ان الزمالك قد فاز بفضل تدريباتهم وتوجهاتهم الحكيمة مع اللاعبين ، حيث ان تسرع في اقالتهم عندما اتهموا احمد حسام ميدو بانه خمورجي وغير سوى .

يذكر ان الخلافات بين مرتضى منصور وحسام ميدو اصبحت كبيرة للغاية لدرجة قيام ميدو بالظهور مع عمرو اديب في برنامجة القاهرة اليوم والخوض في تفاصيل سرية لمرتضى منصور.

اخبار الزمالك اليوم العاجلة : ماكليش يعقد محاضرة استثنائية قبل الاسماعيلي

قام المدير الفني الاجنبي ماكليش المدير الفني لنادي الزمالك الرياضي اليوم بعمل محاضرة استثنائية قبل ملاقاة نادي الاسماعيلي.

حيث حرص اليكس ماكليش المدير الفني للزمالك علي الحضور لعمل محاضرة استثنائية مع الفريق قبل التدريب بساعتين كاملين قبل مواجهة الاسماعيلي يوم الاثنين 4-4-2016 بالدوري المصري الذي يتصدرة النادي الاهلي.

ويلعب الزمالك والاسماعيلي في بتروسبورت يوم الاثنين في منافسات الجولة 23 من الدوري المصري وحرص ماكليش علي الحضور مبكرا كما وضع خطة التدريب بملعب عبد اللطيف ابو رجيلة.