اخر اخبار الاهلي اليوم السبت 2-4-2016 , رمضان صبحي ممنوع من اللعب في انجلترا

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 2-4-2016 حيث يقوم النادي الاهلي ونجومة بعمل العديد من الانجازات والانتصارات في النادي الاهلي حيث يتصدر النادي الاهلي للدوري المصري في المركز الاول وذلك في منافسة كبرى مع النادي الزمالك المصري الذي يحتل المركز الثاني في الدوري المصري واخر تصريحات محمد ابو تريكة واللاعب والنجم الشاب رمضان صبحي بعد هدفة المتالق في مرمى منتخب النسور نيجريا منذ ايام تابعونا .

اخر اخبار الاهلي العاجلة اليوم : خالد الغندور يهاجم النادي الاهلي بسبب الرعاة

هاجم الاعلامي المصري الرياضي خالد الغندور مسئولي النادي الاهلي ومجلس ادارتة ورئيس النادي محمود طاهر بعد خوض فريق كرة القدم بالقلعة الحمراء مباراة سهله تغلب عليها بسهولة مع نادي ديروط الرياضي في دور ال 32 بكأس مصر .

حيث قام خالد الغندور بمواجهة ادارة النادي الاهلي وتعجب من ارتداء فريق ونجوم الاهلي في مباراة ديروط تي شيرت موضوع عليها رعاة القلعة الحمراء التي تعاقدت معه شركة صلة الراعية الرسمية للاهلي دون وضع اعلان عبور لاند راعي المسابقة الاصلي.

وأشار ان تلك الفعلة قد تؤدي الي وجود مشاكل بين ادارة الاهلي وبين الشركة الراعية للبطولة الكبرى ” عبور لاند ” وقد تدخل الاتحاد المصري لكرة القدم في الازمة وأفحم خالد الغندور وبرر له السبب.

اخر اخبار الاهلي العاجلة اليوم : رمضان صبحي ممنوع من اللعب في انجلترا

أشار وكيل اللاعب المصري الشاب رمضان صبحي اليوم ان عدد كبير من الاندية من ضمنها نادي سيون السويسري قد عرض علي الاهلي ضمه الي صفوفة ولكن الاهلي رفض ذلك بالاضافة الي المانيا وفرنسا وسويسرا بعد هدفة التاريخي في منتخب النسور نيجريا .

لكن الوكيل استبعد رحيل رمضان صبحي الي اندية الدوري الانجليزي اليوم لكونة لم يتخطى حاجز المشاركة 75% في مباريات المنتخب الوطني المصري وهذا شرط اساسي للالتحاق في الدوري الانجليزي .

يذكر ان اللاعب المصري رمضان صبحي قد سدد هدفا رائعا انهى به طموحات المنتخب النيجري في الوصول لكأس الامم الافريقية بعد خروج وانسحاب المنتخب التشادي مما ادى الي خصم نقاط من مصر ونيجريا.

للمزيد تابع : أخبار الاهلي .