اخبار برشلونة اليوم السبت 2-4-2016 , برشلونة يصارع الزمن لجلب لألونسو

اخر اخبار برشلونة اليوم السبت 2-4-2016 وما يقوم به المدير الفني للبرشا استعدادا مع نجومة العمالقة في النادي الاسباني المركز الاول لليغا الاسباني حيث ان برشلونة يسعى للفوز ببطولة الدوري الاسباني وبطولة دوري ابطال اوروبا الويفا شامبيونز ليج ، حيث ان نادي برشلونة الكتالوني سيواجة مباراة الكلاسيكو بكامل نجومة واللاعب الارجنتيني ” ليونيل ميسي ” العملاق الذي يسعى لتسديد هدفة ال 500 منذ انضمامة في برشلونة تابعونا .

اخبار برشلونة العاجلة الان : برشلونة يصارع الزمن لجلب لألونسو

يصارع نادي برشلونة الزمن من خلال ادارتة التدريبية والادارية في الحصول علي مجهودات اللاعب الاسباني ماركو ألونسو الظهير الايسر لنادي فورنتينا الايطالي .

حيث ان تقارير صحفية ايطالية اكدت ان الونسو سوف يلتحق الي نادي برشلونة الاسباني بعقد يبلغ 50 مليون يورو في عقد تاريخي لالحاق المدافع الاسباني الكبير.

يذكر ان برشلونة قد اكد انه سيسعى بطموح كبير للوصول الي الونسو والحاقة في صفوف خط الدفاع وخط الوسط بالفريق الكتالوني الكبير.

اخبار برشلونة العاجلة الان : لاعبو برشلونة سيرتدون قمصان ” شكرا كرويف ” في الكلاسيكو

قررت ادارة نادي برشلونة الاسباني في الليغا الاسبانية بارتداء قمصان مكتوب عليها ومطبوع حملة ” شكرا يوهان كرويف ” وذلك بعد ايام من وفاة الاسطورة الهولندي الذي درب نادي برشلونة وخاض وفاز معه بالعديد من البطولات.

وقد اكدت ادارة برشلونة ان هذا القرار سيكون تخليدا لذكري رجلا قام باضافة العديد من الانجازات لبرشلونة ، بالاضافة الي قيام النادي بطبع جملة شكرا كرويف علي صدر اللاعبين.

يذكر ان كرويف قد فاز بالحذاء الذهبي والكرة الذهبية ثلاث مرات كافضل لاعب في العالم بالاضافة الي انجازات كبرى جدا مع النادي البرشا.