اخبار ريال مدريد اليوم السبت 2-4-2016 , زيدان : لست قلقا من مباراة الكلاسيكو !

اخر اخبار نادي الريال الملكي ” ريال مدريد ” اليوم السبت 2-4-2016 وذلك في تغطية حية قبل مباراة الكلاسيكو بين نادي برشلونة المتصدر للدوري الاسباني الليغا في المركز الاول اما صاحب المركز الثاني فيحتلة نادي ريال مدريد بفارق كبير ويطمح ريال مدريد بقيادة ” كرستيانو رونالدو والمدير الفني الحالي له صاحب الجنسية الفرنسية والجزائري الاصل ” زين الدين زيدان ” في الفوز بهذه المباراة التاريخية ويسعى ليونيل ميسي بتسديد الهدف ال 500 له منذ بداية مشوارة مع برشلونة تابعونا .

اخبار ريال مدريد العاجلة الان : زيدان : لست قلقا من مباراة الكلاسيكو !

صرح المدير الفني الكبير والنجم الخلوق زين الدين زيدان لنادي ريال مدريد اليوم صاحب الجنسية الفرنسية والجزائري الاصل انه ليس قلقا من مواجهة يوم السبت مع منافس ريال مدريد اللدود نادي البرشا برشلونة الكتالوني في الكلاسيكو الاسباني المرتقب من قبل جمهور اسبانيا واوروبا والعرب والعالم اجمع .

ويتوقع العديد من المتابعين والمنتقدين بالاضافة الي النقاد الرياضيين هزيمة ريال مدريد الاسباني امام برشلونة حيث ان برشلونة يحتل المركز الاول في الدوري الاسباني.

ويحتل ريال مدريد حاليا بشكل مؤقت المركز الثاني برصيد 10 نقاط فقد اقل مما للنادي الكتالوني الكبير الساعي للفوز بالدوري الاسباني.

يذكر ان ريال مدريد قد هُزم في عقر دارة من قبل برشلونة في ملعب البرتابو بنتيجة ثقيلة وهي 4-0 في وقت سابق من هذا الموسم وادى ذلك الي خلافات كبرى من متابعين الفريقين علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وموقع التغريد العالمي تويتر .

ويستعد حاليا زيدان لعمل تدريبات اخيرة لفريقة ولاعبية ونجومه قبل الكلاسيكو لخوض مواجهة حاسمة منذ تسلمة زمام الامور في البرنابو .

حيث ان الريال سيتجة الي الكامب نو ملعب ” برشلونة ” في ثقة كبرى قد اكتسبها بعد الفوز 5 مباريات مستمرة في تلك المسابقة .

وأشار زيدان للصحفيين اليوم ليقل الجميع ما يقولون انا واثق من الفوز حيث ان الامر واضح والفوز سيكون واضح ايضا.