أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة تشيلسى واستون فيلا اليوم فى البريميرليج

تعود منافسات البريميرليج من جديد بمباريات في غاية الصعوبة والقوة والاثارة بين فرق عريقة تنافس علي لقب الموسم الجديد , الفرق الأنجليزية قامت بتعاقدات كبيرة من أجل المنافسة وبقوة علي اللقب فبعض الفرق قام بجلب لاعبين ومدربين علي طراز من أجل خوض موسم قوي بحثا عن اللقب الأغلي في انجلترا لقب الدوري الانجليزي الممتاز , الدوري الأقوي في العالم من حيث القوة والسرعة يعود الينا من جديد حيث تنطلق منافسات البريمرليج يوم السبت 8 أغسطس 2014 بمجموعة قوية من المباريات علي أن تنتهي منافسات الدوري الانجليزي يوم الأحد الموافق 15 مايو 2015 .

هيدينك: تيري يملك كل إمكانيات المدرب 

أكد جوس هيدينك المدرب المؤقت لتشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن قائد الفريق جون تيري يملك كل الإمكانيات المطلوبة لكي يصبح مدربا في المستقبل.
ويحرص تيري (35 عاما) على مواصلة مسيرته مع تشيلسي لكنه لم يتلق بعد عرضا جديدا لتجديد عقده للموسم المقبل.وقال هيدينك إن القرار ليس ملكه لكن على المدى الطويل يمكن أن نرى مدافع إنجلترا السابق مدربا في المستقبل.
وقال المدرب الهولندي في مؤتمر صحفي اليوم “هناك بعض اللاعبين ترى أثناء لعبهم أن بداخلهم مقومات المدرب. ترى ذلك في أغلب الأحيان في مراكز الوسط وقلب الدفاع. فهؤلاء اللاعبون قادة بالفعل “خلال مسيرتي لدي بعض الأمثلة مثل رونالد كومان (مدرب ساوثامبتون) في فترتي الأولى مع آيندهوفن كان متفوقا في الناحية الخططية والقيادة. وكيكي سانشيز فلوريس (مدرب واتفورد) في فالنسيا أيضا.”وأضاف هيدينك أن تيري ربما يحتاج إلى “دورات تدريبية إضافية” ومن الأفضل أن يبدأ كمساعد.وتابع “بعض اللاعبين يعتقدون أنه يمكنهم فعل ذلك بين عشية وضحاها لكني أشك في ذلك.”وألمح هيدينك الذي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم إلى أنه قد يلجأ لتجربة بعض اللاعبين في المباريات الثماني المتبقية من عمر الدوري بداية من أستون فيلا غدا السبت.
ومع غياب المهاجم دييجو كوستا للإيقاف لمباراة أخرى قد يدفع هيدينك بالمهاجم ألكسندر باتو المعار من كورنثيانز البرازيلي في يناير كانون الثاني الماضي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى