أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة اليوفنتوس و امبولي في الدوري الايطالي 2-4-2016

في هذه الفقرة سوف نستعرض سوياً مشوار فريقي مباراة اليوم نادي اليوفنتوس و نادي ايمبولي و ذلك من خلال فريق الاخبار و الاحصائيات من موقع مصر 365 .
يدخل نادي اليوفنتوس اللقاء و هو في صدارة ترتيب فرق الدوري الايطالي للدرجة الأولى برصيد سبعين نقطة من أصل ثلاثين لقاء خاضها بالتمام و الكمال .
لعب نادي اليوفنتوس ثلاثين مباراة حقق خلالها الفوز في اثنين و عشرين منسابة كان آخرها يوم الأحد الموافق العشرين من مارس الماضي حين فاز على تورينو في ديربي تورينو برباعية مقابل هدف .
هذا و تعادل نادي السيدة العجوز في أربعة مباريات كان آخرها في لقاء الجمعة التاسع عشر من فبراير الماضي حين تعادل مع مضيفه بولونيا بالتعادل السلبي .
أما عن الهزائم فقد سقط في أربعة هزائم كان آخرها يوم الثامن و العشرين من اكتوبر من العام الماضي حين سقط أمام سوسولو بهدف دون رد .
هذا و يسعى نادي اليوفنتوس لمواصلة البقاء في الصدارة و الحفاظ على فارق الثلاث نقاط بينه و بين نادي نابولي مطارده صاحب المركز الثاني لذا فإن نادي اليوفنتوس و لاعبيه يدركون صعوبة الموقف لذا فإنه لا مجال للخطأ في أي من المباريات الثمانية المتبقةي لليوفنتوس في البطولة هذا الموسم إذا أراد الحفاظ على اللقب .

مشوار نادي امبولي في الدوري الايطالي للدرجة الأولى قبل لقاء اليوفنتوس في الجولة الحادية و الثلاثين من البطولة ..

أما عن ضيف اللقاء نادي امبولي فيدخل اللقاء و هو في المركز الحادي عشر برصيد ستة و ثلاثين نقطة من أصل ثلاثين لقاء خاضها الفريق حتى الآن في بطولة الدوري الايطالي للدرجة الأولى .
لعب نادي امبولي ثلاثين لقاء حقق خلالها الفوز في تسع مباريات فقط كان آخرها منذ ثلاثة أشهر و تحديداً يوم العاشر من يناير الماضي حين فاز بهدف نظيف على مضيفه نادي تورينو .
هذا و تعادل امبولي في تسع مباريات كان آخرها على أرضه يوم التاسع عشر من مارس الماضي حين تعادل مع باليرمو دون أهداف .
اما عن الهزائم فسقط امبولي في اثنتي عشر هزيمة كان آخرها يوم الاحد الموافق السادس من مارس الماضي حين سقط بهدف نظيف على أرض جنوى في الجولة الثمانية و العشرين من البطولة .
هذا و يسعى امبولي لمفاجأة اليوفنتوس على أرضه و وسط جمهوره خاصةً أن الفريق يسعى لضمان البقاء في الدوري الايطالي للدرجة الأولى الموسم المقبل لذا فإنه سوف يدخل مهاجماً لأنه يدرك خطوره موقفه في الجدول حيث لا يبعد عن مراكز الهبوط سوى ثمانية نقاط فقط لذا فإن عليه تحقيق أكبر قدر من النقاط في المباريات المتبقية له في الدوري الايطالي للدرجة الأولى هذا الموسم .

بطاقة مباراة اليوفنتوس و امبولي في الدوري الايطالي

طرفي اللقاء : اليوفنتوس و امبولي
المناسبة : الجولة الحادية و الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2015-2016
التاريخ : السبت الثاني من ابريل الجاري لعام 2016
التوقيت : الساعة السابعة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت الجزائر و تونس الساعة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة الحادية عشر الا الربع مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
درجة الحرارة : ثلاث عشر درجة مئوية
القناة الناقلة :  Be In Sports 4 HD
معلق المباراة : حفيظ دراجي
نتيجة الدور الأول : فوز اليوفنتوس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى