ملخص و اهداف مباراة اليوفنتوس و امبولي في الدوري الايطالي بجودة عالية 2-4-2016

يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة اليوفنتوس و امبولي في الدوري الايطالي اليوم 2-4-2016 … يمكنكم الآن زوار موقع مصر 365 من أي مكان في العالم يمكنكم الآن مشاهدة مباراة نادي السيدة العجوز نادي اليوفنتوس و ضيفه نادي امبولي في الجولة الحادية و الثلاثين من الدوري الايطالي للدرجة الأولى Serie A .

يمكنكم الآن زوار موقع مصر 365 الكرام مشاهدة مباراة اليوفنتوس و ضيفه امبولي في الجولة الحادية و الثلاثين من الدوري الايطالي بدون تقطيع و بجودة عالية من خلال فقرة البث الحي و المباشر و التي يقدمها موقع مصر 365 لكم من خلال فريق عمل البث الحي و المباشر للمباريات و ذلك في تغطية جديدة و قوية للدوري الايطالي حيث يمكنكم مشاهدة المباراة و الاستمتاع بالملخص و اهداف اللقاء و كذلك صيد العدسات للاعبين و الجمهور في هذا المقال أيضاً بعد انتهاء المباراة فتابعونا .

موقع مصر 365 يقدم لكم روابط البث الحي لمشاهدة مباراة اليوفنتوس و امبولي … يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة اليوفنتوس و امبولي في الدوري الايطالي اليوم 2-4-2016

ينوه فريق عمل موقع مصر 365 إلى أنه سوف يتم نشر روابط البث الحي و المباشر لمباراة اليوفنتوس و امبولي في الجولة الحادية و الثلاثين من الدوري الايطالي للدرجة الأولى ” Serie A ” و ذلك من خلال هذا المقال مباشرةً دون الدخول إلى روابط أخرى دون فائدة .

هذا و سوف يتم نشر روابط بجودة عالية تناسب سرعات النت البطيئة و المتوسطة و كذلك أيضاً روابط اليوتيوب لمشاهدة المباراة طبقاً للجودة التي تريد و التي تتناسب مع سرعة الانترنت لديك .

أما لمحبي المشاهدة من خلال أجهزة المحمول و التابلت فسوف ننشر لكم روابط البث الحي و المباشر للمباراة و التي تدعم خدمة الجوال فتابعونا … يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة اليوفنتوس و امبولي في الدوري الايطالي اليوم 2-4-2016 .


و الآن نستعرض سوياً مشوار الفريقين في البطولة قبل خوض لقاء الجولة الحادية و الثلاثين من البطولة بين اليوفنتوس و امبولي … يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة اليوفنتوس و امبولي في الدوري الايطالي اليوم 2-4-2016 .


مشوار نادي اليوفنتوس في الدوري الايطالي للدرجة الأولى قبل لقاء امبولي في الجولة الحادية و الثلاثين من الدوري … يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة اليوفنتوس و امبولي في الدوري الايطالي اليوم 2-4-2016

في هذه الفقرة سوف نستعرض سوياً مشوار فريقي مباراة اليوم نادي اليوفنتوس و نادي ايمبولي و ذلك من خلال فريق الاخبار و الاحصائيات من موقع مصر 365 .

يدخل نادي اليوفنتوس اللقاء و هو في صدارة ترتيب فرق الدوري الايطالي للدرجة الأولى برصيد سبعين نقطة من أصل ثلاثين لقاء خاضها بالتمام و الكمال .

لعب نادي اليوفنتوس ثلاثين مباراة حقق خلالها الفوز في اثنين و عشرين منسابة كان آخرها يوم الأحد الموافق العشرين من مارس الماضي حين فاز على تورينو في ديربي تورينو برباعية مقابل هدف .

هذا و تعادل نادي السيدة العجوز في أربعة مباريات كان آخرها في لقاء الجمعة التاسع عشر من فبراير الماضي حين تعادل مع مضيفه بولونيا بالتعادل السلبي .

أما عن الهزائم فقد سقط في أربعة هزائم كان آخرها يوم الثامن و العشرين من اكتوبر من العام الماضي حين سقط أمام سوسولو بهدف دون رد .

هذا و يسعى نادي اليوفنتوس لمواصلة البقاء في الصدارة و الحفاظ على فارق الثلاث نقاط بينه و بين نادي نابولي مطارده صاحب المركز الثاني لذا فإن نادي اليوفنتوس و لاعبيه يدركون صعوبة الموقف لذا فإنه لا مجال للخطأ في أي من المباريات الثمانية المتبقةي لليوفنتوس في البطولة هذا الموسم إذا أراد الحفاظ على اللقب .

مشوار نادي امبولي في الدوري الايطالي للدرجة الأولى قبل لقاء اليوفنتوس في الجولة الحادية و الثلاثين من البطولة … يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة اليوفنتوس و امبولي في الدوري الايطالي اليوم 2-4-2016

أما عن ضيف اللقاء نادي امبولي فيدخل اللقاء و هو في المركز الحادي عشر برصيد ستة و ثلاثين نقطة من أصل ثلاثين لقاء خاضها الفريق حتى الآن في بطولة الدوري الايطالي للدرجة الأولى .

لعب نادي امبولي ثلاثين لقاء حقق خلالها الفوز في تسع مباريات فقط كان آخرها منذ ثلاثة أشهر و تحديداً يوم العاشر من يناير الماضي حين فاز بهدف نظيف على مضيفه نادي تورينو .

هذا و تعادل امبولي في تسع مباريات كان آخرها على أرضه يوم التاسع عشر من مارس الماضي حين تعادل مع باليرمو دون أهداف .

اما عن الهزائم فسقط امبولي في اثنتي عشر هزيمة كان آخرها يوم الاحد الموافق السادس من مارس الماضي حين سقط بهدف نظيف على أرض جنوى في الجولة الثمانية و العشرين من البطولة .

هذا و يسعى امبولي لمفاجأة اليوفنتوس على أرضه و وسط جمهوره خاصةً أن الفريق يسعى لضمان البقاء في الدوري الايطالي للدرجة الأولى الموسم المقبل لذا فإنه سوف يدخل مهاجماً لأنه يدرك خطوره موقفه في الجدول حيث لا يبعد عن مراكز الهبوط سوى ثمانية نقاط فقط لذا فإن عليه تحقيق أكبر قدر من النقاط في المباريات المتبقية له في الدوري الايطالي للدرجة الأولى هذا الموسم .

بطاقة مباراة اليوفنتوس و امبولي في الدوري الايطالي … مشاهدة مباراة اليوفنتوس و امبولي

طرفي اللقاء : اليوفنتوس و امبولي

المناسبة : الجولة الحادية و الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2015-2016

التاريخ : السبت الثاني من ابريل الجاري لعام 2016

التوقيت : الساعة السابعة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت الجزائر و تونس الساعة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة الحادية عشر الا الربع مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

درجة الحرارة : ثلاث عشر درجة مئوية

القناة الناقلة :  Be In Sports 4 HD

معلق المباراة : حفيظ دراجي

نتيجة الدور الأول : فوز اليوفنتوس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد