اخبار محمد صلاح اليوم الاحد 3-4-2016 , محمد صلاح يتابع مباراة الكلاسيكو ويهنأ رونالدو علي الهدف

اخر اخبار محمد صلاح لاعب ونجم منتخب مصر ونادي روما الايطالي واهداف اللاعب المخضرم والمحترف في اوروبا في الدوري الايطالي وانتصارته في مباريات نادي روما في دوري ابطال اوروبا وما يقوم به نادي روما من وضع امتيازات في عقده تقديرا لمستواه داخل الفريق تابعونا اليوم الاحد 3-4-2016 في تغطيه حصرية .

محمد صلاح يتابع مباراة الكلاسيكو ويهنأ رونالدو علي الهدف

تابع اللاعب المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي روما الايطالي المعار من نادي تشيلسي الانجليزي الي روما منذ بداية هذا الموسم في ايطالليا مباراة الكلاسيكو بين نادي برشلونة الاسباني ونادي ريال مدريد الملكي .

وقد اعرب اللاعب المصري محمد صلاح عند متابعتة للمباراة التاريخية التي شاهدها اكثر من مليار مشاهد من اسبانيا واوروبا والعالم العربي والخليجي والعالم كله عن سعادتة بسبب اداء ريال مدريد الرجولي وهدفي بنزيما ورونالدو التاريخيين .

يذكر ان محمد صلاح قد اكد انه قد قام بتهنئة البرتغالي كرستيانو رونالدو علي هدفة الذي احرزة وحققة به الفوز في الدقيقة 85 من عمر وزمن المباراة .

محمد صلاح يؤكد عدم لعبة في الاهلي والزمالك

صرح اللاعب المصري محمد صلاح لاعب المنتخب المصري الوطني وروما الايطالي ان عدم انتقالة الي نادي الاهلي والزمالك ادى الي تسهيل مهمة خروجة الي اوروبا قائلا لو كنت لاعبا في الاهلي او الزمالك لما ذهبت الي بازل ومن بازل لتشيلسي ومن تشيلسي الي روما .

وأضاف محمد صلاح ان الاهلي والزمالك هم مقبرة اي موهبة كبرى يرجح وصولها الي اوروبا حيث ان المنافسة بين الاهلي والزمالك تؤدي الي سحق اللاعبين.

وقد اشار صلاح انه لن يلعب في النادي الاهلي او الزمالك اذا عاد الي مصر بعد انتهاء جولتة ورحلتة الكروية في اوروبا بنادي روما الايطالي.