اخبار الزمالك اليوم الاحد 3-4-2016 , الزمالك يرفع عقد طلبة ل 125%

اخر اخبار نادي الزمالك اليوم الاحد 3-4-2016 وتفاصيل استعداداته لبطوله الدوري العام وكاس مصر بعد تغلبه علي شباب الضبعه واخبار عقود نجوم الزمالك وسعيهم نحو تحقيق هدف الاحتراف امثال باسم مرسي وحازم امام بالاضافة الي اخبار وتصريحات المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك والمحامي الشهير والنائب بمجلس الشعب عن دائره مركز وبندر ميت غمر محافظة الدقهليه تابعونا .

الزمالك يرفع عقد طلبة ل 125%

صرح مجلس ادارة نادي الزمالك بان هناك تعديل ايجابي في عقد اللاعب والنجم الكبير في نادي الزمالك حماده طلبة.

واكد مجلس ادارة الزمالك علي لسان رئيس مجلس الاداره ان عقد حماده طلبة قد تم رفعه وزيادته الي 125% وذلك لتقديره ومجهوداته في هذا الموسم مع الزمالك .

بالاضافة الي تميزه في المنتخب المصري الوطني امام منتخب النسور نيجريا حيث كان سببا في الفوز الاخير ضمن منافسات تصفيات كاس الامم الافريقية.

باسم مرسي يطلب من ادارة الزمالك الاحتراف

اكد باسم مرسي نجم منتخب مصر ونادي الزمالك مطالبته ادازة الزمالك بالاحتراف في اندية اوروبا حيث انه قد تم عرض العديد من العقود علي الزمالك .

حيث اكد انه قد تم مطالبة نادي فلورنتينا الايطالي ونادي سيون السويسري اندية بالدوري الفرنسي بضمه اليه في الموسم الصيفي المقبل .

ومن جهته اكد مجلس ادارة الزمالك رفض تصريحات باسم مرسي للاعلام عن تلك العروض مع تفكير جدي في معاقبة اللاعب نجم الفريق في هذا الموسم.