أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة الشباب والقادسية في الدوري السعودي 3-4-2016

 
يدخل نادي الشباب السعودي اللقاء اليوم و هو في المركز الخامس برصيد واحد و ثلاثين نقطة من أصل عشرين نقطة خاضها الفريق في المنافسة على اللقب حتى الآن  .
لعب نادي الشباب السعودي عشرين مباراة حقق خلالها الفوز في عشر مباريات كان آخرها يوم الخميس الموافق الخامس و العشرين من فبراير الماضي أي أكثر من شهر و كانت ضد نادي الفتح في الجولة الثامنة عشر بنتيجة هدف واحد دون رد و تعادل الشباب في ثلاث مباريات بينما تلقى الهزيمة في سبع جولات كان آخرها يوم الجمهة الموافق الحادي عشر من شهر مارس الماضي حين سقط علي يد مضيفه نادي التعاون بنتيجة كبيرة استقرت عند أربعة أهداف دون رد .
أحرز لاعبو الشباب اثنين و عشرين هدفاً بينما استقبلت شباكهم لواحد و عشرين هدف .
هذا و يسعى نادي الشباب حامل لقب المسابقة في ست مرات يسعى للخروج بنتيجة الفوز و الثلاث نقاط لمحاولة الاقتراب من المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل حيث يبعد عن المركز الثالث الذي يحتله نادي الاتحاد يبعد عنه فقط بفارق سبعة نقاط لذا فمن المنتظر أن يدخل نادي الشباب اللقاء و في نيته المبادرة بالهجوم للفوز و استغلال الحالة السيئة التي يمر بها نادي القادسية و على جانب آخر تفادي أية مفاجآت قد تحدث من نادي القادسية ضيف اللقاء .

مشوار نادي القادسية السعودي في الدوري السعودي قبل خوض لقاء اليوم ..

أما عن نادي القادسية السعودي ضيف اللقاء فالحال على النقيض تماماً حيث يدخل القادسية لقاء اليوم و هو في المركز قبل الأخير المركز الثالث عشر برصيد أربعة عشر نقطة فقط من أصل عشرين مباراة خاضها الفريق حتى الآن ما يوضح الفارق الكبير بين مركزي طرفي اللقاء .
لعب نادي القادسية عشرين مباراة لم يستطع تحقيق الفوز فيها إلا في مبارتين فقط كانتا في العام الماضي و كانت الأولى ضد نادي الفيصلي في افتتاحية مباراة الفريقين في البطولة في أغسطس الماضي بينما كان الفوز الثاني ضد نادي الفتح في الجولة الحادية عشر أي بعدها بعشر جولات كاملة و كانت بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .
هذا بينما تعادل القادسية في ثمان مناسبات و خسر في عشر لقائات كاملة كان آخرها ضد النادي الأهلي السعودي صاحب الصدارة و انتهت النتيجة بالسقوط على يد ضيف اللقاء النادي الاهلي بهدفين دون رد .
أحرز لاعبو القادسية ثلاثة عشر هدف فقط بينما اسقبلت شباكهم لسبع و عشرين هدف بالتمام و الكمال ما يوضح الفارق الرهيب بين امكانيات لاعبي الفريقين .
هذا و مع اقتراب رحيل نادي القادسية و توديعه لدوري الدرجة الأولى و لأنه لا يملك شيئاً يخسره فإنه لا مفر أمام نادي القادسية من محاولة عدم استقبال أهداف قدر الامكان و الهجوم و محاولة مباغته أصحاب الديار و لو بهدف نظيف .

بطاقة مباراة الشباب السعودي و القادسية السعودي في الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل اليوم 

طرفي اللقاء : الشباب و القادسية
المناسبة : الجولة الحادية و العشرين من الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل 2015/2016 .
تاريخ اللقاء : يوم الأحد الموافق الثالث من ابريل لعام 2016 .
ملعب اللقاء : ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد ” الملز ”
توقيت اللقاء : تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة
نتيجة لقاء الدور الأول : فوز الشباب بهدف دون رد

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى