اخبار ريال مدريد اليوم الأثنين 4-4-2016 , ادارة ريال مدريد تكافئ رونالدو علي هدفه بالبرشا

اخر اخبار نادي ريال مدريد الملكي الاسباني اليوم الاثنين 4-4-2016 وذلك بعد مباراه الكلاسيكو التاريخيه بين ريال مدريد وغريمه التقليدي نادي برشلونه الكتالوني حيث انتهت المباراه بنتيجه 2-1 بعد هدف بنزيما الذي تعادل به مع برشلونه وهدف كرستيانو رونالذو الذي قضي به علي احلام البرشا بالفوز بالمباراه تابعونا .

ادارة ريال مدريد تكافئ رونالدو علي هدفه بالبرشا

كافئت ادارة نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الاثنين 4-4-2016 اللاعب البرتغالي نجم منتخب البرتغال والمهاجم الاسطوري في صفوف نادي ريال مدريد.

وجاءت المكافاه والتكريم بعد هدف كرستيانو في برشلونه في الدقيقة 85 الذي انهى بها علي طموحات البرشا في الفوز بالمباراه.

يذكر ان برشلونه لا يزال يحتل المركز الاول في ترتيب الفرق بالدوري الاسباني الليغا ويتبعه اتليتكو مدريد في المركز الثاني ويقبع ريال مدريد في المركز الثالث.

الصحافه الاسبانيه تشيد باداء الريال بالكلاسيكو

اشادت الصحافة الاسبانية اليوم الاثنين باداء الريال الملكي امام برشلونه في مباراة الكلاسيكو اول امس حيث اشادت باداء بنزيما والثبات الخططي لزين الدين زيدان.

واضافت التقارير الصحفيه ان زين الدين زيدان نجم منتخب فرنسا الاسبق ونادي ريال مدريد والمدير الفني الفريق ابلي بلاءا حسنا في تدريب الفريق والخطة التي وضعها في الكلاسيكو .

ومن جهه اخري ، اشاد نجم الارجنتين ماردونا باداء ريال مدريد امام برشلونه بسبب ما قام به زيدان من مجهود كبير فنيا مع الفريق الملكي بالكلاسيكو.