اخبار الزمالك اليوم الأثنين 4-4-2016 , حسام حسن : لا مانع من تدريب الزمالك مجددا

اخر اخبار نادي الزمالك والمستشار مرتضي منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك والنائب بمجلس الشعب عن دائرة مركز ميت غمر وبندره والمحامي الاشهر اليوم الاثنين 4-4-2016 وما يطرحه المحللين الرياضيين عن اخبار الزمالك واهداف الزمالك وكواليس واحداث واخبار نجومة امثال حازم امام وباسم مرسي وشيكابالا ومصطفي فتحي وحمادة طلبة وباقي لاعبي القلعه البيضاء ومنافستهم في الدوري المصري تابعونا علي مدار الاسبوع يوميا .

الصحافة المصرية تتوقع فوز الزمالك علي الاسماعيلي

انتشرت الاخبار والمقالات الرياضية اليوم الاثنين 4-4-2016 التي تتحدث عن مباراه الدربي والكلاسيكو الثاني بالدوري المصري بين العملاقين النادي الزمالك الابيض القاهرة ونادي الاسماعيلي الملقب بنادي الدراويش.

حيث توقعت الصحافة الرياضية المصرية مباراه من العيار الثقيل ستكون سجالا بين الناديين والفريقين الكبريين ضمن منافسات هذا الموسم الكروي المليئ بالاثارة والتشويق .

حيث ان الجميع توقع فوز نادي الزمالك علي الاسماعيلي مع توقعهم بمشاهدة مباراه تاريخيه بين الفريقين الطامحين ، وقد اكد المتابعين علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وموقع تويتر للتغريد فوز الزمالك بثنائية مقابل هدفا واحدا .

حسام حسن : لا مانع من تدريب الزمالك مجددا

علق اللاعب المصري الكبير صاحب لقب عميد الكرة المصرية حسام حسن قائد منتخب مصر الوطني الاسبق والمدير الفني للزمالك الاسبق اليوم الاثنين تعليقا علي تصريحات قالها المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمال.

قد انتشرت في اواسط الصحافه المصرية الرياضية . حيث اكد حسام حسن انه لا يمانع بالتدريب في الزمالك مجددا بعد اقالتة من تدريب النادي العام الماضي 2015 اثر تصريحات عنيفة ضد زميله احمد حسام ميدو اتهمه بشرب الخمر.

يذكر ان المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك والنائب بمجلس الشعب المصري عن دائرة بندر ومركز ميت غمر محافظة الدقهلية قد اعرب عن ندمه بسبب قيامه باقالة حسام وابراهيم حسن.