أخبار الاهلي اليو الأثنين 4-4-2016 , الاهلي يعتذر لنقابة المهن الرياضية بسبب ازمة مديره الفني

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 4-4-2016 وتفاصيل وكواليس مباريات الاهلي المصري ونجوم فريق كرة القدم بالنادي الاحمر الاهلي المصري حسام غالي ورمضان صبحي وعدد غير قليل من نجوم الكرة الرائعين في تغطية حصرية اليوم الاثنين 4-4-2016 تابعونا في تغطية للدوري المصري الذي يتصدره النادي الاهلي عن جداره حتي الان .

الاهلي يعتذر لنقابة المهن الرياضية بسبب ازمة مديره الفني

اعتذر النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 4-4-2016 في بيان علي صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وموقع التغريد العالمي تويتر وعلي موقعه الرسمي لنقابة المهن الرياضية بسبب ازمة المدير الفني الاجنبي يول.

حيث اكد البيان انه سيقوم فورا بتسجيل المدرب الاجنبي للنادي الاهلي في نقابة المهن الرياضية واعتذر عن التاخير المبالغ فيه في تسجيل المدرب ودفع الرسوم .

يذكر ان نقابة المهن الرياضية قد قامت بعمل بلاغ للنائب العام ضد يول والنادي الاهلي بسبب عدم تسجيل المدرب الاجنبي في النفابة ودفع الرسوم المستحقه وهي 10% من عقد المدير الفني .

حسام غالي : سنفوز بالدوري هذا الموسم

اكد حسام غالي نجم منتخب مصر الوطني ولاعب النادي الاهلي الاسطوري ان متفائل باقتناص النادي الاهلي هذا الموسم من الدوري المصري في نسختة الحالية .

حيث ان المباريات القادمة بالدوري المصري ستكون في غاية السهولة بعكس اراء المحللين الرياضيين الذين اكدوا ان فرصة الزمالك في تعويض الفارق واقتناص الدوري اعلي .

يذكر ان النادي الاهلي يحتل المركز الاول في ترتيب الدوري المصري الممتاز الان ويليه في الترتيب عدوه وخصمه اللدود داخل المستطيل الاخضر نادي الزمالك.