أخبار الرياضة

قناة مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد وفولفسبورج في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا موعد مباراة ريال مدريد

مشاهدة ريال مدريد و فولفسبورج ريال مدريد و فولفسبورج ريال مدريد و فولفسبورج … قناة مفتوحة تنقل تشكيل و موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وفولفسبورغ في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا ،لكل زوار موقع مصر 365 الكرام و لكل عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد العملاق الاسباني و مضيفه نادي فولفسبورج الالماني في ذهاب دور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا للموسم الجاري و ذلك يوم الاربعاء الموافق السادس من ابريل الجاري على ملعب فوكسفاجن أرينا في ألمانيا .

فولفسبورج يستقبل ريال مدريد و عينه على تحقيق نتيجة ايجابية … قناة مفتوحة تنقل تشكيل و موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وفولفسبورغ في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 

يستقبل اليوم نادي فولفسبورج الالماني ضيفه نادي ريال مدريد الاسباني صاحب الرقم القياسي في تحقيق بطولة دوري ابطال اوروبا بعشر بطولات و ذلك في لقاء ذهاب دور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا من النسخة الجارية من البطولة و ذلك على ملعب فولكسفاجن ارينا في تمام الساعة السابعة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش الساعة الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد و تمام الساعة الحادية عشر الا الربع مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة و ذلك يوم الاربعاء الموافق السادس من ابريل الجاري .
هذا ويسعى نادي فولفسبورج الالماني لتحقيق نتيجة ايجابية و لما لا و تحقيق الفوز على نادي ريال مدريد كما فعل من قبل مع بايرن ميونيخ في الدوري الالماني و كما فعلها بروسيا دورتموند من قبل في دور نصف النهائي من البطولة ذاتها.
أما عن نادي ريال مدريد فيدخل نادي ريال مدريد اللقاء و هو في قمة حالته المعنوية بعد أن استطاع تحقيق الفوز في لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة في معقل النادي الكتالوني يوم السبت الماضي بهدفي رونالدو و بنزيمة مقابل هدف جيرارد بيكيه .
هذا و يسعى ريال مدريد هو الآخر لمواصلة السعي نحو ملعب السان سيرو معقل اي سي ميلان الايطالي و الذي سوف يقام عليه لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري و سوف يسعى ريال مدريد بكل ما يملك أن يذهب بعيداً إلى أقصى ما يمكن في المسابقة خاصةً أنها أصبحت المسابقة الوحيدة التي ينافس عليها هذا الموسم بعد أن خرج من الكأس بسبب الخطأ الاداري في لقاء قادش و اقتراب لقب الليجا بشدة من نادي برشلونة المتصدر بفارق سبع نقاط بينه و بين ريال مدريد .

مشوار نادي ريال مدريد في دوري ابطال أوروبا … قناة مفتوحة تنقل تشكيل و موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وفولفسبورغ في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

في هذه الفقرة نستعرض سوياً مشوار نادي ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا بدءاً من أولى لقائات الفريق في دور المجموعات من المسابقة . كانت قرعة دور المجموعات كانت قد أوقعت ريال مدريد في المجموعة الأولى مع نادي باريس سان جيرمان بطل فرنسا و نادي مالمو السويدي و نادي شاختار دونتسك الاوكراني .
لعب ريال مدريد ستة مباريات في دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال أوروبا حقق الفوز في خمس و تعادل في واحدة ليتصدر المجموعة الاولى برصيد ستة عشر نقطة .
في اللقاء الأول أمام شاختار دونتسك تفوق ريال مدريد في البرنابيو معقل المدريديين برباعية بيضاء أحرز منها رونالدو هاتريك و بنزيمة هدف .
في اللقاء الثاني أمام مالمو السويدي و على أرض السويد أحرز كريستيانو رونالدو ثنائية بيضاء حقق بها لقب الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الاسباني في دوري ابطال اوروبا .
في اللقاء الثالث و في قمة المجموعة بين ريال مدريد و باريس سان جيرمان تعادل الفريقان سلبياً على أرض ستاد بارك دي فرانس ” حديقة الامراء ” أما في لقاء الجولة الرابعة على ملعب البرنابيو حقق ريال مدريد الفوز بهدف واحد دون رد .
في اللقاء الخامس حل ريال مدريد ضيفاً على شاختار دونتسك الاوكراني و أسقطة برباعية مقابل ثلاث و في اللقاء السادس و الأخير اكتسح ريال مدريد ضيفه مالمو السويدي بثمانية أهداف دون مقابل من النادي السويدي كان لرونالدو منها نصيب الاسد باحرازه سوبر هاتريك و بنزيمة هاتريك و كوفاسيتش هدف .
هذا و في دور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا أوقعت القرعة نادي ريال مدريد في مواجهة نادي العاصمة الايطالية نادي ايه اس روما و فاز ريال مدريد بهدفين دون رد في لقاء الذهاب على أرض ستاد الاولمبيكو في روما قبل أن يكرر الفوز بالنتيجة ذاتها في البرنابيو في لقاء الاياب .

مشوار نادي فولفسبورج الالماني في دوري ابطال اوروبا حتى دور ربع النهائي … قناة مفتوحة تنقل تشكيل و موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وفولفسبورغ في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

أما عن صاحب لقاء اليوم نادي فولفسبورج الالماني فوقع في المجموعة الثانية رفقة كل من مانشستر يونايتد الانجليزي و نادي بي اس في ايندهوفن و نادي سسكا موسكو الروسي .
حقق فولفسبورج اثنتي عشر نقطة تصدر بها المجموعة الثانية و ذلك من أربعة انتصارات و خسارتين .
في اللقاء الأول و أمام ضيفه سيسكا موسكو الروسي فاز فولفسبورج على أرضه و وسط جمهوره على ضيفه الروسي بنتيجة هدف دون رد للالماني بطل العالم جوليان دراكسلر .
في ثاني لقائات الفريق الألماني سقط فولفسبورج على أرض مانشستر يونايتد في ملعب الاحلام ملعب الاولد ترافورد سقط فولفسبورج بهدفين لهدف أحرز الاهداف كل من خوان ماتا و سمولينج للشياطين الحمر و كاليوري للنادي الالماني
في اللقاء الثالث عاد فولفسبورج للانتصارات مرة أخرى و كانت على حاسب بي اس في ايندهوفن بهدفين دون رد أحرز اهداف صاحب الارض كل من دوست و ماكس كروز
في اللقاء الرابع انتقم بي اس في ايندهوفن من خسارة لقاء الجولة الثالثة و عوض الخسارة بفوز بهدفين دون رد في هولندا
في اللقاء الخامس في الأراضي الروسية فاز فولفسبورج بهدفين دون رد امضاء اندرية شورلة و في ختام دور المجموعات فاز فولفسبورج على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين فقط للضيف الانجليزي .
أما في دور الستة عشر فاطاح فولفسبورج الالماني بخصمه جينت البلجيكي بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين فاز في لقاء الذهاب بثلاثة مقابل هدفين و فاز في الاياب بهدف نظيف .

بطاقة مباراة فولفسبورج وريال مدريد …. قناة مفتوحة تنقل تشكيل و موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وفولفسبورغ في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

طرفي اللقاء : فولفسبورج الالماني و ريال مدريد الاسباني
المناسبة : ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا
التاريخ : الاربعاء الموافق السادس من ابريل الجاري
التوقيت : تمام الساعة السابعة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش الساعة الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد و تمام الساعة الحادية عشر الا الربع مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعب اللقاء : فولكسفاجن ارينا – المانيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد و فولفسبورج في دوري ابطال أوروبا .

قناة DUHOK HD
التردد : 11188 عمودي
معدل الترميز : 1774
القمر : NSS 57°E .


قناة Idman
التردد : 11169 أفقي
معدل الترميز : 20400
القمر : AzerSpace 46°E .


 
قناة Negaah Tv
التردد : 11231 عمودي
معدل الترميز : 27500
القمر : Afghansat 48°E .


 
قناة 3 Sport
التردد : 11293 عمودي
معدل الترميز : 27500
القمر : Afghansat 1 .


 
قناة TV Safina
التردد : 11491 عمودي
معدل الترميز : 04650
القمر : ABS 2 .


 
قناة Maiwand TV
التردد : 11785 أفقي
معدل الترميز : 27500
القمر : Y1A .


 
قناة Rah-e-Farda
التردد : 11293 عمودي
معدل الترميز : 27500
القمر : Afghansat 1 .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى