قناة مفتوحة – موعد مشاهدة مباراة الهلال السعودي والجزيرة الاماراتي في دوري ابطال اسيا

قناة مفتوحة قناة مفتوحة قناة مفتوحة بث مباشر بث مباشر بث مباشر بث مباشر الهلال و الجزيرة الهلال و الجزيرة الهلال و الجزيرة دوري ابطال اسيا دوري ابطال اسيا دوري ابطال اسيا دوري ابطال اسيا قناة مفتوحة – موعد مشاهدة مباراة الهلال السعودي والجزيرة الاماراتي في دوري ابطال اسياقناة مفتوحة – موعد مشاهدة مباراة الهلال السعودي والجزيرة الاماراتي في دوري ابطال اسياقناة مفتوحة – موعد مشاهدة مباراة الهلال السعودي والجزيرة الاماراتي في دوري ابطال اسيا .

موقع مصر 365 يقدم لكم روابط البث الحي و المباشر لمشاهدة مباراة الهلال السعودي و الجزيرة الاماراتي في دوري ابطال اسيا … قناة مفتوحة – موعد مشاهدة مباراة الهلال السعودي والجزيرة الاماراتي في دوري ابطال اسيا.

لكل زوار موقع مصر 365 الكرام في كل مكان في العالم العربي نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول موعد مباراة نادي الهلال السعودي ضد نادي الجزيرة الاماراتي في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري ابطال اسيا في نسخته الحالية و ذلك على أرض ملعب ستاد الأمير فيصل بن قهد ” الملز ” و سوف ننشر لكم روابط البث الحي و المباشر لمشاهدة مباراة اليوم بدون أي تقطيع أو اعلانات او الدخول إلى مواقع أخرى .

هذا و سوف نقدم لكم روابط ذات جودة عالية و تتناسب مع سرعة الانترنت لديك سواء البطيئة أو المتوسطة أو السريعة و سوف يتم نشر روابط البث الحي و المباشر من خلال موقع اليوتيوب لمشاهدة المباراة من خلال الجودة التي تتناسب مع سرعة الانترنت لديكم و الجودة التي تريد .

هذا و سوف نستعرض سوياً في هذا المقال من موقع مصر 365 مشوار الفريقين في دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اسيا قبل خوض لقاء الجولة الرابعة فتابعونا . قناة مفتوحة – موعد مشاهدة مباراة الهلال السعودي والجزيرة الاماراتي في دوري ابطال اسيا بث مباشر بث مباشر بث مباشر بث مباشر بث مباشر .

مشوار نادي الهلال السعودي و الجزيرة الاماراتي في دوري ابطال اسيا قبل مباراة الاتحاد و النصر في الجولة الرابعة من دوري ابطال اسيا . قناة مفتوحة تنقل موعد مشاهدة مباراة الهلال السعودي والجزيرة الاماراتي في دوري ابطال اسيا .

في المجموعة الثانيةالتي تضم كلاً من نادي الهلال السعودي و نادي الجزيرة الاماراتي و نادي تركتور سازي تبريز الايراني و نادي باختاكور الأوزباكستاني و بعد جولتين من دور المجموعات و التي انتهت مباراتها الثلاث الأولى من دور المجموعات و سوف نستعرض سوياً ترتيب فرق المجموعة و نستفيض في مشوار فريقي لقاء اليوم نادي الهلال السعودي و نادي الجزيرة الاماراتي :

المركز الأول : يحتل نادي تركتور سازي تبريز الايراني الصدارة من المجموعة الثانية و ذلك بعد نجاحه في الفوز في أول مبارتيت من أصل الثلاث مباريات التي خاضها حتى الآن في دور المجموعات من دوري ابطال اسيا .

في اللقاء الأول أمام نادي الجزيرة الاماراتي في ايران ضرب النادي الايراني بقوة و أسقط ضيفه الاماراتي برباعية كاملة دون أي مقابل من النادي الاماراتي .

و في لقاء الاياب في الجولة الثانية نجح نادي تبريز الايراني في تحقيق الفوز مرة ثانية على الجزيرة و فاز بهدف واحد دون رد و في اللقاء الثالث سقط نادي تبريز الايراني على يد مضيفه نادي باختاكور الاوزباكستاني بهدف دون رد .

المركز الثاني : يحتل نادي الهلال السعودي المركز الثاني برصيد خمس نقاط حيث فاز في لقاء و تعادل في لقائين .

في اللقاء الأول استطاع نادي الهلال السعودي أن يباغت مضيفه نادي باختاكور الاوزباكستاني و تقدم بهدفين مقابل هدف إلا أن أصحاب الأرض عادلوا النتيجة في الدقيقة الأخيرة و لكن في لقاء الجولة الثانية في لقاء الاياب في السعودية فاز الزعيم الهلالي بهدف دون رد .

و في لقاء الجولة الثالثة تعادل نادي الهلال السعودي مع مضيفه نادي الجزيرة الاماراتي بهدف لكل فريق .

المركز الثالث : في المركز الثالث يحل نادي باختاكور الاوزباكستاني برصيد أربعة نقاط من ثلاث مباريات حيث فاز و خسر و تعادل في لقاء من كل لقاء خاضه الفريق حتى الآن .

في اللقاء الأول تعادل باختاكور مع ضيفه الهلال السعودي بهدفين لكل فريق و في اللقاء الثاني أمام الخصم ذاته سقط بهدف دون رد في أرض المملكة العربية السعودية و في اللقاء الثالث استطاع باختاكور أن يحقق الفوز الأول و كان على حساب ضيفه نادي تبريز الايراني .

المركز الرابع : يحل في المركز الرابع و الأخير من المجموعة الثالثة يحل نادي الجزيرة الاماراتي برصيد نقطة واحدة فقط من أصل ثلاث مباريات و ذلك بعد أن خسر في لقائين و تعادل في لقاء واحد فقط .

في اللقاء الأول و الثاني أمام تركتور سازي تبريز الاسراني سقط الفريق الاماراتي ذهاباً في ايران برباعية كاملة و في لقاء الاياب في الامارات العربية المتحدة خسر الجزيرة بهدف نظيف .

أما في اللقاء الثالث فحقق الجزيرة الاماراتي أول نقاطه في المجموعة حين تعادل مع نادي الهلال السعودي في الامارات العربية المتحدة بهدف لكل فريق.

قناة مفتوحة تنقل مبراة الهلال السعودي و الجزيرة الاماراتي .

منحت شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية منحت قناة الدوري الكأس القطرية منحتها حقوق بث و إذاعة مباريات بطولة دوري ابطال اسيا في نسختها الجارية و ذلك بموجب العقد المبرم بين الطرفين الذي يمنح قناتي الدوري و الكأس حق بث مباريات دوري ابطال اسيا .

يذكر أن عدة قنوات عربية رياضية أخرى قد تقدمت بعروض للحصول على حقوق بث مباريات دوري ابطال اسيا إلا أن شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية قد رفضت اعطاء أياً منها هذا الحق .

و إليكم تردد قناتي الدوري و الكأس الناقلتين لمباريات دوري ابطال اسيا :

تردد قناة الكأس القطرية : 12245

استقطاب : عمودي

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 5/6

تردد آخر لقناة الكأس القطرية : 12034

معدل الترميز : 27500

استقطاب : أفقي

معامل تصحيح الخطأ :3/4

بطاقة مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال السعودي و الجزيرة الاماراتي في دوري ابطال اسيا

طرفي اللقاء : الهلال السعودي و الجزيرة الاماراتي

تاريخ اللقاء : الأربعاء الموافق السادس من ابريل الجار لعام 2016

المناسبة : لقاء الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا من دور المجموعات

توقيت اللقاء : تمام الساعة الخامسة و خمس و أربعين دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السابعة و خمس و أربعين دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة و خمس و أربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة التاسعة و خمس و أربعين دقيقة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

ملعب اللقاء :  ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد ” الملز ” المملكة العربية السعودية

درجة الحرارة : ثلاثين درجة مئوية

القناة الناقلة : بي ان سبورتس Be In Sports H D4

معلق اللقاء : حفيظ دراجي 

نتيجة مباراة الذهاب : تعادل الفريقين بهدف لكل فريق