اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء 6-4-2016 , ادارة ريال مدريد تصرف مكافات للفريق بعد الفوز بالكلاسيكو

ريال اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاربعاء 6-4-2016 علي المستوي التخطيطي والكروي للنجوم المتألقه في صفوف النادي الملكي بالدوري الاسباني الليغا ودوري ابطال اوروبا الويفا شامبيونز ليج تابعونا في تغطية حصرية لاخبار ريال مدريد تابعونا عليندار الاسبوع يوميا.

ادارة ريال مدريد تصرف مكافات للفريق بعد الفوز بالكلاسيكو

قررت ادارة النادي الملكي ريال مدريد صرف مكافاه جماعية لكل نجوم فريق كرة القدم بعد الفوز التاريخي الذي حققة الفريق امام برشلونه في الكلاسيكو

حيث شهدت المباراه ثلاث اهداف وسجل هدف الفوز اللاعب المتالق كرستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وريال مدريد

 

يذكر ان المكافات التي تم صرفها للاعبي ريال مدريد قد تخطت ال 20 مليون يورو ، في حين ان كرستيانو رونالدو قد اخذ مكافاة خاصة بسبب تسجيله هدف الفوز.

 

هدف كرستيانو رونالدو في برشلونه يحصد 100 مليون مشاهده

 

حصد هدف اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو اكثر من 100 مليون مشاهده بعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد بيومين فقط علي موقع يوتيوب العالمي لمقاطع الفيديو .

وأضاف المعلقين علي ان الهدف من الاهداف التاريخية التي ستعيش لاكثر من عام حيث سدد الهدف في شباك نادي برشلونة الذي كان يلعب علي ارضة في ملعب الكامب نو.

يذكر ان اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو قد وعد باحراز الهدف امام زين الدين زيدان مدرب الفريق الاول لكرة القدم لنادي ريال مدريد بانه سيقوم باحراز هدف الفوز بالمباراة الكبرى.