أخبار الرياضة

توقيت و موعد مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وليفربول في الدوري الاوروبي اليوم و القنوات الناقلة لها

توقيت و موعد مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وليفربول في الدوري الاوروبي اليوم و القنوات الناقلة لها … لكل عشاق كرة القدم الساحرة المستديرة اللعبة الأكثر جماهيرية في العالم و لكل عشاق سحر الكرة الأوروبية نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول موعد مباراة بروسيا دورتموند الالماني و ضيفه نادي ليفربول الانجليزي في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي للموسم الجاري في اللقاء الذي ينتظره ملايين عشاق الفريقين و عشاق الكرة الأوروبية و تحديداً لرؤية دخلة ” تيفو ” جماهير نادي بروسيا دورتموند الالماني أثناء احتفالها بالالماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي لنادي ليفربول في أول زياره له لملعب سيجنال إيدونا بارك معقل بروسيا دورتموند و ذلك بعد أن كان مديراً فنياً للفريق الألماني قبل الرحيل بعد نهاية الموسم الماضي عن الفريق الألماني .

بروسيا دورتموند يستقبل نادي ليفربول في قمة ربع النهائي من الدوري الأوروبي … توقيت و موعد مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وليفربول في الدوري الاوروبي اليوم و القنوات الناقلة لها

يستقبل اليوم نادي بروسيا دورتموند الالماني ضيفه نادي ليفربول الانجليزي في سهرة كروية أكثر من ممتعة لعشاق لعبة كرة القدم و ذلك يوم الخميس الموافق السابع من ابريل الجاري على ملعب سيجنال إيدونا بارك في ألمانيا و ذلك في تمام الساعة السابعة و خمس دقائق مساءً بتوقيت خط جرينتش العالمي الساعة الثامنة و خمس دقائق مساءً بتوقيت الجزائر و تونس الساعة التاسعة و خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة و خمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكلمة و صنعاء و بغداد و الدوحة الساعة الحادية عشر مساءً و خمس دقائق بتوقيت الامارات العربية المتحدة و سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق فهد العتيبي ( يا ربااااااااااااه ) و سوف يتولى الحكم الاسباني كارلوس فيلاسكو كاربايو صاحب الخمس و الاربعين عاماً . توقيت و موعد مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وليفربول في الدوري الاوروبي اليوم و القنوات الناقلة لها .

موقع مصر 365 يقدم لكم روابط البث الحي و المباشر لنقل مباراة بروسيا دورتموند الالماني و ليفربول الانجليزي اليوم في الدوري الأوروبي … توقيت و موعد مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وليفربول في الدوري الاوروبي اليوم و القنوات الناقلة لها

ينوه فريق عمل البث المباشر من موقع مصر 365 إلى أنه سوف يتم نشر روابط البث الحي و المباشر لمشاهدة مباراة بروسيا دورتموند الالماني و ضيفه نادي ليفربول الانجليزي في واحدة من أمتع مباريات كرة القدم و ذلك في قمة دور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي في نسختها الجارية و سوف يتم إقامة اللقاء على ملعب ستاد سيجنال ايدونا بارك معقل نادي بروسيا دورتموند الالماني .
هذا و سوف يقوم فريق بث مباشر من موقع مصر 365 بنشر روابط البث الحي و المباشر لمشاهدة مباراة بروسيا دورتموند الالماني و ضيفه نادي ليفربول الانجليزي في لقاء الفريقين في دور ربع النهئي من بطولة الدوري الاوروبي .
و نذكركم أنه كعادة موقع مصر 365 في تغطية أقوى المباريات و الديربيات في جميع الدوريات العربية و العالمية فإنن سوف ننشر لكم روابط ذات جودة عاليو تتناسب مع سرعة الانترنت لديك مهما كانت سرعة خدمة الانترنت عندكم بطيئة أو متوسطة أو سريعة .
و لكل محبي المشاهدة من خلال أجهزة التابلت و المحمول فإننا سوف ننشر روابط تدعم خدمة الجوال حتى نمكنكم من الاستمتاع بمشاهدة المباراة لايف من خلال اجهزة التابلت و المحمول بدون اعلانات و بدون تقطيع و بدون الدخول إلى روابط أخرى لا فائدة منها .
هذا و لمشاهدة أي مباراة تريد لايف بدن تقطيع بث مباشر يرجى البحث في جوجل باستخدام عبارة ” مشاهدة مباراة ( و قم بادخال اسم فريقك المفضل ) بث مباشر – مصر 365 ” و سوف تظهر لك في النتائج مقالات موقعنا موقع مصر 365 لمشاهدة المباراة و نتمنى لكم مشاهدة طيبة .

و الآن نستعرض سوياً مشوار كل من نادي بروسيا دورتموند الألماني و ليفربول الانجليزي في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري – توقيت و موعد مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وليفربول في الدوري الاوروبي اليوم و القنوات الناقلة لها

مشوار نادي بروسيا دورتموند الألماني في الدوري الأوروبي :
البداية مع نادي بروسيا دورتموند حيث أوقعت قرعة دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي أوقعت بروسيا دورتموند في المجموعة الثالثة رفقة كل من كراستودار الروسي و باوك سالونيكا اليوناني و جيلان جابالا الاذربيجاني .
من خلال ستة مباريات خاضها بروسيا دورتموند في دور المجموعات تمكن من حصد عشر نقاط احتل بها المركز الثاني ليتأهل إلى دور الاثنين و الثلاثين من المسابقة بفارق ثلاث نقاط عن صاحب الصدارة نادي كراستودار .
لعب نادي بروسيا دورتموند ستة مباريات فاز في ثلاث و تعادل في واحدة و خسر في اثنتين .
في الجولة الأولى فاز بروسيا دورتموند على ضيفه كراستودار بهدفين مقابل هدف واحد و في الجولة الثانية تعادل بروسيا دورتموند مع مضيفه نادي باوك سالونيكا اليوناني بهدف لكل فريق .
في الجولة الثالثة من دور المجموعات عاد بروسيا دورتموند للانتصارات مرة أخرى و فاز على نادي جيلان جابالا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اذربيجان و في الجولة الرابعة عاد بروسيا دورتموند ليفوز مرة أخرى على الخصم ذاته و هذه المرة بأربعة أهداف نظيفه على أرض ستاد سيجنال ايدونا بارك .
في الجولة الخامسة تلقى بروسيا دورتموند أولى خساراته حين سقط في أرض مضيفه نادي كراستودار بهدف دون رد و كذلك في الجولة السادسة سقط بهدف دون رد أمام ضيفه نادي باوك سالونيكا .
أما في دور الاثنين و الثلاثين فأوقعت القرعة بروسيا دورتموند في مواجهة نادي بورتو البرتغالي و فاز بروسيا دورتموند ذهاباً في المانيا بهدفين دون رد ثم في الاياب في البرتغال بهدف نظيف .
و في دور الستة عشر التقى النادي الألماني مع نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي و تفوق بروسيا دورتموند في لقاء الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في سيجنال ايدونا بارك في المانيا قبل أن يفوز مرة أخرى على توتنهام في لقاء الاياب بهدفين مقابل هدف واحد في ملعب وايت هارت لين .
مشوار نادي ليفربول الانجليزي في الدوري الأوروبي :
أما عن نادي ليفربول الانجليزي فوقع في المجموعة الثانية رفقة كل من بوردو الفرنسي و سيون السويسري و روبز كازان الروسي و تصدر ليفروب المجموعة برصيد عشر نقاط من فوزين و أربعة تعادلات و بدون أي هزائم .
في الجولة الأولى تعادل ليفربول مع مضيفه نادي بوردو الفرنسي بهدف لكل فريق ثم تعادل بالنتيجة ذاتها أمام ضيفه نادي سيون السويسري في الجولة الثانية ثم تعادل بالنتيجة ذاتها أمام ضيفه روبن كازان الروسي في الجولة الثالثة .
أما في الجولة الرابعة من دور المجموعات بحقق ليفربول أول فوز له في الدوري الأوروبي هذا الموسم بعد أن أسقط مضيفه روبن كازان الروسي بنتيجة هدف دون رد و في الجولة الخامسة حصد الفوز الثاني توالياً و ذلك على حساب ضيفه بوردو بهدفين مقابل هدف قبل أن ينهي دور المجموعات بتعادل سلبي أمام مضيفه سيون السويسري .
أما في أدوار ما بعد دور المجموعات فالتقى ليفربول الانجليزي في دور الاثنين و الثلاثين مع نادي اوجسبورج الألماني و تعادل الفريقان سلبياً في ألمانيا في لقاء الذهاب ثم فاز ليفربول في الآنفيلد في لقاء الاياب بنتيجة هدف نظيف دون رد .
أما في دور الستة عشر و في مواجهة قوية جمعت ليفربول بمانشستر ينايتد تفوق ليفربول في لقاء الذهاب في الآنفيلد بهدفين دون رد و في لقاء الاياب تعادل الفريقان بهدف لكل فريق في ملعب الاحلام ملعب الشياطين الحمر ملعب اولد ترافورد .

بطاقة مباراة ليفربول و بروسيا دورتموند في ربع نهائي الدوري الأوروبي … توقيت و موعد مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وليفربول في الدوري الاوروبي اليوم و القنوات الناقلة لها

طرفي اللقاء : بروسيا دورتموند الالماني و ليفربول الانجليزي
المناسبة : لقاء ذهاب دور ربع النهائي من الدوري الأوروبي
تاريخ اللقاء : الخميس الموافق السابع من ابريل لعام 2016
توقيت اللقاء : في تمام الساعة السابعة و خمس دقائق مساءً بتوقيت خط جرينتش العالمي الساعة الثامنة و خمس دقائق مساءً بتوقيت الجزائر و تونس الساعة التاسعة و خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة و خمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكلمة و صنعاء و بغداد و الدوحة الساعة الحادية عشر مساءً و خمس دقائق بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعب اللقاء : سيجنال ايدونا بارك – ألمانيا
حكم اللقاء : الحكم الاسباني كارلوس فيلاسكو كاربايو ( خمسة و أربعين عام )
القناة الناقلة : Be In Sports 2 HD
معلق اللقاء : فهد العتيبي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى