أخبار الرياضة

توقيت و موعد مشاهدة مباراة اتلتيكو بيلباو و اشبيلية في الدوري الاوروبي و القنوات الناقلة لها قناة مفتوحة

توقيت و موعد مشاهدة مباراة اتلتيك بيلباو و اشبيلية في الدوري الاوروبي و القنوات الناقلة لها قناة مفتوحة … لكل عشاق كرة القدم و سحر الكرة الاوروبية تحديداً نستعرض سوياً في هذا المقال بياناً مفصلاً حول لقاء ربع النهائي بين نادي اتلتيكو بيلباو الاسباني و مواطنه و ضيفه نادي اشبيلية الاسباني في لقاء ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الاوروبي .توقيت و موعد مشاهدة مباراة اتلتيكو بيلباو و اشبيلية في الدوري الاوروبي و القنوات الناقلة لها قناة مفتوحة .
هذا و ينتظر العديد من عشاق كرة القدم هذا اللقاء ينتظر مشاهدة واحدة من أقوى مباريات الدوري الاوروبي للموسم الجاري و سوف نستعرض سوياً في هذا المقال مجموعة من اخبار الفريق و كذلك أيضاً مشوار الفريقين في البطولة بدءاً من دور المجموعات . توقيت و موعد مشاهدة مباراة اتلتيك بيلباو و اشبيلية في الدوري الاوروبي و القنوات الناقلة لها قناة مفتوحة .

اتلتيكو بلباو الاسباني يستقبل نادي اشبيلية الاسباني و عيته على اسقاط حامل اللقب … توقيت و موعد مشاهدة مباراة اتلتيكو بيلباو و اشبيلية في الدوري الاوروبي و القنوات الناقلة لها قناة مفتوحة

يستقبل اليوم نادي اتلتيكو بلباو الاسباني ضيفه و مواطنه نادي اشبيلية الاسباني حامل لقب بطولة الدوري الاوروبي في النسختين الاخيرتين و سوف يسعى نادي اتلتيكو بلباو لتحقيق نتيجة ايجابية في لقاء الذهاب و استغلال عاملي الارض و الجمهور خاصةً أن مباراة الاياب سوف تكون على أرض نادي اشبيلية الاندلسي و من الصعب الفوز على اشبيلية على أرضه و بين جمهوره العريق لذا فإن لاعبي اتلتيكو بلباو يعلمون أهمية الخروج من اللقاء بدون استقبال شباكهم لأية أهداف .
على الجهة الأخرى يسعى لاعبو نادي اشبيلية الاسباني في تحقيق نتيجة ايجابية على أرض ملعب سان ماميس معقل نادي اتلتيكو بلباو و ذلك في لقاء ذهاب دور ربع النهائي بين الفريقين في مسابقة الدوري الأوروبي و التي يسعى نادي اشبيليه في تحقيق اللقب و الحفاظ عليه للموسم الثالث على التوالي .
هذا و سوف يقام اللقاء على ملعب سان ماميس معقل نادي اتلتيكو بلباو و ذلك يوم الخميس الموافق السابع من ابريل الجاري في تمام الساعة السابعة و خمس دقائق مساءً بتوقيت خط جرينتش العالمي الساعة الثامنة و خمس دقائق مساءً بتوقيت الجزائر و تونس الساعة التاسعة و خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة و خمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكلمة و صنعاء و بغداد و الدوحة الساعة الحادية عشر مساءً و خمس دقائق بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
و سوف يتولى الادارة التحكيمية للقاء الحكم الدولي مارك كلاتينبرج الحكم الانجليزي المخضرم صاحب الواحد و الاربعين عاماً و سوف يعلق على المباراة المعلق المصري علي محمد علي من خلال قناة Be In Sports 3 HD .

موقع مصر 365 ينشر لكم روابط بث مباشر لمشاهدة مباراة اتلتيكو بلباو و اشبيلية في دور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي . توقيت و موعد مشاهدة مباراة اتلتيكو بيلباو و اشبيلية في الدوري الاوروبي و القنوات الناقلة لها قناة مفتوحة .

يلتقي يوم الخميس نادي اتلتيكو بلباو الاسباني و مواطنه نادي اشبيليه الاسباني في واحدة من أقوى مباريات دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي و التي سوف تقام على ملعب سان ماميس معقل نادي اتلتيكو بلباو الاسباني .
هذا و لمشاهدة المباراة بث مباشر من خلال الانترنت فإن موقع مصر 365 سوف يقدم لكم خدمة المشاهدة لايف اون لاين من خلال مقالات الموقع من فريق البث المباشر بالموقع و اليت يقدم فيها لكم روابط البث الحي و المباشر لمشاهدة المباريات اون لاين بدون تقطيع او اعلانات و بجودة عالية .
و لمحبي مشاهدة المباراة لايف من خلال اجهزة المحمول او التابلت فإن الموقع سوف يقدم لكم روابط البث المباشر لمشاهدة المباراة من خلال روابط تدعم خدمة الجوال لمشاهدة المباراة من خلال أجهزة الجوال و التابلت فتابعونا .
هذا و في ظل تغطية موقع مصر 365 لجميع و أقوى مباريات و ديربيات الدوريات العربية و العالمية و للمشاهدة أون لاين يرجى البحث في جوجل باستخدام عباراة ” مشاهدة مباراة ( و قم بادخال اسماء فريقي اللقاء المطلوب ) بث مباشر – مصر 365 ” و سوف تظهر لك في نتائج البحث مقالات الموقع في تغطية مباشرة لمشاهدة المباريات العربية و العالمية و نتمنى لكم مشاهدة طيبة .

و الآن نستعرض سوياً مشوار نادي اتلتيكو بلباو و نادي اشبيلية في الدوري الاوروبي بدءً من دور المجموعات … توقيت و موعد مشاهدة مباراة اتلتيكو بيلباو و اشبيلية في الدوري الاوروبي و القنوات الناقلة لها قناة مفتوحة

مشوار نادي اتلتيكو بلباو الاسباني في الدوري الاوروبي :
أوقعت قرعة دور المجموعات من مسابقة الدوري الاوروبي أوقعت نادي اتلتيكو بلباو الاسباني في المجموعة الثانية عشر مع فرق كل من اوجسبورج الالماني و ايي زد الكمار الهولندي و نادي بارتيزان بلجراد الصربي .
في الجولة الاولى من دور المجموعات استطاع نادي اتلتيكو بلباو استطاع تحقيق الفوز على ضيفه نادي اوجسبورج الالماني بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد .
في الجولة الثانية سقط نادي اتلتيكو بلباو أمام مضيفه نادي ايي زد الكمار الهولندي بهدفين مقابل هدف واحد .
في اللقاء الثالث عاد بلباو للانتصارات مرة أخرى و فاز على مضيفه بارتيزان بلجراد بهدفين دون رد قبل أن يعود في الجولة الرابعة و يسقطه على ملعب سان ماميس في اسبانيا بخماسية بيضاء .
في الجولة الخامسة فاز نادي اتلتيكو بلباو على مضيفه نادي اوجسبورج الالماني بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين .
و في ختام دور المجموعات تعادل نادي اتلتيكو بلباو مع ضيفه اي زيد الكمار بنتيجة هدفين لكل فريق ليتأهل نادي التيتكو بلباو في صدارة المجموعة الثانية عشر .
في دور الاثنين و الثلاثين التقى اتلتيكو بلباو مع نادي مارسيليا الفرنسي و فاز بلباو في لقاء الذهاب في فرنسا بهدف نظيف و تعادل الفريقان في مباراة الاياب على ملعب سان ماميس بهدف لكل فريق .
و في دور الستة عشر تقابل نادي اتلتيكو بلباو مع نادي فالنسيا الاسباني و فاز بلباو في لقاء الذهاب في ملعب سان ماميس بهدف نظيف و في لقاء الاياب على ملعب الميستايا معقل خفافيش فالنسيا فاو فالنسيا بهدفين دون رد و بهذا تكون النتيجة الاجمالية للقائين التعادل بهدفين لكل فريق و لكن تبعاً لقاعدة احتساب الهدف خارج الارض بهدفين فإن نادي اتلتيكو بلباو قد تأهل للدور ربع النهائي من البطولة .
مشوار نادي اشبيلية الاسباني في ابطال اوروبا و الدوري الاوربي :
لم يكن نادي اشبيلية الاسباني ضمن فرق دور المجموعات من بطولة الدوري الاوروبي و ذلك بعد ان استطاع أن يتأهل للبطولة الأعلى و هي بطولة دوري ابطال أوروبا حيث وقع في المجموعة الرابعة مع نادي مانشستر سيتي و نادي اليوفنتوس و نادي بروسيا مونشنجلادباخ و تأهل نادي اشبيلية للدوري الأوروبي بحصد ستة نقاط أخرجته من دوري ابطال أوروبا و تأهل لدور الاثنين و الثلاثين من بطولة الدوري الاوروبي .
في دوري ابطال أوروبا لعب نادي اشبيلية ستة لقائات جمع منها ستة نقاط و ذلك من خلال فوزين و أربعة خسارات .
في الجولة الأولى في دوري ابطال اوروبا من دور المجموعات التقى نادي اشبيلية مع نادي بروسيا مونشنجلادباخ على ملعب رامون سانشيز في اسبانيا و فاز اشبيلية بثلاثية بيضاء و لكنه سقط في الجولة الثانية أمام نادي السيدة العجوز نادي اليوفنتوس بهدفين دون رد في ايطاليا .
و واصل نادي اشبيلية خساراته و تلقى الخسارة الثانية توالياً و كانت امام مانشستر سيتي في انجلترا بهدفين دون رد قبل أن يسقط أمام السيتي مرة أخرى و هذه المرة كانت في اسبانيا بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد .
و في لقاء الجولة الخامسة سقط اشبيلية على ملعب بروسيا مونشنجلادباخ بأربعة أهداف كاملة مقابل هدف واحد و لكنه تأهل للدوري الأوروبي بعد تحقيقه الفوز الثاني في الجولة الاخيرة من دور المجموعات على نادي اليوفنتوس بهدف نظيف .
هذا و بعد أن تأهل اشبيلية للدوري الاوروبي أوقعته القرعة في مواجهة نادي مولدة النرويجي و فاز في لقاء الذاب في اسبانيا بثلاثية بيضاء قبل أن يسقط في الاياب بهدف نظيف ليتأهل لدور الستة عشر من البطولة .
في لقاء دور الستة عشر واجه اشبيليه نادي بازل السويسري و تعادل الفريقان سلباً في لقاء الذهاب في سويسرا و لكن اشبيلية ضرب بقوة في لقاء الاياب في اسبانيا و فاز بثلاثية بيضاء ليتأهل لدور ربع النهائي ليلاقي اتلتيكو بلباو .

بطاقة مباراة اتلتيكو بلباو و اشبيلية في ربع نهائي الدوري الأوروبي … توقيت و موعد مشاهدة مباراة اتلتيكو بلباو و اشبيلية في الدوري الاوروبي اليوم و القنوات الناقلة لها

طرفي اللقاء : اتلتيكو بلباو الاسباني و اشبيلية الاسباني
المناسبة : لقاء ذهاب دور ربع النهائي من الدوري الأوروبي
تاريخ اللقاء : الخميس الموافق السابع من ابريل لعام 2016
توقيت اللقاء : في تمام الساعة السابعة و خمس دقائق مساءً بتوقيت خط جرينتش العالمي الساعة الثامنة و خمس دقائق مساءً بتوقيت الجزائر و تونس الساعة التاسعة و خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة و خمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكلمة و صنعاء و بغداد و الدوحة الساعة الحادية عشر مساءً و خمس دقائق بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعب اللقاء : سان ماميس – اسبانيا
حكم اللقاء : الحكم الانجليزي مارك كلاتينبرج ( واحد و أربعين عام )
القناة الناقلة : Be In Sports 3 HD
معلق اللقاء : علي محمد علي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى