موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الاسباني – موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الاسباني – موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري … لكل عشاق الساحرة المستديرة و لكل عشاق نادي برشلونة الاسباني بطل أوروبا و العالم نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول موعد مشاهدة مباراة برشلونة القادمة في الليجا الاسباني و اللتي سوف يحل فيها ضيفاً ثقيلاً على نادي ريال سوسيداد في الجولة الثانية و الثلاثين من الليجا الاسبانية و سوف نستعرض سوياً في هذا المقال من موقع مصر 365 بالتفصيل موعد مشاهدة المباراة و كذلك القنوات الناقلة للقاء و مشوار الفريقين بالتفصيل في البطولة و سوف ننشر لكم روابط البث الحي و المباشر لمشاهدة المباراة فتابعونا و نتمنى لمن سهرة كروية ممتعة .

برشلونة يحل ضيفاً ثقيلاً على ريال سوسيداد و يسعى لتجنب مفاجآت الريال في الليجا … موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الاسباني – موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري .

يعود مرة أخرى نادي برشلونة الكتالوني لاستئناف مباريات الفريق مرة أخرى في الدوري الاسباني للدرجة الأولى و ذلك بمواجهة نادي ريال سوسيداد في الجولة الثانية و الثلاثين من الدوري الاسباني للدرجة الأولى و التي سوف يسعى برشلونة فيها للضرب بقوة و اعادة توجيه ربان سفينة الفريق إلى سكة الانتصارات مرة أخرى و ذلك بعد السقوط في الكلاسيكو يوم السبت الماضي بهدفين مقابل هدف في ملعب الكامب نو في الجولة الحادية و الثلاثين من الليجا الاسبانية .

هذا و بعد أن تقلص الفارق بين برشلونة المتصدر و بين اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني إلى ستة نقاط و بينه و بين ريال مدريد صاحب المركز الثالث إلى سبع نقاط لذا فإن مواجهات الثلاث فرق المتبقية في الليجا سوف تكون جميعها بمثابة مباريات نارية مهما كان الخصم و ذلك مع اقتراب نهاية الليجا الاسبانية و لم يتبق فيها إلى سبعة جولات سوف تكون بدايتها بالنسبة لبرشلونة بمواجهة ريال سوسيداد .

أما عن نادي ريال سوسيداد صاحب الأرض فسيسعى هو الآخر لتحقيق المفاجأة و الفوز على برشلونة لمواصلة الزحف نحو المراكز المؤهلة للدوري الأوربي خاصةً أنه يفرق بينه و بين المركز السابع عشر نقاط فقط ما يجعل آمال الفريق ما زالت قائمة لذا فمن المنتظر أن تشهد المباراة ندية قوية بين الفريقين و لن تكون المباراة لقمة سائغة في فم العملاق الكتالوني .

موقع مصر 365 يقدم لكم روابط البث الحي و المباشر لمشاهدة مباراة برشلونة و ريال سوسيداد في الليجا الاسبنية … موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الاسباني – موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري 9-4-2016

يلتقي برشلونة الاسباني يوم السبت المقبل الموافق التاسع من ابريل الجاري مع مضيفه نادي ريال سوسيداد في لقاء الجولة الثانية و الثلاثين من الدوري الاسباني و سوف ينشر لكم موقع مصر 365 روابط البث الحي و المباشر لمشاهدة المباراة مباشرةً لايف بدون أي تقطيع أو اعلانات لذا نرجو من حضراتكم التكرم بمتابعة المقال و سوف يتم نشر روابط البث الحي و المباشر لمشاهدة المباراة لايف بدون تقيطع و سوف يتم تحديث المقال لاضافة روابط البث الحي و المباشر لمشاهدة المباراة و ذلك قبل بدء اللقاء بأكثر من ست ساعات كاملة .

هذا و سوف يتم نشر روابط البث الحي بجودة عالية و بدون تقطيع و بدون اعلانات او الدخول إلى روابط أخرى و سوف يتم أيضاً إضافة روابط اليوتيوب لمشاهدة المباراة بجودة ال HD لأصحاب سرعات النت السريعة و لأصحاب سرعات النت البطيئة و المتوسطة فسوف ننشر لهم روابط ذات جودة عالية تناسب سرعة الانترنت لديهم .

أما لعشاق المشاهدة من خلال أجهزة المحمول و التابلت فإننا سوف ننشر روابط البث الحي و المباشر التي تدعم خدمة الجوال حتى يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال أجهزة الجوال و التابلت فتابعونا .

و لمشاهدة أية مباراة لايف بدون تقطيع فيرجى البحث في جوجل باستخدام عبارة ” مشاهدة مباراة ( و قم بادخال طرفي اللقاء الذي تريد مشاهدته ) بث مباشر – مصر 365 ” و سوف تظهر لك في الننائج مقالات موقع مصر 365 و نتمنى لكم مشاهدة طيبة .

مشوار نادي برشلونة و نادي ريال سوسيداد في الليجا الاسبانية قبل خوض اللقاء … موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الاسباني – موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري

مشوار نادي برشلونة في الدوري الاسباني :

يدخل نادي برشلونة اللقاء و هو متصدر للدوري الاسباني للدرجة الأولى و ذلك برصيد ست و سبعين نقطة من أصل واحد و ثلاثين مباراة في الليجا الاسبانية .

لعب نادي برشلونة الاسباني واحداً و ثلاثين مباراة حقق خلالها الفوز في أربعة و عشرين مباراة و تعادل في أربع مباريات و تلقى ثلاثة خسارات فقط و في آخر لقاء تعرض برشلونة للخسارة في الكلاسيكو يوم السبت الماضي بهدفين مقابل هدف في الكامب نو .

أحرز لاعبو برشلونة سبعة و ثمانين هدف و استقبلت شباكهم لست و عشرين هدف ما يجعلهم ثاني أقوى خط هجوم في المسابقة خلف ريال مدريد و ثاني أقوى خط دفاع في البطولة خلف اتلتيكو مدريد .

مشوار نادي ريال سوسيداد في الدوري الاسباني :

أما عن نادي ريال سوسيداد صاحب اللقاء فيدخل المباراة و هو في المركز العاشر برصيد ثمانية و ثلاثين نقطة من أصل واحد و ثلاثين مباراة .

لعب نادي ريال سوسيداد واحد و ثلاثين مباراة حقق خلالها الفوز في عشر مباريات و تعادل في ثمانية و خسر في ثلاثة عشر مباراة .

أحرز لاعبو ريال سوسيداد تسعاً و ثلاثين هدف و استقبلت شباكهم لاثنين و أربعين هدف .

موعد مباراة برشلونة و ريال سوسيداد في الدوري الاسباني … موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الاسباني – موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري

يلتقي يوم السبت نادي برشلونة الاسباني مع مضيفه نادي ريال سوسيداد و ذلك في لقاء الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية و الثلاثين من الليجا الاسباني و ذلك يوم السبت الموافق التاسع من ابريل الجاري لعام 2016 و ذلك في تمام الساعة السادسة و النصف مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة العاشرة و النصف مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة و ذلك على أرضية ملعب ستاد انويتا .

و سوف يتولى الادارة التحكيمية للقاء الحكم الاسباني ايجلسياس فيلانويفا ايجناسيو صاحب الواحد و الأربعين عام .

بطاقة موعد مباراة برشلونة و ريال سوسيداد في الدوري الاسباني و القنوات الناقلة لها … يلا شوت : بث مباشر مشاهدة مبارة برشلونة و ريال سوسيداد في الدوري الاسباني .

طرفى اللقاء : برشلونة و ريال سوسيداد

المناسبة : لقاء الفريقين في الجولة الثانية و الثلاثين من الدوري الاسباني للدرجة الأولى 

ملعب المباراة : ملعب ستاد انويتا

توقيت اللقاء : تمام الساعة السادسة و النصف مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة العاشرة و النصف مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

هذا و في الجولة ثاتها يلتقي نادي ريال مدريد الاسباني مع ضيفه نادي ايبار في الجولة الثانية و الثلاثين من الليجا الاسبانية و يمكنكم معرفة التفاصيل و مشاهدة المباراة لايف من هنا

 

و نذكركم أنه سوف يتم نشر روابط البث المباشر لمحبي متابعة المباريات اون لاين و ذلك لجميع سرعات النت البطيئة و المتوسطة و كذلك روابط البث لمشاهدة المباراة من الجوال و الموبايل و التابلت لذا فتفضلوا بحفظ رابط المقال و سوف يتم تحديث الرابط كل فترة للتأكد من عمل جميع الروابط و تحديثها في حال العطل و سوف يتم نشر الاهداف و الملخص عقب انتهاء المباراة فانتظرونا