تحديث اخبار برشلونة اليوم 8ابريل 2016 واستعداد كتالونى شرس لمواجهة ليفربول الصيف المقبل
فريق برشلونة

فى اعقاب التداعيات السريعة لخسارة فريق برشلونة للكلاسيكو أمام نادة ريال مدريد وتحقيقة فوزا صعبا على أتليتكو مدريد فى بطولة دورى أبطال أوروبا أكدت بعض الصحف المطلعة القريبة من الفريق على رغبة مسئولى الفريق فى الحصول على توقيعات بعض اللاعبين للصيف المقبل لمنح المدرب لويس أنريكى المزيد من الخيارات خلال خطته التشكيلية مع التاكيد على أن معظم هؤلاء اللاعبين سوف يكونون من اللاعبين الشباب .

كشافة برشلونة يرصدون ثنائى ليفربول .

قام فريق برشلونة فى اطار حرصة على ضم بعض الكفاءات الصيف المقبل بارسال فريق كشافة لرصد  تطورات ثنائى الريدز لاعبى خط وسط ليفربول كل من ( كاميرون برانجان و جوردان روسيتر) اللذان تألقا فى أخر مباريات الفريق مما لفت اليهم الأنظار وفى حالة فشل الفريق الكتالونى فى اقتناصهما فسوف يستكمل الثنائى تدريباته مع المدرب الألمانى يورجن كلوب .

البرازيلى فيليب كوتينيو محط أنظار مدرب نادى برشلونة .

أكدت صحيفة موندوديبورتيفو الإيطالية على أن فريق برشلونة بقيادة مدربة انريكى يسعى جاهدا لضم لاغب الريدز البرازيلى فيليب كوتينيو إلى صفوف نادى برشلونة ليكون خليفة انييستا فى وسط الملعب عقب الأداء المدهش الذى قدمة اللاعب فى 33 مباراة لعبها واحرازة 10 أهداف بالرغم من اصاباته المتكررة .

نيمار يتمنى اللعب بجوار بوجبا فى صفوف برشلونة .

صرح لاعب برشلونة نيمار داسيلفا برغبته الشدشدة فى اللعب بجوار النجم الفرنسى بول بوجبا فى صفوف الفريق الكتالونى مؤكدا على قدرة بوجبا الكبيرة على إحراز النجاح فى صفوف أى فريق وخاصة عندما يلعب بجوار لاعبين محترفين أمثال ميسى و دانى ألفيس .

كما صلرح اللاعب نيدار دا سيلفا ايضا برغبته الشديدة فى إحراز أهداف داخل البرسا بجوار كل من ميسى ودانى ألفيس الذى يعتبره بمثابة ايقونتةفى عالم الكرة .

البرسا يتصدر دورى ابطال اوروبا  .

يعيش فريق البرسا حالة كبيرة من السعادة بسبب تصدرة لترتيب الدورى الاسبانى الليغا على الرغم من خسارتة الكلاسيكو السبانى الا أنه قد تغاضى عنه بعد تصدرة للدورى الأسبانى وكذلك تصدرة لدورى ابطال اوروبا بعد تعثر الفريق الملكى وخسارته أمام فولفسبرغ بهدفين لصالح فريق الذئاب .