أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة برشلونة وريال سوسيداد 1-0

مشوار نادي برشلونة في الدوري الاسباني :
يدخل نادي برشلونة اللقاء و هو متصدر للدوري الاسباني للدرجة الأولى و ذلك برصيد ست و سبعين نقطة من أصل واحد و ثلاثين مباراة في الليجا الاسبانية .
لعب نادي برشلونة الاسباني واحداً و ثلاثين مباراة حقق خلالها الفوز في أربعة و عشرين مباراة و تعادل في أربع مباريات و تلقى ثلاثة خسارات فقط و في آخر لقاء تعرض برشلونة للخسارة في الكلاسيكو يوم السبت الماضي بهدفين مقابل هدف في الكامب نو .
أحرز لاعبو برشلونة سبعة و ثمانين هدف و استقبلت شباكهم لست و عشرين هدف ما يجعلهم ثاني أقوى خط هجوم في المسابقة خلف ريال مدريد و ثاني أقوى خط دفاع في البطولة خلف اتلتيكو مدريد .
مشوار نادي ريال سوسيداد في الدوري الاسباني :
أما عن نادي ريال سوسيداد صاحب اللقاء فيدخل المباراة و هو في المركز العاشر برصيد ثمانية و ثلاثين نقطة من أصل واحد و ثلاثين مباراة .
لعب نادي ريال سوسيداد واحد و ثلاثين مباراة حقق خلالها الفوز في عشر مباريات و تعادل في ثمانية و خسر في ثلاثة عشر مباراة .
أحرز لاعبو ريال سوسيداد تسعاً و ثلاثين هدف و استقبلت شباكهم لاثنين و أربعين هدف .
يلتقي نادي ريال سوسيداد الاسباني مع ضيفه نادي برشلونة الكتالوني في مباراة الفريقين في الجولة الثانية و الثلاثين من بطولة الدوري الاسباني للدرجة الاولى و التي سوف يسعى من خلالها نادي برشلونة متصدر الليجا الاسباني لتعويض خسارة السبت الماضي أمام نادي ريال مدريد في الكلاسيكو على ملعب الكامب نو في الدوري الاسباني في الجولة الحادية و الثلاثين و التي تلقى فيها برشلونة الاسباني الخسارة بهدفين لهدف .
هذا و يدخل برشلونة اللقاء و عينه على تفادي مفجآت نادي ريال سوسيداد صاحب اللقاء و الذي سوف يخوض اللقاء على أرضه و وسط جمهوره ما يعطي نادي ريال سوسيداد الأفضلية بعض الشيء و سوف يسعى لاعبي برشلونة لحسم اللقاء منذ البداية تفادياً لأية مفاجآت غير سارة تحدث من لاعبي ريال سوسيداد قد تعقد مهمة الحفاظ على لقب الدوري الاسباني لا سيما أن الفارق بين برشلونة و اتلتيكو مدريد إلى ستة نقاط و بينه و بين ريال مدريد إلى سبعة نقاط .
هذا و سوف تقام المباراة في تمام الساعة السادسة و النصف مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة العاشرة و النصف مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى