أخبار الرياضة

قناتي أون تي في والحياة تنقل لكم احداث مباراة الاهلى ويانج افريكانز اعرف الترددات

لتسهيل الامر عليكم دون بحث احضرنا لكم القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ويانج افريكانز وهي بكل بساطة كما اخبرناكم في العنوان قناتي أون تي في وايضاً قناة الحياة الرياضية من المقرر ان يكون هذه المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً غداً بتوقيت القاهرة والان اليكم تفاصيل القنوات الناقلة للمباراة بين “الاهلى المصري ويانج افريكانز” تابعونا  .

تردد قناة الحياة الرياضية

سبق وقمنا بطرح الكثير من الموضوعات المتعلقة بتردد قناة الحياة للمزيد من التفاصيل تفضل : تردد قناة الحياة الرياضية .
سوف تجد في هذه التدوينة التفاصيل الكاملة حول قناة الحياة الرياضية ولانها اليوم هي واحدة من القنوات الناقلة لمباراة الاهلي .

تردد قناة أون تي في

وهذه هي القناة الثانية معانا التي سوف تقوم ببث مباشر للمباراة المنعقدة كما اخبرناكم في تمام الساعة الثلاثة وكما العادة من موقعنا سبق وطرحنا كافة التفاصيل حول قناة أون تي في اليكم التردد وكافة التفاصيل من هنا : تردد قناة اون تي في لتعرف كيف تشاهد القناة .
سوف تقام المباراة فى العاصمة التنزانية دار السلام وتعد هذه المباراة هي مباراة الذهاب في الدول السادس عشر في بطولة : دوري أبطال إفريقيا والمباراة كما اخبرناكم سوف تذاع في الوقت المحدد لها وعلي القنوات السابق ذكرها حتي بعد الانبياء التي ظهرت والتي تشيع بأنه لن يتم اذاعة المباراة علي الهواء .
 
شاهد ايضاً : القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ويانج افريكانز.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى