اخبار الرياضة المصرية اليوم 9ابريل 2016 الرد على شائعات انتقال الشناوى للأهلى
اخبار الرياضة المصرية

قام نادى الزمالك بنفى ما تردد من اقاويل بشأن انتقال حارس مرماه أحمد الشناوى إلى صفوف النادى الأهلى مؤكدا أن عقد اللاعب ينتهى بحلول صيف 2019 ، كما اكد ناصر الشناوى والد اللاعب بأن نجله لم يتلقى أى عروض ولم يقم بأى جلسات مع النادى الأهلى وانه مستمر فى تعاقده مع نادى الزمالك وأن هذه كلها مجرد شائعات للنيل منه ليفقد تركيزه قبل خوض مبارات فريقه أمام مولودية بجاية الجزائرى .

بعثة فراعنة السيدات تطير إلى كوت ديفوار

تغادر اليوم السبت 9 ابريل بعثة منتخب كرة القدم النسائية إلى كوت ديفوار للمشاركة فى مباراة الغياب أمام نظيره الإيفوارى فى إطار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2017 ، وكان منتخب فراعن السيدات قد حقق فوزا على المنتخب الإيفوارى بهدف واحد من خلال مباراة الذهاب بالقاهرة .

ازمة كبيرة قد تتسبب فى توقف بث قنوات “بى ان سبورت”

تسببت شركة ” سى ان ايه ” المسئولة عن تشفير القنوات بمصر والتابعة لمدينة الانتاج الإعلامى فى إحداث أزمة كبيرة بينها وبين قنوات ” بى إن سبورت” عقب قيامها برفض طلب الأخيرة بإضافة قنوات جديدة للباقة من باب التنويع إلا أن القائمي على شركة التشفير قد قاموا برفض الطلب مما قد ينتج عنه قطع الخدمة عن المشتركين فى مصر وحرمانهم من المباريات المرتقبة للدورى الأوروبى وأيضا متابعة أخبار بعض النجوم مثل محمد صلاح والننى.

انطلاق نهائى الدورى العام للاسكواش

انطلقت منذ ساعات قليلة أمس الجمعة فعاليات نهائى الدورى العام للإسكواش لكل من الرجال والسيدات والتى ستقام على الملعب الزجاجى بوادى دجلة وسوف تستمر الفعاليات حتى يوم الحادى عشر من ابريل والتى سوف يشارك بها العديد من اللاعبين المثنفين دوليا تحت دعم من اتحاد الاسكواش بقيادة عاصم خليفة .

بيع تذاكر لقاء الزمالك ومولودية فى السوق السوداء

تمكن فريق امن نادى الزمالك من القبض على ثلاثة اشخاص خلال قيامهم ببيع التذاكر الخاصة بلقاء نادى الزمالك مع نادى مولودية بجاية الجزائرى فى السوق السوداء .

تحليل لنادى بجاية منافس الزمالك غدا 

يلتقى نادى الزمالك اليوم السبت 9 ابريل فى لقاء هام مع نادى مولودية بجاية الجزائرى الذى وصفه البعض بالفريق الغامض نظرأ لكونها المشاركة الأولى له فى البطولة وكان قد حصل العام الماضى على لقب وصيف الدورى ، ولكن يمكن حصر تحليل هذا الفريق فى قولنا بأنه هجوم مخيف وثغرة دفاعية قاتلة .