اخبار الاهلي اليوم الأحد 10-4-2016 , الاهلي يتعادل مع يانج افريكانز ويؤجل فرصة الانتصار

اخر اخبار نادي القرن النادي الاهلي المصري اليوم الاحد 10-4-2016 وذلك بعد نهاية مباراه منافسات دوري ابطال افريقيا بين الاهلي ونادي يانج افريكانز التنزاني والتي انتهت بالتعادل الايجابي تابعوا اخر كواليس مباريات الاهلي في دوري ابطال اوروبا والدوري المصري العام نسخة 2016/2017 تابعونا في تغطية حصربة لاهبار نجوم القلعه الحمراء اليوم .

الاهلي يتعادل ايجابيا مع يانج افريكانز التنزاني

تعادل النادي الاهلي اليوم الاحد 10-4-2016 مع نادي يانج افريكانز التنزاني في منافسات دوري ابطال افريقيا التي تقدم فيها الاهلي في العديد من المباريات الهامة .

وقد لعب النادي الاهلي مباراه ضعيفة وليس في المستوي المطلوب حيث بدا المباراه في قمة حذره الدفاعي وكان سببا في احراز هدف يانج افربكانز الوحيد وانتهت المباراه بالتعادل الايجابي .

يذكر ان المباراه بدات في تمام الساعه 3 عصرا بتوقيت القاهرة ، بتعليق الكابتن مدحت شلبي علي قناة اون تي في الرياضيه المصرية .

مارتن يول : سنفوز علي يانج افريكانز في الاياب

اكد المدير الفني لنادي الاهلي المصري المدرب الاجنبي مارتن ول بعد نهاية مباراه الاهلي ويانج افريكانز التنزاتي التي تم لعبها علي ارضه وانتهت بالتعادل الايجابي ان الامل في الفوز موجود .

واشار مارتن يول ان الفوز علي يانج افريكانز التنزاني امر سهل للغاية في اياب المبا اه بدوري ابطال افريقيا الذي يطمح الاهلي في الاستحواذ عليه في تلك النسخة بعد غياب طويل عنها .

يذكر ان النادي الاهلي يستعد الان لملاقاة يانج افريكانز علي ارضه وسط توقعات بفوز الاهلي علي ارضه مع تعادل ايجابي بطعم الفوز للاهلي اليوم .