اخبار الزمالك اليوم الاحد 10-4-2016 , الزمالك يهزم مولودية بجاية الجزائري ببطولة افريقيا

تابع اخر اخبار نادي الزمالك اليوم الاحد 10-4-2016 وذلك بعد تغطية مراسلي ومحرري موقع ” مصر 365 الاخباري ” لكل اخبار واحداث وتفاصيل واهداف نادي الزمالك في بطولة الدوري المصري وبطولة دوري ابطال افريقيا حيث لعب نادي الزمالك المصري الابيض المتألق في هذا الموسم مباراة من اروع المباريات التي لعبها النادي الابيض امام نادي مولودية بجاية الجزائري تابع اهداف وتفاصيل وكواليس المباراة .

الزمالك يهزم مولودية بجاية الجزائري ببطولة افريقيا

احرز نادي الزمالك المصري فوزا غاليا علي نادي جزائري كبير وهو نادي مولودية بجاية الجزائري في الدور ال 16 والجولة الاولى من البطولة الافريقية الكبرى التي يطمح في الحصول عليها نادي الزمالك البطل الحائز علي بطولة الدوري المصري العام الماضي من النادي الاهلي المصري الخصم اللدود للنادي الملكي الابيض .

واحرز الاهداف اللاعب المصري ونجم منتخب مصر والنادي الزمالك الملكي الابيض ” محمود كهربا ” حيث هز به شباك وعرين نادي مولودية بجاية الجزائري وسط فرحة جمهور الزمالك المتشوق للفرحة والتقدم في بطولة دوري ابطال افريقيا الغائب عن الحصول عليها منذ سنوات عدة.

يذكر ان كهربا احرز الهدف الثاني وسط ذهول تام من النقاد الرياضيين والمعلقين علي المباراة امثال الاعلامي الكبير ” مدحت شلبي ” حيث ان العديد من المتابعين الرياضيين اكدوا قبل المباراة ان نادي مولودية بجاية الجزائر لن يكون فريسة سهلة للنادي الزمالك .

وقد علق المستشار مرتضى منصور قائد ورئيس مجلس ادارة نادي الزمالك المصري ونائب مجلس الامة المصري هذا العام 2016 عن دائرة ميت غمر بندر ومركز محافظة الدقهلية والمحامي الشهير علي الفوز بانه فوز مستحق لاسود وفراعنة الزمالك الابيض .

وأضاف المستشار انه قام بصرف مكافاة عاجلة لنجوم نادي الزمالك ولباسم مرسي ومحمود كهربا علي ادائهم المشرف في مباراة مولودية بجاية الجزائري في بطولة افريقيا التي يسعى الزمالك في اقتناصها .