اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 10-4-2016 , ادارة ريال مدريد تعاقب نجوم الفريق بعد هزيمة فولفسبرغ

نقوم بعمل عرض اليوم باحدث اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاحد 10-4-2016 وذلك بعد موجة من المباريات الكبري والمهمه في دوري ابطال اوروبا ودوري الليغا الاسباني حيث نقوم بعمل تغطية ايضا لاخبار نجوم الريال الملكي كرستيانو رونالدو وبنزيما وكتيبة نجوم ريال مدريد تابعونا اليوم .

ادارة ريال مدريد تعاقب نجوم الفريق بعد هزيمة فولفسبرغ

قررت ادارة نادي ريال مدريد الاسباني الملقب بالنادي الملكي اليوم الاحد 10-4-2016 معاقبة نجوم الريال حيث ان ادارة النادي الملكي قد خصمت بعض من مستحقاتهم الشهرية اليوم .

وقد اكد بنزيما انه لا يجد اي مشكله في قرار الادارة واقر بان الفريق الملكي لن يكن في مستواه في مباراة دوري ابطال اوروبا الويفا شامبيونز ليج .

يذكر ان نادي ريال مدريد الملكي قد هزم هزيمة شنيعه من نادي فولفسبورج الشهير بنادي الذئاب بنتيجة 2-0 ، وقد اكدت الصحاغة الاسبانيه ان المباراه كانت هزيلة المستوي من قبل نادي الريال .

كرستيانو رونالدو يعتذر لجمهور الريال علي الهزيمة

اكد اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال الوطني ونادي ريال مدريد انه حزين علي اداء نادي ريال مدريد ونجومة في مباراة فولفسبرغ امام ريال مدريد .

واكد النجم كرستيانو رونالدو اعتذارة لجمهور نادي ريال مدريد علي الاداء الغير مرضي الذي لعبه نادي ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا امام فولفسبرغ الشهير بنادي الذئاب .

يذكر ان نادي ريال مدريد وادارته قد هدد كرستيانو بالرحيل بسبب انخفاض مستواه بشكل كبير .