اخبار ريال مدريد اليوم الأثنين 11-4-2016 , الريال في انتفاضة كبرى برباعية علي ايبار

اخر اخبار النادي الملكي ريال ندريد في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا الويفا شامبيونز ليج اليوم الاثنين 11-4-2016 حيث نقوم بعرض موجز رياضي من خلال مراسلينا ومحررينا بالموقع واخر اخبار كرستياتو رونالدو وكوكبة نجوم الريال تابعونا علي مدار الاسبوع .

الريال في انتفاضة كبرى برباعية علي ايبار

في انجاز جديد لنادي ريال مدريد الملكي واصل الملكي انتصاراته في انتفاضة كبرى بعد الهزيمة التي لقاها منذ ايام في دوري ابطال اوروبا حيث فاز ريال مدريد فوز كبير للغاية علي ضيفة المخضرم ايبار 4 مقابل صفر حيث لم يسجل الخصم اي هدف في مرمى العملاق الملكي الاسباني.

وقد شهد المباراة الملعب الكبير سانتياغو برنابيو بمدريد في الجولة ال 32 من الدوري الاسباني الليغا لكرة القدم ، وقد اعرب العديد من متابعي وجمهور ريال مدريد عن تنفسهم الصعداء بعد الفوز الملكي.

يذكر ان الكولومي خاميس رودريغيز قد سجل اول اهداف المباراة العملاقة والتاريخية وجاء الهدف الثاني لوكاس فاسكيز والبرتفالي الاسطوري كريستيانو رونالدو وخيسي رودريغيز .

الفوز السادس علي التوالي لريال مدريد ينقذه من هزيمة فولفسبرغ

فاز نادي ريال مدريد علي نادي ايبار بنتيجة ثقيلة حيث انه الفوز السادس علي التوالي لريال مدريد في هذا الموسم وال 22 علي مستوى الموسم بأكملة وقد رفع نادي ريال مدريد رصيدة الي 72 نقطة وتقلص رصيد ايبار بشكل كبير بعد هزائم متتالية الي 38 نقطة في المركز التاسع.

يذكر ان الريال قد فاز في غياب 7 لاعبين اساسيين وقد اكد المدرب الفرنسي الجزائري الاصل زين الدين زيدان ان الغيابات كانت بعد المواجهة التي تغلب فيها فولفسبورغ الالماني 2 – 0 .

ومن جهه اخرى ، يسعي زين الدين زيدان الفيم بتعديل خططي عاجل لم يفصح عنه وسيقوم بعملة في سرية تامه .